عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 3
تاريخ التسجيل: Nov 2012
مدريري غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 01:17 AM
  المشاركه #1
اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه احب اشكر جميع القائمين عالمنتدى الراقي وعلى اعضائه الكرام

عندي بعض الاستفسارات اللي اتمنى منكم انكم تساعدوني

ان شاء الله ارغب بالسفر لاغادير لمده 7 ايام بتاريخ 29 يناير ان شاء الله

وحاب استفسر عن الفنادق خصوصا صحارى حيث ان الجميع نصحوني فيه ان شاء الله بالاضافه الى الخصوصيه ... فياليت احد يفيدني بالنقاط التاليه :

افضل مكتب يتم الحجز عن طريقه لانه ناس كثيره نصحوني بمكتب المؤيد بالرياض
نظافه السكن

قرب الاماكن السياحيه من الفندق
قرب اماكن السهرات من الفندق

واشكر الجميع
اخوكم فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة روداني ; 2012-12-24 الساعة 07:12 PM
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 01:32 AM
  المشاركه #2
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه احب اشكر جميع القائمين عالمنتدى الراقي وعلى اعضائه الكرام

عندي بعض الاستفسارات اللي اتمنى منكم انكم تساعدوني

ان شاء الله ارغب بالسفر لاغادير لمده 7 ايام بتاريخ 29 يناير ان شاء الله

وحاب استفسر عن الفنادق خصوصا صحارى حيث ان الجميع نصحوني فيه وقالو نسبه الامان فيه عاليه ان شاء الله بالاضافه الى الخصوصيه من حيث الزوار والضيوف ... فياليت احد يفيدني بالنقاط التاليه :

افضل مكتب يتم الحجز عن طريقه لانه ناس كثيره نصحوني بمكتب المؤيد بالرياض
نظافه السكن
نسبة الامان في الفندق بصفه خاصه واغادير
دخول الضيوف او الزوار هل يحتاج دفع مبالغ اضافيه !؟
قرب الاماكن السياحيه من الفندق
قرب اماكن السهرات من الفندق

واشكر الجميع
اخوكم فيصل
هلا اخوي فيصل حياك الله
عاد انا راح اكون متواجد 26 يناير لمدة 7 ايام بإذن الله
بخصوص فندق صحارى صحيح نسبه الامان فيه عاليه ودخول الضيوف مجاني بدون ماتدفع ولا درهم
الحجز طال عمرك عندك مكتب المؤيد تتصل عليه وتعطيه اسمك وتاريخ وصولك سعر الليله 1150 درهم مغربي
ولكن الفندق لك عليه شوي
عندك شقق المارينا وفندق اماديل أفضل بالنسبه للنظافه وهم نسب الامان فيها عاليه ولكن صحارى الميزه فيه اهو الاقرب لكل شي الكورنيش والسهر والمطاعم
واحلى السهرات كلها بفندق صحارى (الخيمه+مرقص العنبره+ ديسكو شهرزاد)

بما اني لي روحات أغادير لكن اول مره اجرب اروح بالشتاء اتمنى من الشباب يفيدونا شلون الروحه بالشتاء حلوه ؟ لان كنت دايم اسافر شهر 4 - 5 10 - وهالمره بجرب شهر 1
اتمنى اني فدتك ببعض الاشياء ومحتاجين لبعض الشباب يفيدونا شوي بخصوص الجو بهالشهر

اخوك بوجاسم
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 3
تاريخ التسجيل: Nov 2012
مدريري غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 01:57 AM
  المشاركه #3
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

حياك الله اخوي والله يديك العافيه عالتجاوب السريع

بخصوص السفر في فصل الشتاء قالو انه جداا مناسب من بعض الاخوان بخصوص انه مافي سياح كثير لكن لاوصيك بكم لبسه دافيه

اخوي انت وين حجزت باي فندق ؟ وبالنسبه لاماديل الزوار عادي يدخلونه ؟والا فيها دفع زياده مع العلم اني تواصلت مع المؤيد وقلي سعر الجناح غرفتين وصاله بـ1800 ريال
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 02:56 AM
  المشاركه #4
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريري مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي والله يديك العافيه عالتجاوب السريع

بخصوص السفر في فصل الشتاء قالو انه جداا مناسب من بعض الاخوان بخصوص انه مافي سياح كثير لكن لاوصيك بكم لبسه دافيه

اخوي انت وين حجزت باي فندق ؟ وبالنسبه لاماديل الزوار عادي يدخلونه ؟والا فيها دفع زياده مع العلم اني تواصلت مع المؤيد وقلي سعر الجناح غرفتين وصاله بـ1800 ريال
لي حد الحين ماحددت اي فندق بسكن فيه لان الاخوان مسوين حملة مقاطعة لصحارى حذروني اني اسكن منه لان صارت عليه مشاكل
وانا سكنت فيه مره وحده

