عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 04:53 PM
  المشاركه #1
كيف تصبح راقي

بسم الله الرحمن الرحيم
كيف تصبح راقي في تعاملك مع الناس؟ اليكم بعض النقاط الهامه امل ان تنال قبولكم.
1-لاتبالغ في الاناقه امام الاخرين ولكن يجب ان تظهر بمظهرجذاب.
2_كون ذكي في اختيار المواضيع المفيده والمثير ومحبب للاخرين.
3-احرص ان يكون حديثك يتسم باحترام الاخرين وفي المقابل يمنحك شعور ايجابي.
4_حتى لاتكون مشتت الفكر احرص على جمع الكلمات وتسويقها وترتيبها كي تكون مفهومه لدى الاخرين.
5_تجنب الحديث بشكل عالي ومزعج وابتعد عن الغيبه والنميمه.
6-انظر دائما بعين محدثك واظهر له اهتمامك فيه.
7-لاتتهامز الحديث معه ولاتقاطعه.
8-لاتنتقد الاخرين ولا تلومهم بل العكس التمس العذر منهم وتفهم الموقف والدوافع.
9-تعلم ان تكون موضع ثقه وكن جديرا بثقة الاخرين فيك.
10-لاتخرج عن حدود اللباقه مع الاخرين فحاول ان تضحك معاهم ولاتضحك عليهم.
11-كن مستمعا وابتسم وحاول ان تستمع اكثر من تتكلم.
12-- كن شجاعا واعترف باخطاءك قبل احد يهمس لك بها.
13-احترم لباقتك مع كبار السن وكن مستمعا ولاتقاطعه ولاتحاول اقناعه بشي غير نافع.
14-تاكد ان اللبق في كلامه يحرص ان يقصر في حديثه ليقول كلاما مقبولا.
15-كل ماقابلت شخصا حببه في صفاته الطيبه التي تكتشفها وبذلك تكسب مودة الاخرين.

امل ان تنال استحسانكم
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,325
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 05:04 PM
  المشاركه #2
رد: كيف تصبح راقي

موضوع راقي برقي وروعة صاحبه
سلم لنا فكر النير وقلمك المميز
تحيــاتي
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 06:02 PM
  المشاركه #3
رد: كيف تصبح راقي

نورتي موضوعي ميمي لك مني اعذب التحايا
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 10:18 PM
  المشاركه #4
رد: كيف تصبح راقي

نصــائـح رائـعة للعقول الراقيـة أدمنتكـــ
والاورع انكــ حاط مواضيـع احم احم
سلمتــ يداكـ على الطـرح المميــز

دمتــ بود

تحياتــي
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2012
خالد الأصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 10:28 PM
  المشاركه #5
رد: كيف تصبح راقي

كلام راقـــي من إنســـان راقـــي..

موضوع في قمة الروعه..

تقبل مروري وتحياتي أدمنتك
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 11:40 PM
  المشاركه #6
رد: كيف تصبح راقي

شاكر مرورك الجميل والراقي سلاويه ..دمتي كماتحبين
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-14, 11:41 PM
  المشاركه #7
رد: كيف تصبح راقي

اذا كان للرقي دوله فانت عاصمتها اخي ابن الاصيل خالد
شاكر مرورك العذب
__________________
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في احلى مكان
تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-15, 04:19 AM
  المشاركه #8
تسلم ادمنتك

وانا أطبق كن كما انت لا تتصنيع وتلميع ...
كما يقول المثل الناس مخابر وليست مظاهر ...

وايضا


الرقي شي جميل ولا بد منه اذا كان في موقعه ...

<<<< يدبلون كبده اللي يتميلح او يتصنع الرقي و اهتمامه المظهر الخارجي ...

كل الود


محبك


تش تش
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس

المشاركات: 2,180
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-15, 06:07 PM
  المشاركه #9
رد: كيف تصبح راقي

... شكرآ لمرورك العذب تش تش دمت كما تحب .
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تصبح, راقي, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
10 طرق تجعلك المراة الجيدة تصبح رجل افضل !! Tourist الاستراحه 2 2012-05-26 12:33 PM
كيف تصبح متميزا في المنتدى (( مزاعيط المغرب )) ذكريات الماضي الاستراحه 4 2012-05-18 11:56 PM
كيف تصبح (صايع أو صايعة ) الماضي الاستراحه 0 2012-04-12 02:30 PM
بيت راقي للبيع بمراكش. احلام المغربيه قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 13 2011-03-16 12:43 PM


الساعة الآن 07:34 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83