عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Mar 2011
طير شلوى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 10:30 AM
  المشاركه #1
Cool تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يامزاعيط انشالله بخير

راح اختصر هالتقرير واعطيكم الده للفائده

رحلتي الى ديار الراحه والهدوء الى وطني الثاني المغرب

كانت المده 2 مراكش 4 اغادير 2 مراكش

الناقل الخطوط السعوديه سعر التذكره 2500 ريال من الرياض - جده - الدار البيضاء

الاشخاص 3

وصلت الى مطار كازا الساعه 4 ونصف كانت الرحله روعه

كانت الاجراءات سلسه مافيه طلب اكراميات الوضع مزيان

كنت متصل على شخص يوفر لي سياره اسمه عصام من مكتب تاجير بكازا الاستلام والتسليم بالمطار كيا ب 250 درهم

وتفاجئت ان السياره اللي جايبها هونداي ب 275 قلنا اوك ماتفرق

ركبنا الطريق وكانت السياره مش ولابد هلكانه المهم وصلنا مراكش واتصلت عليه قلت لازم تبدل السياره قال واخا بجيب لك سياره لمراكش

بس ادفع حق الطريق وبتكون ب 350 قلت اوك

على طول مكتب الدوقاوي استاجرنا شقه صاله و2غرف كانت فخمه في بوابه 10 تدفئه ودي اس ال وشغاله وكانت ممتازه كثير

وكان سعرها باليوم 1500

كان الجو بارد بس مانحس فيه الا اذا طلعنا

اخذنا يومين فيها واستانسنا مافيه اي مضايقات وراحه كامله

انصح الجميع بمكتب الدرقاوي ممتاز في التعامل والامان والابتعاد عن السمسارين


وصلت سيارتنا الجديده من كازا اسمها مااذكره بس كانت مزيانه 2012 وكان الاخ عصام تعاملو ممتاز بس سيارتهم مش ولابد

انصح بالاستئجار من المطار سياراتهم جديده ومضمونه وتختار قبل تستاجر حنا انحدينا بس ماوجهنا اي مشاكل


مشينا اغادير وصلنا الساعه 10 ليلا على طول لمطعم القلعه تعشينا واتصلت على شخص اسمه عبدوو رقمه بالمطعم

قلت ابي سكن قال اختار وين تبي اماديل ولا المارينا ولا صحارا قلت نشوف اماديل

رحنا اماديل صراحه موقعه مزيان بس الغرف متهالكه وفيه ريحه في الممرات وتحس جوه ممل مااعجبنا الجو

رحنا المارينا وكان فيه في الريسبشن موضف عسسل مااذكر اسمه بس ولد حليو وكلمه عبدو ومالقا الا 3 شقق

كل شقه غرفه وحمام ومطبخ وجلسه وبلكونه مطله بس صراحه قمه الفخامه والنظافه والروعه ب 1136 لليوم الشقه

ارخص سعر عن طريق المويد

اعجبتنا واستاجرناها وصراحه تعاملهم ممتاز ولافيه مضايقات

نصيحه خذ اغراضك من برا المنتجع عشان لاتطلب منهم اي شي لان السعر عندهم مليون الدبل ولك حريه الاختيار

تخيلو اخذت دبه مويه صغيره ب 40 درهم

المهم اتمشينا باغادير 4 ليالي كانت روعه وموقع المارينا روعه كل شي قريب منك

عندهم مساج لايفوتكم مع حمام مغربي وتنظيف بشره ب 950 درهم


ودعنا اغادير الحب ورجعنا مراكش

وحنا راجعين من الطريق داخلين مراكش وقفنا واخذنا خروف ب 700 درهم وجميع انواع الخضار والفواكه ب 100 درهم رخيصه مرره

لو من داخل مراكش كان الدبل مرتين

على طول رحنا للدرقاوي واستاجرنا شقه 3 غرف وصاله وبلكونه ومطبخ وحمامين ب 1950 في بوابه 10