ولكن ممكن اسكن في شقق المارينا او اماديل بختار مابيناتهم

بخصوص دخول الزوار ماتدفع ولا درهم زيادة مثل ماقلتلك يكون معاه بطاقته او الجواز ويدخل معاك .....
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,483
تاريخ التسجيل: Mar 2012
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 04:36 AM
  المشاركه #5
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

هلا اخوي..ماشاء اخونا ابوجاسم فصل لك كل شي ولا خلى عليك قااصر وأظم صوتي لصوته بالنسبه لمكتب المؤيد بالنسبه لاغادير والمغرب كلها بعد

اما من ناحية الطقس يكون بارد في شهر 12 اخره طبعآ وشهر 1 و 2 بارد جدآ...فأنت على حسب وش تحب الجو البارد او المعتدل ويقول المثل من بغا

الدح ماقال اح يعني اللي حاجز حاجز لو تنصحه من هنا الى بكره فرد حمزه ثاير ثاير ههههههههههههه هي تبقى مسألة ذوق..ولو تطاوعوني مافيه مثل

وقت الربيع وووووووووووووبس بالمغرب..وبالنسبه لصحارى عنده استوديو وعنده سويتات ومن ناحية الامآن ياخي اشوف الشباب هنا يكتبون عن هالمسأله

ياخي ماعمرنا شفنا مشكله وخصوصآ للعارفين ببواظن الامور وفيه ناس من اخواننا واخواتنا بالمغرب فهمو موضوع الامان غلط ههههههههه حسستوهم

بلدهم المغرب الحبيب غير آمن وحنا قصدنا بشي آخر هههههههه بس خلك ذرب وتمشي امورك باي مكان او منتجع او فندق والسؤال قبل كل شي حلو

وعلى فكره اغادير ماتحتاج لاسياره ولا تعب كل شي حولك وحوليك وجدولك هو هو كل يوم نفس الشي..انا طبعآ ضدها والله بس اللي يبي يستفسر لامانع

نجاوبه ونخدمه بعد..تقبل مروري وتحياااتي
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 3
تاريخ التسجيل: Nov 2012
مدريري غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 02:30 PM
  المشاركه #6
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

الله يعطيكم العافيه كفيتو ووفيتو ونبي نروح بالبرد لاننا ندور الدفاء ان شاء الله هع

طيب شقق مارينا مدحوها لي كثير خصوصا من الاخ محمد عاطي هل دخول الضيوف فيها مشكله مع العلم اني اتصلت عليه ومارد علي
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 04:34 PM
  المشاركه #7
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريري مشاهدة المشاركة
الله يعطيكم العافيه كفيتو ووفيتو ونبي نروح بالبرد لاننا ندور الدفاء ان شاء الله هع

طيب شقق مارينا مدحوها لي كثير خصوصا من الاخ محمد عاطي هل دخول الضيوف فيها مشكله مع العلم اني اتصلت عليه ومارد علي
روح وانت مغمص حاليا مافي اي مشاكل

وان شاء الله نتصادف مناك :)
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 45
تاريخ التسجيل: May 2012
الحقيقه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-26, 11:43 PM
  المشاركه #8
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

هلا شباب انا رحلتي في 15 يناير ان شاء الله واغادير لها نصيب من السفره ثلاث أيام
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 678
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الديرة
العمر: 39
اه مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-27, 12:06 AM
  المشاركه #9
رد: اغادير 29 يناير ... بعض الاستفسارات

شف ونا اخوك روح للمارينا دايركت اول ماتوصل الغرفة 1150 درهم والغرفتين 2500درهم ومن ناحيت الامان ماحولك احد وكل شي قريب منك والضيوف اهم شي معهم بطاقة يدخلونهم على طول والى احد يكلمك المارينا فخامة وحلوة حيل صحاري مع احترامي لة ماينفع بشي اثاث سيى وخدمة الالة وشحادة على البيبان
__________________
[متيم بالعالمي للابد
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
29, اغادير, الاستفسارات, بعض, يناير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الاستفسارات عن مراكش mshari01 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2019-06-16 03:22 AM
ودع اليأس وسافر واغربي تقرير رحلتنا للمغرب 8 يناير -17 يناير تأبط شر تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 28 2016-02-01 10:53 PM
في اغادير تاريخ 20 يناير ، وحداني وتجربة اتلانتيك بالاس love life قسم السفر والسياحه في اغادير 12 2015-03-01 06:04 AM
بعض الاستفسارات نديم الريم قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2012-12-02 11:38 AM
اغادير - مراكش ....... يناير 2012 خلف قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2011-10-04 12:45 PM


الساعة الآن 05:15 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81