عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-21, 08:21 PM
  المشاركه #1
سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

المصدر..مطار محمد الخامس الدولي

استشاط ركاب طائرة الاتحاد" التابعة لحكومة أبو ظبي، أمس الخميس، غضبا، بعد أن تركتهم إدارة مطار محمد الخامس قرابة الخمسين دقيقة داخل الطائرة دون أن يتم توفير سلم الهبوط للركاب القادمين من مختلف الدول الخليجية عبر مطار أبو ظبي.

واستاء أزيد من 200 راكب على متن طائرة "الاتحاد" التي حطت أمس بمطار محمد الخامس على الساعة 18:35 دقيقة من ارتجال إدارة مطار محمد الخامس بعد أن غيروا مكان توقف الطائرة أكثر من مرة على رصيف المطار، كما كشفت الكاميرات الموضوعة أسفل الطائرة التي تضعها "الاتحاد" من أجل البث المباشر للمناظر الخارجية على شاشات مقاعد ركابها، أن العاملين الأرضيين بالمطار لم يهتموا كثيرا بواقع الركاب الذين غادروا أمكانهم أكثر من مرة لمغادرة الطائرة قبل اضطرارهم للعودة بعد إخبارهم عبر مكبرات الصوت أن سلالم النزول غير متوفرة بفعل مشكل تقني.

واضطر العديد من الركاب للتعبير عن غضبهم بعد أن كشفت كاميرات الطائرة أن العاملين الأرضيين للمطار دخلوا في قهقهات مع بعضهم البعض وفي أحاديث جانبية دون الاهتمام بواقع الركاب وعائلاتهم التي تنتظرهم داخل بهو المطار.

وقامت إدارة مطار محمد الخامس بتغيير رصيف الوقوف النهائي للطائرة أكثر من مرة، مما استغرق أزيد من 50 دقيقة والركاب "محتجزون" داخل الطائرة مما دفع بأحد الكويتيين إلى جعل الأمر طريفا بحديثه عن أن الطائرة قد اختطفت وأن إدارة المطار تفاوض من أجل إطلاق سراح الركاب، طالبا إياهم بالصبر حتى الفرج.
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 609
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: عروس الخليج سابقا .. الكويت
Bianconri_q8 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-21, 10:35 PM
  المشاركه #2
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

هههههههههههه والله ما ضحكني الا تعليق الكويتي .. دايما مفرفش و راعي قطات

اما بالنسبه للموضوع لا تعليق مطار كازا فيه سوالف تشيب الراس .. لكن شنقول بس
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-21, 11:28 PM
  المشاركه #3
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

الله المستعان
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,483
تاريخ التسجيل: Mar 2012
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-21, 11:46 PM
  المشاركه #4
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

ايه عاديه وتحصل بس هل السبب هو تقني او يمكن المكلف بخطوط الاتحاد مادور مع المسؤلين هناااااااك ههههههههههههه الله يستر يمكن تصير ذي

بس من حركة الراكب الكويتي شكل الركاب قمطوا قالوا تاخير ولا اختطاف هههههههههههههه..مادمت في اي بلد عربي لاتستغرب اي شي للاسف

والله المستعان...تقبل مروري وتحياااتي
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 801
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: فوق سحب الصدق
إرسال رسالة عبر MSN إلى متى السفر
متى السفر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-22, 12:27 AM
  المشاركه #5
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

بصراحة تصرف غير مسئول وفيه عدم إحترام ولكن في الدول العربية لاتستغرب

فقد حدث الامر معنا في مطار جدة ولكن الطيار كان يعتذر وبصراحة كان دمه خفيف

وهو يعتذر ويقول مدري وش اقولكم مافيه عذر مقنع لكن ابتسمو انتم في السعودية
__________________
ألا يا صاحبي..الرفقة ترى ما هي ثياب جداد.. تبدلها متى مليت .. وتلبس غيرها ثاني
رد مع اقتباس

المشاركات: 3,196
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-22, 01:32 AM
  المشاركه #6
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

هههههههههه
و الله هذا الحادث ذكرني فقصة
كننت مرة مساافرة لمراكش بالقطار
ووقف بنا لمدة ساعة كااملة في الطريييق
احسسنا و كاننا رمينا للمجهوول و لا حد مهتم فييينا
نزلنا من القطار
ابتديينا بالنقاش و السب و الامتعاظ و و و و
و في الاخير بدانا نتمتع بالطبيعة المحييطة الجميلة
هههههههههههه
كان هنااك رعاة و فلاحيين يلعبون اغرب مباراة كرة القدم شفتها بحياتي
جاناهم كهدية من المولى الكريييم
جمهووور فاسي رباطي كازاوي هاه و نشجع بحماسة
الي عجبني انا كان الحكم
هههههههههه الراجل ماسك ناي بدل الصفارة
هههههههههههههههههههههه


المهم هنااك احدااث و عوارض تقع اثناء الرحلات
ان كان العارض استثنائيا فالامر عاادي
من اجل هذا نسمى العالم التالث و ليس المتقدم
لكن ان كان حدثا متكررا او مقصودا
فهدا امر اخر لا يجب و لايستلزم السكووت عنه
بل الاحتجاج و الوقوووف و فعل كل ما يمكن لاصلاح الحال
فلا يصلح شيء بالصمت عليه

اسفة للاطالة
مشكوور اخي
__________________
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 614
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: MOROCCO
العمر: 6
RACHIDCAR غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-22, 01:50 AM
  المشاركه #7
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

سلام عليكم
قالوا ناس زمان كتر الهم كيضحك
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-22, 11:37 AM
  المشاركه #8
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

ياراجل لو بنوا سقاله خشب كان ماتاخروا هالمده 00

لكن واش تقول (( هاد حال دول العالم الثالث ))
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 644
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مزعوط كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-22, 11:55 AM
  المشاركه #9
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

ياشينهم مطار كازا قلق وانت جاي وقلق وانت رايح لكن المثل يقول الي بغا عسل يصبر علي قريص النحل ههههه: (91):
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 361
تاريخ التسجيل: Jun 2011
Dr_Abdulah_KSA غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-23, 01:39 PM
  المشاركه #10
رد: سياح خليجيون غاضبون من تأخير نزولهم بالمطار الدولي محمد الخامس

الكابتن غبي!!!...كان فتح مخارج الطورائ وترك الركاب يقفزون وتنتهي المشكلة!!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الخامس, الدولي, بالمطار, تأخير, خليجيون, سياح, غاضبون, محمد, من, نزولهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد الخامس .. بزناس شخصيات مغربيه 13 2018-05-01 03:02 PM
الواقع المر لمطار محمد الخامس الدولي mimi صاله عشاق المغرب العامة 53 2013-05-03 01:45 AM
أسعار وأوقات مغادرة القطار من مطار محمد الخامس الدولي إلى بعض المدن المغربية السياحية. aL.ZA3EEM قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 7 2012-06-02 12:43 PM
مطار محمد الخامس sss4ever قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2011-11-18 08:33 PM
حفل زفاف محمد الخامس الدوكالي الاستراحه 6 2011-09-08 03:51 AM


الساعة الآن 07:05 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80