رحلتي إلى المغرب الشقيق رحلة مصورة

Oscar غير متواجد حالياً
قديم 2012-12-22, 04:20 PM

اخوي moysam

مافيه شي يزعجنا غير تأخيرك في كتابة التكمله ترى حدنا متحمسين ومنتظرين باقي الحلقات

لا تبطي
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
Bianconri_q8

ابوجابر غير متواجد حالياً
قديم 2012-12-22, 07:35 PM
رد: رحلتي إلى المغرب الشقيق رحلة مصورة

الحمد لله على الســـــــــــــــــلامة أخوي تقرير رائع ومنتظـــــــــرين باقي التفاصيل
الولهان

قديم 2012-12-23, 03:40 AM

هههههههههههههههههه
فديتكم وفديت قلبك

عاد لازم من الاكشن شوي والحركات مافي فلم اكشن الا وحركات التشويق وفاصل إعلاني ههههه
يسلمو على الردود اللي تحمست اني اشارك حتى انبلفت ورحت اخذت الصور الباقية من عند اخوي

عندي فوق ما يزيد عن 450 صورة بحاول اشارك معاكم اللي اقدر عليه كنت افكر اخليه الرحلة من 4 اجزاء لكن شكله بيصير اكثر من كذا

-------------------------------------------------------------

نرجع بالزمن شوي بالوقت حق الساعة 11 الليل قبل الشيطان نرجع للمطعم شوي وحبيت اشارك معاكم العشاء

كيف بس الصورة يم يمييي ترد الروح وانا بكتب التقرير جالس اكل اندومي ههههه حق اخر الليل

بعد ما وصلت البيت وخلصنا العشاء جيت الان دخلنا الغرف خلاص النفسيات تعبانة من موضوع الشنطة والسكن وانه تعبانين والساعة توها 12

وهنا كنت اشوف اللحظات اللي صارت فيها الساعة 12:01

ليبدا يوم جديد

" 19 سبتمبر 2012 "

كنت في السويت مريحين وجالس حاط مناشف وجالس قرفانين من نفسنا والشبابيك والبلكونات مفتوحة والنسمة اللي ترد الروح

وهنا باللحظة هذي وانا جالس في الصالة متبطح على الكنبة مريح شوي وافكر ومشغول بموضوع الشنط

واخوي في غرفته فوق السرير متبطح

جاني الشيطان يقولي يا وليدي قوم ارتاح ونام شوي وبكرة الصباح تروح تشوف الشنط وياولدي الجو حلو غفوة ونومة حلوة ترد الروح

انا هنا كدا قلت له قوم بس عن سماي وروح عني وانادي اخوي قلت له قوم البس ملابسك والعطور موجودة معاي

وان كانت ريحتنا خايسة ومافي شنط وساكنين بقسم العوائل ما يعني نجلس حاطين يدنا خدنا وننام

قومنا تجهزنا ولبسنا ملابسنا وجاهزين وننزل الشارع

ونركب التاكسي ويا سي محمد دير بينا على

وصلنا المكان وكان هدوء مع بعض اصوات الموسيقى الشرقية وصراحة منظره من برا كانه مطعم بابايا الموجود في جدة في الشاطي

دخلنا المكان لقينا الدنيا فاضية امكن فيه بس 10 اشخاص

اطالع في الساعة كانت وقتها 12:18 تقريبا واطالع في اخويا اقوله هااا كيف كذا شكلهم مخلصين ذول

ونطلع من هناك ونروح الكازار اللي جنبه وندخل تحت الارض ونلاقي الموظفين يرتبوا الطاولات وكذا والدنيا فاااااضية

سالنها وش السالفة ؟؟!!

قالت روحوا مخيطو انتظرو شوي وتلقوا فل عاااااااامر بالزاف وفعلا يوم طلعنا فوق لقينا البشر صاروا فوق 50 شخص

ومافي الا نص ساعة الا المكان عاااامر بالزااااااف لدرجة ما تقدر تتحرك وطبعا انا والشيخ اللي معاي مو من جماعة عصير بس كذا طرب و وناسة وضحك

وفعلا لقينا اماكن عن البار وتكينا هناك وطلبنا ريدبول من شان يعطينا جوانح وعزم شوي نسهر وهنا انا خلاص نسيت الشنط

وكانت فيه وحدة جنبنا جالسة تعرفنا عليها طلعت تعرف ناس في المطار وشغلت نفسها اتصالات و طتنا من هنا وهنا وقالوا لها خلاص بكرة الصبح الشنط واصلة

وبما انه انا واخوي موظفين مطار عارفين انه ذا كله كلام بس وانسى الشنطة ما بتيجي الا بعد يومين

وسهرنا لين 3 وبعد كذا قلنا خلاااص الا قلت لاخوي مالك الا شهرزاد وفعلا وصلنا لقينا الناس فوق بعض

كثر الزحمة والناس مافي اكسجين يا رجل عشان تتنفس وطول ما انت ماشي تلقى السجاير تنطفي بيدك

جلسنا تقريبا ساعة وخلاص هنا بدان نفقد والصداع ضرب روسنا من التعب والارهاق والفلاش صرع عيوننا وماعد قدر اخوي يتحمل من الجو جاته زغللة مسكين من اللي شافه

وانطلقنا للمارينا وصرنا زي الميتين

دخلنا السويت وكل واحد غرفته ماهو شايف دربه

نوووووووووووووووووووووووو وووووووووم

" الساعة 10:45ص "