وكانت نفس الاولى روعه روعه مع خدامتين يشيلونك على كفوف الراحه وتعامل مكتب الدرقاوي قمه الاحترام


اخذنا يومين وكانت رحلت العوده الى ارض الوطن

اخوياي قررو يمددون اسبوع وانا لضروف العمل قررت العوده الى الوطن وكنت مره زعلان لان السفره توها تضبط: (720):


رحت للمطار وكان الطريق اخضر كله والجو مزيان ودموعي اربع اربع كنت برجع بس تذكرت الدوام خخخخخخخ

وصلت المطار وانهيت اجراءاتي وركبنا الطايره وحسيت ان الطايره راح تطيح كانت خه كانت تسحب فينا جلنطات بالجو

ووصلنا الرياض الساعه 5 ونصف فجرا مرورا بجده


تكاليف السفره كانت 13000 بالتذكره مع العلم اني كنت مبذر ولا كانت اقل


اتمنا افدتكم اخواني المزاعيط واحتراما للمنتدى واخواننا المغاربه ابتعدت عن بعض الامور اللي لاتناسب الذوق العام

كم كنت اتمنا ان يعاملونا كالاجانب وان يبتعدو عن الاكراميات وزياده الاسعار على الخليجي وتعمد ايقافك من الدرك لاخذ اكراميه

ولكن انت من تحدد موقفك معهم فانا كنت صارم معهم وخصوصا الدرك وكان يوقفني عشان اكراميه ومااعطيه وفي الاخير يقول روح

خلوكم مثلي ومااحد يخاف الا اللي وضعه مو كويس يبخشش بسرعه عشان لايتمشكل : (165):
احترامي وتقديري للجميع
__________________
7lm w antha

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,852
تاريخ التسجيل: Feb 2012
إرسال رسالة عبر Skype إلى أفندينا
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 10:44 AM
  المشاركه #2
حمد لله على السلامة
وتعوضها مرة ثانية اهم شي عملك
تقرير جميل وقصير
اتمنى نصايحك وسلبيات وايجابيات مراكش واغاديرارفع لك االقبعة
على التقرير
اخوك علوووش
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 54
تاريخ التسجيل: May 2012
aHmD غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 11:17 AM
  المشاركه #3
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

؛




تقرير ينطبق عليه المثل ( خير الكلام ما قل ودل )
وأتمنى أخوي ( شلوى ) تضع لنا الأيجابيات والسلبيات
في مراكش أو أقادير , ولا تطيل علينآ .,
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Mar 2011
طير شلوى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 12:09 PM
  المشاركه #4
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

هلا بالاخوان علوش واحمد

اشكر لكم المرور الجميل

بالنسبه لمراكش السلبيات اكثر شوي كونها تعج بالسكان والسواح

الدرك في كل مكان ولازم توقيف سوا رايح ولا جاي
المكوث في السكن كثير مما يحسسك بالطفش لقله الخيارات
المضايقات في ساحه الفنا والاماكن السياحيه من قبل الشحاثين
وارتفاع الاسعار
بوابين السكن وطرارتهم
الليل فيها قااتل تحس ان الجو كئيب

هذي لاتقلل من جمال وحلاوه مرااكش فهي تستحق الزياره
بس ماتصلح للمسافر الوحيد لزياده التكاليف عليه يبي لها ٣ او ٤



اغادير

النهار والليل سواء
نهارها جميل وهادي ولايوجد زحمه
فيها الخيارات كثيره من حيث التماشي
مطله عالمحيط روووعه
قله الدرك ماتشوفهم كثير
لايوجد مضايقات والصرف فيها قليل لايكثر فيها البخشيش
تصلح لشخص بمفرده او اكثر
ناسها مايحبو المشاكل رايقين شوي
يعني رووووعه بالمختصر



تحياتي
__________________
7lm w antha

رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,774
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 01:47 PM
  المشاركه #5
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

الحمد الله عالسلامه اخوي

تقرير بسيط ومفيد .. بس اهم شي في مراكش خيارات السكن متعدده ورخيصه
عكس اكادير ..

