عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موضوع مغلق
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 10:30 AM
  المشاركه #1
خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر



اهلا اخواني واخواتي اعضاء منتدى مزاعيط


اليوم قررت أن اوقع سلاوية الخاطر في شباكي وانتظر منها ان تتخلص من خيوطي
بامكان اي واحد اراد مساعدتها يدخل ولكن ليعلم انه بذلك سيكون هو ايضا وقع في شباكي
لنرى يا سلاوية من انت غالية عنده

لنبدأ على بركة الله

الخيط العنكبوتي الاول


هذه الكلمات انتقيتها من مواضيعك
عليك اخباري ما هي هذه المواضيع



1.يسلموووووووو نفر نفر
2. ما تخلعني
3. شفار كـاع اويلي

4. خبـــر ختييييير ختييير


الخيط العنكبوتي الثاني
هي اسئلة ليست ثقافية
بل لنستانس بها
متى قبلت الدخول بارادتك وان تتحدي الخيوط اكمل ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة رانا ; 2012-12-10 الساعة 10:34 AM

المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: في عين خلي
مخيطووو غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 11:13 AM
  المشاركه #2
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

:0069:


: (486):
@هبــله بڪيفـےo_O
المشاركات: 6,338
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قرية السنافر
شوكولاطة مجنونة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 11:27 AM
  المشاركه #3
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

ختي سلاوية


بعيت نعاونك ولكن عنكبوتة رنا ممعاهاش اللعب ههههههه


اللهم نطبق المتل القائل شوكولاطة دخلي سوق راسك ههههههههههههه



رنووش فكرة مزيونة : (153):
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



سلمت يداك VaNtAzIa

المشاركات: 4,880
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 02:13 PM
  المشاركه #4
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

ختي رنا انا دخلت غير تفرج فيهابين خيوط العنكبوت
بيني بينك هي غالية علي ولكن راسي اغلى
خليها تفك راسها
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 02:40 PM
  المشاركه #5
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

حسافه ما اتابع مواضيع وايد هههههههههههههه اشن افزع لها هع هع
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 04:53 PM
  المشاركه #6
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

اهلا بالحبايب
شتي يالسلاوية كل واحد يقول اراسي اراسي
ولكن انت قدها وقدود
متخافيش اسئلة مزيونة بحالك
غير المشكلة خصك تخرجي راسك من الخيوط ديالي
وتعلني الفوز
لان شبكة العنكبوت من النادر ان ينفذ الضحية
واقيلا مابانتش اليوم سلاوية




 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 05:44 PM
  المشاركه #7
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

ههههههههه
هــاني جيتـ هـاني جيتـ
آش بغيتي عندي ههههههههههه

كيندير نتفكر 4 مشاركات من 5000 مشاركة وزيادة, بحال كنقلب على ابره فكومة قشـ

المشكلة منين تنحل المنتدى وانا : (706): شحال فيا دالهدور


وحتى حد ماقال نخرجها من خيوط العنكبوت عجبهم الحال
اين الفزعـات



والله كاين واحد لو نستعين بيه ما يردها فوجهي : (770): صديق الكـل السي GOOGLE


شوفي رانا واحد من الجوج اما نستعين بيه , واما بدل ما نحدد الموضوع نحدد القسم وصافي



اما مكاين علامن نعول ياربي يتفكرو غي شنو تعشاو البارح
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا

التعديل الأخير تم بواسطة سلاوية الخاطر ; 2012-12-10 الساعة 05:46 PM
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 05:51 PM
  المشاركه #8
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاوية الخاطر مشاهدة المشاركة
ههههههههه
هــاني جيتـ هـاني جيتـ
آش بغيتي عندي ههههههههههه

كيندير نتفكر 4 مشاركات من 5000 مشاركة وزيادة, بحال كنقلب على ابره فكومة قشـ

المشكلة منين تنحل المنتدى وانا : (706): شحال فيا دالهدور


وحتى حد ماقال نخرجها من خيوط العنكبوت عجبهم الحال
اين الفزعـات



والله كاين واحد لو نستعين بيه ما يردها فوجهي : (770): صديق الكـل السي GOOGLE


شوفي رانا واحد من الجوج اما نستعين بيه , واما بدل ما نحدد الموضوع نحدد القسم وصافي



اما مكاين علامن نعول ياربي يتفكرو غي شنو تعشاو البارح
نقوليك واحد الحاجة بيني وبينك
معارفاش الاقسام منين جبتهم شتي شي عنكبوت بحالي
ولكن ساهلة
في ايم الترحيب والتقشاب

بغيت غار نوريك شكون الصحاب ديال بصاح دروكا حتى واحد مبغا يعاونك
وبقاي ديري نيتك وتهلاي فيهم
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 05:58 PM
  المشاركه #9
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

ممكن نقربك شويا
بهاذ الصورة
منين قلتي خبر ختير ختير

والباقي في قسم الترحيب
اوا شتي شحال حنينة فيك

يلاه نخليك دابا ان شاء الله نتلاقاو المساء
الا بغيتي يسخان الطرح
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-10, 06:14 PM
  المشاركه #10
رد: خيوط العنكبوت.........سلاوية الخاطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانا مشاهدة المشاركة
ممكن نقربك شويا
بهاذ الصورة
منين قلتي خبر ختير ختير

والباقي في قسم الترحيب
اوا شتي شحال حنينة فيك

يلاه نخليك دابا ان شاء الله نتلاقاو المساء
الا بغيتي يسخان الطرح


ههههههههه صافي هذا عرفتو

موضوع فقسم الاستراحه على البنات والتبرقيق , كنضن تعالو شوفو فضيحه البناتـ ردا على شي موضوع

اممممممم العباره الاولى



1.يسلموووووووو نفر نفر



فقسم الترحيبـ , واول موضوع لي اكيد منين دخلت كان عنوانه يمكن انا جيت

دابا باقيلي رقم 3 و4 يعني باقي نص الخيوط دالعنكبوت

زيدي عاونيني حيت انا ما غشيت ومشيت لجوجل ,


شفتي هاد الراس خاصو : (710): قالك صحاب , صافي انا نقلب دابا على العالم

مخاصماكم نفر نفر هههههههههههه: (69):


موضوعكـ زوين فكرتيني فالبداياتــ

خاصكي تسميه لحظات من النوستالجيا

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الخاطر, العنكبوتسلاوية, خيوط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خيوط العنكبوت ...مهلهل... رانا الاستراحه 61 2014-01-28 11:50 AM
إ هـ د ا ء الى ( سلاوية الخاطر ) المهلهل الاستراحه 27 2013-07-04 02:24 PM
خيوط العنكبوت(وجه معفرط....) رانا الاستراحه 9 2013-05-08 03:53 AM
خيوط العنكبوت(اهنجار خليجي....) رانا الاستراحه 54 2013-05-03 10:47 PM
عيد ميلاد سعيد ''سلاوية الخاطر " قطرات ندى الاستراحه 62 2012-08-15 12:35 AM


الساعة الآن 01:28 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81