صحينا الصباح على الساعة 10:45 الجو كان خوراااااااافي جدااااااا وهذي الصور شاهدة ههههههههه وعلى فكرة هذا ضباب مو سحاب

نزلنا للريسبشن نسال عن موضوع الشنط والموظفة تواصلت مع الشباب في المطار مافي اي شئ

وسالنا انه متى بينقلونا لقسم العزاب قالت الظهر تكون غرفنا جاهزة

سالنها عن محالات ممكن نشتري منها ملابس قالت روحوا المارينا قلنا لها محلات واسواق شعبية عادية قالت سيروا على سوق الاحد

وفعلا احنا رايحين باتجاه سوق الاحد عن بوابة المارينا لقينا اتصالات المغرب اخذنا كل واحد شريحة وفعلنا الانترنت فيها وكل شئ

وانطلقنا لسوق الاحد اخذنا تيشيرتات بولو ولاكوست وجينزات وملابس داخلية غيارات ورجعنا اخذنا شور حار يرد الروح ونزلنا نقلنا لقسم العزاب

ويا سلام كان الموقع حلو وحطينا اغراضنا وصورت الصورة لعيونكم

ونزلنا على طول قابلنا موظف اللي يشيل الشنط سالناه عن محل حمام مغربي ومساج ممتاز

فعلا كلم وحدة صاحبة محل ارسلت السائق جاء اخذنا من المكان

ورحنا دخلنا كذا الاثنين عملنا حمام مغربي وياسلام احس اني نظيف من بعد هجولة اليوم اللي قبله

وكدا مساج اويلي اويلي اويل حالي استرخاااااء وماودي انه يخلص كذا على طول مسااااج

طبعا خرجنا من هناك انا واخويا خلااااص ميتين جوووووع خلااااص عصافير بطننا ماتت خصوصا مافطرنا

وفي الطريق راجعين للمارينا لقينا ماكدونالدز

بس قلنا للسائق وقفنا هنا والله معاك احنا نرجع

ونزلنا نتغداء وياقلبي فظيع الاكل كان ما يحبوا المايونيز لكن الخردل بداله عندهم وفظيييييييييع وااااااعر

وهنا حصل لي موقف رهيب وحبيته الطاولة اللي قدامي فيها بنتين و ولد المهم وحدة منهم بس تطالع كل شوي

وانا الاسمراني اللي توه خارج من مساج وبشرته تلمع زيت وهيا تطالع انا ماعرفت حتى اكل استحيت هههههههههههه

خلصنا والملفت عندهم انه يا حبيبي خلصت اكلك الله لا يهينك شيل الباقي وعلى القمامة الله يكرمكم خليك نظيف

وخرجت واقف برا في الشمس شوي مبسوط على الجو الا شوي تخرج البنت تعطيني بالون ههههههه قلت ادور امكن عليه رقم ولا شئ

ما طلع عليه شي المهم البنت طلعت السيارة ومشيت وانا واخويا طلعنا للطريق ننتظر تاكسي المهم البنت راح اخذت لفة من جديد بالشارع ورجعت

وقفت السيارة ونزلت

طبعا هذاك اليوم محد قدي يا هوووووو اللي احد رقمني ابعدوا عني

الابتسااااامة اللي شاقة وجهي شق وطول اليوم ماسك في البالون ابعدوا عني اقولكم

انا خلاص متخقق على حالي ولاتقربوا مني حسيت انه سوقي مطلوب وماشي هناك

اسمراني اصلع سكسوكة وحركات ودلع وتيشيرت اخضر لاكست لو سمحتوا وخروا شوي اني اتشقلب

بس ادري خلاص مصختها ههههههه بس وش اسويلك عادي من حقيييي ترقمت ياهووووو بكيفي مبسوط

بس طلعنا التاكسي وعلى طول للسويت ورحنا البقالة بالمارينا شرينا وموية و حلويات وريدبول ومشروبات طاقة غريبة و بسكوتات

ورجعنا للسويت ريحنا واحلى اغاني شغالة وماجد المهندس يقول " سحرني حلاها وقلبي هواها وابتلاء " وانا متخقق بالبالون و جالس في البلكونة مبسوط

وصراحة انا عاجبتني اغادير بالزااااااااف لانها بحر وجوها روعة كان وهذي صور لكم من الاجواء كيف كانت وقتها

ولو تطالعوا من بعيد تشوفوا الضباب يغطي نص المدينة

جلسنا شوي ريحنا وبعدين العصر نزلنا تمشينا في المارينا وجلسنا شوي نشرب اتاي المغربي

وكان زوين بالزاف

والمغرب طلعنا للسويت

عملنا اتصالات سريعة للسعودية الاهل والشباب والاصحاب و و و

وبعدين رحنا الاستقبال كان فيه شغلة نسويها من شان تصريح وبعدها طلعنا سكاي لاونج

الصورة مو ديالي حقت واحد من الاعضاء

تعشينا بيتزا بحريات

وبعدها جلسنا شوي وانطلقنا للسويت جلسنا شوي ونمنا بدري لانه خلاص مرهقين للاخر وكذا كانت نهاية اليوم

" يتبع .. "

تقرير واعر ويسلم الايادي : (210):
بس كثر من الصور وععدي ترسلها على الوت ساب 055-------- طيب ههههههههههههههِه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.