والليل في مراكش غير غيييييير .. بس الظاهر انت من مزاعيط اغادير وكازا وقلبك يميل هناك

تسلم يالحبيب عالنصايح والتقرير عشره على عشره
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 34
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الموذي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 02:38 PM
  المشاركه #6
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

تسلم يدينك
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Mar 2011
طير شلوى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 03:18 PM
  المشاركه #7
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P a i n © مشاهدة المشاركة
الحمد الله عالسلامه اخوي

تقرير بسيط ومفيد .. بس اهم شي في مراكش خيارات السكن متعدده ورخيصه
عكس اكادير ..

والليل في مراكش غير غيييييير .. بس الظاهر انت من مزاعيط اغادير وكازا وقلبك يميل هناك

تسلم يالحبيب عالنصايح والتقرير عشره على عشره
هلا اخوي بالعكس انا مالي وجهه معينه

احيانا تضبط علا اغادير واحيانا مراكش

كازا مااجيها مره

انا اشوف اغادير ارخص بالسكن 500 ريال باليوم مناسبه

في مراكش شقق اقليز مااحس ان فيها امان فالنخيل افضل من هالناحيه

وليل مراكش والله عادي مايقارن باغادير

يسلمو عالمرور
__________________
7lm w antha

رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 249
تاريخ التسجيل: Mar 2011
طير شلوى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 03:19 PM
  المشاركه #8
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموذي مشاهدة المشاركة
تسلم يدينك
وايدك حبيب
__________________
7lm w antha

رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 10:32 PM
  المشاركه #9
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

تسلم يالغالي تقرير مبسط وحلو
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 3
تاريخ التسجيل: Dec 2012
جداوي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-17, 02:43 AM
  المشاركه #10
رد: تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلوى مشاهدة المشاركة
هلا بالاخوان علوش واحمد

اشكر لكم المرور الجميل

بالنسبه لمراكش السلبيات اكثر شوي كونها تعج بالسكان والسواح

الدرك في كل مكان ولازم توقيف سوا رايح ولا جاي
المكوث في السكن كثير مما يحسسك بالطفش لقله الخيارات
المضايقات في ساحه الفنا والاماكن السياحيه من قبل الشحاثين
وارتفاع الاسعار
بوابين السكن وطرارتهم
الليل فيها قااتل تحس ان الجو كئيب

هذي لاتقلل من جمال وحلاوه مرااكش فهي تستحق الزياره
بس ماتصلح للمسافر الوحيد لزياده التكاليف عليه يبي لها 3 او 4



اغادير

النهار والليل سواء
نهارها جميل وهادي ولايوجد زحمه
فيها الخيارات كثيره من حيث التماشي
مطله عالمحيط روووعه
قله الدرك ماتشوفهم كثير
لايوجد مضايقات والصرف فيها قليل لايكثر فيها البخشيش
تصلح لشخص بمفرده او اكثر
ناسها مايحبو المشاكل رايقين شوي
يعني رووووعه بالمختصر



تحياتي
معاك 100 ٪

مراكش تتضايق فيها من كثر الاستغلال في كل مكان ....

أغادير حبيبة حبيبة جداً

ولكن تظل مراكش سهراتها وليلها روعة .....
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اغادير, تقرير, لرحلتي, مختصر, مراكش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير مختصر لزياراتي لمراكش traveller_tn تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 13 2017-04-03 12:17 PM
مختصر مفيد لرحلتى الى مراكش al6arban تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 68 2016-03-15 04:00 AM
مختصر 15 يوم ما بين مراكش وكازا وطنجه وتطوان اجاذبك الهوى تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 28 2015-11-24 07:39 PM
تقرير مختصر بعد العودة من المراكش alasiri تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 28 2014-07-27 08:02 AM
تقرير مبسط لرحلتي ما بين مراكش واقادير. ربيع القلب قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 25 2012-06-11 01:45 AM


الساعة الآن 01:43 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81