عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 11:34 AM
  المشاركه #1
Red face مراااحب في مراااحب ارحبوووو

إهداء


لكل واحد رايح للمغرب قرييييب

__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):

التعديل الأخير تم بواسطة أهنجار خليجي ; 2012-11-19 الساعة 11:37 AM
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في احلى مكان
تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 12:53 PM
  المشاركه #2
رد: مراااحب في مراااحب ارحبوووو

ايييييييييييييييييييييه يدله ضااااااااااااق ...


اي واحد منهم يا انهجار ههههههههههه


تسلم حبيبي


محبك

تش تش
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 02:57 PM
  المشاركه #3
رد: مراااحب في مراااحب ارحبوووو

ههههههههههههههههههههههههه

جنك عارفن نفسك

انتي المعني بالامر يا صديق ي

وتحياتي لك يا مسافر
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 33
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الطرف السكيب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 03:10 PM
  المشاركه #4
رد: مراااحب في مراااحب ارحبوووو

روووعة

يسلمو ع الطرح
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 03:13 PM
  المشاركه #5
رد: مراااحب في مراااحب ارحبوووو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرف السكيب مشاهدة المشاركة
روووعة

يسلمو ع الطرح
الاروع مروركم العطر

لا ما شفتوا شيئ القادم اجمل
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 03:51 PM
  المشاركه #6
رد: مراااحب في مراااحب ارحبوووو

أنا عاملة زي الطرش في الزفة
يقول المثل من عاشر قوما 40 يوما اصبح منهم
وانا عاشرتكم اكثر من هيك ما عرفت شي
احتاج ترجمة فورية لو سمحتو لليوتيب
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ارحبوووو, في, مراااحب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:06 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80