عروض وحجز الفلل و الشقق

قديم 2012-12-26, 11:42 PM
  المشاركه #11
رد: انزعاط انتحاري انا وصاحبي بين كل من كازا ومراكش واقادير

المهم قضينا 3 ايام بكازا وبعده توجهنا على ازمور صاحبي له شغل هناك وخلصه بنفس اليوم اتوجهنا على مراكش وكلمت الاخ اهنجار ابوعبدالله ماقصر بيض الله وجهه وكلم لنا جلال بمراكش بعد ماوصلنا مراكش الساعه 10 مساء الا جلال باستقبالنا ومعه وحده اسمها عبير ماادري وشي المهم اتفقنا على ايجار الشقه ب 1200 لمدة يومين واخذ الجوازات منا ماادري ليش المهم بعد مانمنا واستيقضنا في الصباح الا مسوين جدول رحله الى جبال الاطلس المهم مشينا من الشقه الساعه 9 الصباح الى جبال الاطلس وفي الطريق تغدينا المهم صاحبي هاوي طبيعه وصلنا الى قمة جبال الاطلس بعد ماوقفنا السياره باخر مكان ومشينا على رجولنا لمدة ساعه المهم مناظر خلابه وشلالات وشي حلو وثلوج بقمة جبال الاطلس المهم مارجعنا لشقه الى الساعه 7 مساءا واتصلنا على جلال مايرد وكنت اتصل عليه من الصباح وكان خويي يبي يمشي لااقادير ماجازتله مراكش المهم مارد جلال وجوازاتنا معه ياعدل بدل يالله وبالله رد بعد وصولنا لشقه ونقعنا ساعتين على ماجاب الجوازات طبعا قلنا له احنا دفعنا اجار يومين بس ماقصينا الا يوم واحد قال مايصير خلاص الايجار دخل الجهاز ههههههههههههههههههههههههه ه مادري مايقدر يطلعه ولي ملاحظة على الشقه فيها ذباب بكثره لدرجة اني خليت كوب ماء ولقيت الذباب مبت بوسطها المهم قلنا مشي على اقادير المهم وصلنا اقادير الساعه 10 مساءا على الطريق المزدوج الى فيه اداء ههههههههههههههههههههههههه هههه يعني بفلوس المهم ماقصر بوتركي كلم لنا مكتب المويد واستاجرنا بالمارينا ب2400 درهم لمدة يومين وللحديث بقية
روداني

قديم 2012-12-28, 03:16 PM
  المشاركه #17

تقرير مميز الدعسوني

جميع الاخوان في هذا المنتدى حريصين على خدمة بعضهم والنصح لهم الشكر لك من يقدم النصح والمشورة

محبكم
قديم 2012-12-28, 11:20 PM
  المشاركه #18
رد: انزعاط انتحاري انا وصاحبي بين كل من كازا ومراكش واقادير

المهم بعدها مااستاجرنا بالمارينا سهرنا على طول في صحاري وخذنا فره في سكاي الى بالمارينا هذا اليوم الاول وبعدما صحينا دور يولد نبي غدا قالت نبي كبسه متشفتها صراحه وعلى طلعة المويد واحلى كبسة غدا وصرت ماافارق هالمطعم لمدة يومين وعلى الكورنيش وتصوير وحر كات المهم وين ياصاحبي سهرتنا الليله نبيها صباحي والله يعين سواقنا الشايب مشورناه مشوره بحياته مامرة علىه السهره باماديل وعلى اماديل وبعدها توجهنا على الشقه بعد ماخلصنا السهره ونومه الى العصر بعدما صحينا قال صاحبي يالله على كازا ياولد قال مافيها نبي نرجع دايركت على كازا واتصل على السواق طبعا السواق مستاجرين له غرفه بفندق قريب مشينا مشينا على كازا المهم مشينا تقريبا الساعه 5 العصر من اقادير على كازا وطبعا على الطريق المزدوج كلمنا شغالة الفله خديجه قلنا ترا الليله وحنا في كازا باذن الله والهحين راح من 12يوم 6 ايام هجوله مافيه راحه قلنا باقي 6 ايام نبي نقضيها بكازا وانطلقنا لكازا المهم وهقت الشايب خليته يمشي 160/170 بحياته مامشا هالمشي قبل لاندخل كازا ونهاية الطرق المزدوج الا الفلاشات بوجهه ههههههههههه كاميرا السرعه صادونا وعلى طول والا الدرك ياشر بالكشاف على جنب اكلها الشايب المهم الدركي عطا سواقنا خيارين قال يااما تدفع 300درهم او حجز ومخالفه المهم قلنا 300 اهون لايتبهذل شايبنا وسيارتنا حلينا الموضوع وانطلقنا على الفيلا بالحي الجامعي ومكتنا بها 5 ايام معدى اليوم الاخير بفله اخرى عند ام عماد وللحديث بقية ياحبائي
zezuom
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,400
تاريخ التسجيل: Mar 2012
zezuom غير متواجد حالياً
قديم 2012-12-29, 03:03 AM
  المشاركه #19
رد: انزعاط انتحاري انا وصاحبي بين كل من كازا ومراكش واقادير

حلو حلو يادعسوووني وااااااااااااصل الشباب متابعين..بس لي ملاحظه واقولها على العاام مافيها شي ليش وافقت جلال بكلامه انك دافع حق يومين

وانت جلست يوم واحد ومن حقك تاخذ باقي فلوسك حق اليوم الاخير وهاذي مشكلة اكثر الشباب ليييييييييييييييش تخافون من حقكم وهالشي اللي

ساعد هالعالم انهم يبتزونك او ياخذون حقوقكم..وارفع هالشي للاخ العزيز اهنجار ابوعبدالله وقدام الجميع وانا متأكد ان ابوعبدالله مايرضيه بس المشكله

فيك اخونا الدعسوني او غيرك ليش ماقلت هالشي في وقته او بعد مامشيت تتصل بابوعبدالله او علي...لا حول ولاقوة الا بالله تدري هالشي يخرب على

الباقين ويخليه يسويه مع غيرك..واصل تقريرك وبالتوفيق وللمعلوميه اللي حجز لاخونا الدعسوني في المارينا هو صاحب مكتب المؤيد هو شخصيا ابومؤيد

من قام باالاتصال عليه نزولآ عند رغبتنا بذلك لان الدعسوني طلب مني الحجز في وقت متأخر من الليل وصدق دعسوني على اسمك هههههههههه

واصل واصل واذكر الاماكن اللي زرتها والمطاعم وكيف تعامل الناس واهل المغرب الحبيبه هناك وبالتوفيق...تحيااتي
مهاجر999

الف الحمدلله ع السلامة

بإنتظار الصور من أمن الطرق هههههه لاتنسانا
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: انزعاط انتحاري انا وصاحبي بين كل من كازا ومراكش واقادير
الموضوع آخر مشاركة
سلام عليكم يا شباب ابي استأجر شقة في كازا واقادير غرفة وحدة لشخص واحد 2019-02-12 11:48 AM