عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 02:31 AM
  المشاركه #1
Exclamation عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

مــساء النــور عليكمـ كامليــن


اخواني واخواتي المزاعــيط ,,

قـبل نبدأ , السبب اللي خلاني نكتبـ الموضوع هـو الصداقة اللي تربطني بالعضــوة

طبعــا كلكم تتعرفوهــا

mimi الشيفـ ديال المنتدى

هي بحــاجة مااسـة لعلاقة , علاقة قويـة ليست كباقي العلاقات الضعيفه الهشــة
علاقــة ما تتكسر مهمـا كان الحمـل ثقـيل


بصراحه عانتــ بزافــ من العلاقاتـ السابقــة , وشكاتلي , حاولتــ نساعدهــا لكن الله كريم
انا لقيتــ العلااقـة القوية هذه باش ندلهـا

كون كان الخوخ كيداوي كون راه داوا راسو

: (462):



هي مشرفه محبوبة عند الجميع

وما عمرها طلبتـ منكم شي



تمووووون على الجمــيع




لازم تدلونهــا على هالعلاقـــة











هبطــو تشوفو نــوع العلاقـــة اللي بغاتـــ


: (475):










عندها مشكلة مع علاقتها تتهرس بزاف لما تعلق فيها ملابسهــا




بغاتــ علاقــة ملابســ مزيانــة قوية ولن ترمــي ملابسهــا بعد اليــوم في الارضــ




وسترضي عليها ميمتهــا


: (770):


: (169):






__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا

التعديل الأخير تم بواسطة سلاوية الخاطر ; 2012-12-30 الساعة 02:34 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية غصون آلورد

المشاركات: 4,481
تاريخ التسجيل: Dec 2011
غصون آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 02:40 AM
  المشاركه #2
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية


تبغى علاقه غيييييير عن كل العلاااقااات

ماهي علاقة بلاستيك و خشب و ....

كنت بغيت نصييغ قصيده ساعه التعبير خانني


: (462):

ههههههههههههههه

ضحكتيني سلاويه
: (151):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,324
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 02:49 AM
  المشاركه #3
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

هههههههههههههههههههههه سلاوية يختي علاش هكا علاش لاش فضحتيني

راه كيقولك استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

شنو ندير دابا ايوا امري لله ولى داكشي عاين باين امري لله : (601):


ايوا عاونيني عفاكم دخلت عليكم بالله والنبي رسول لله شي علاقة زوينة : (214):

راه حوايجي تبهدلو عههههههههه غصون ماشي مشكيل لي جاب الله غير باسيلي نشوف
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,055
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: في احلى مكان
تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 03:28 AM
  المشاركه #4
سلاويه هههههههههههه


فيه بس بتكون صعبه ع ميمي يبي قوه جسمانيه أخاف ع اصابعها تتكسر ....


ودي يا مجنونه يا سلاويه كيف ذرت في بالك ههههه

ودي

محبك

تش تش في علاقه" مش علاقه دائمه مع الكبسه حبيبتي .
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


التعديل الأخير تم بواسطة تش تش ; 2012-12-30 الساعة 03:31 AM
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2012
خالد الأصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 03:40 AM
  المشاركه #5
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

ههههههههههههههههههههههههه هه

أقول خليك من العلاقات والعلاقات
هههههههههههههههههههه

الله يرحم اجدادنا اللي عقبونا..
والمثل يقول..قديمك نديمك لو الجديد أغناك...

نصيحة أخوية إرجعي للقديم وربي أحسن منه ماكو....

































ضبي هديماتك وخليقاتك..وخليك من موضة العلاقات..


هههههههههههههههههه







رد مع اقتباس

المشاركات: 3,196
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: فين ما بغيت
الياقوت مغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 04:20 AM
  المشاركه #6
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

الله يالمساميم
ميمي محتاااااجة المسااعدة
ووالو ما تمدووو يدييكم تعلق ملاابسها
فديييييتك حبيبتي انا
هاني جبت ليييك
دااكشي شيييك
رانيي عاارفااك ذوووووووووووق



مشييت لتوونس قااع
و جبتلييك هاادشي
غير دييباني اصااحبتي
تانسسالي اوتو ستووب و نوصل الاماانة لفاس
و نجيبلك البقية
واخا
مييرسي سلاوية
الي كاان قولييه ما تبقااايش تخبي
: (181):
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة الياقوت مغربي ; 2012-12-30 الساعة 04:32 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,324
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 04:38 AM
  المشاركه #7
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

يا جماعة انتم مش فاهمين حاجة انا باغية علاقة قوية بزاف

ههههههه تش تش معليش نصبر المهم علااقة قوية مو راشية وانا عارفتها ولا حيا الله علاقة

الاصيل القديم مزيان : (599):بس مشكلة كيف ما قالت سلاوية انا عانيت مع علاقات السابقة وكلشي يتكسر يسلمو على الخزائن


ياقوتي هههههههههه ايوا شفتي انتي لي تتعرفي علاقة من داكشي رفيع بسوارت هههههههه زوينة الايد تتقولي على وين ياحلوة صافي انفكر فين

دابا نجربها لا معجباتنيش ندير الريكلام تاني: (720):

التعديل الأخير تم بواسطة mimi ; 2012-12-30 الساعة 04:41 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 03:22 PM
  المشاركه #8
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غــصــــون آلــــورد مشاهدة المشاركة

تبغى علاقه غيييييير عن كل العلاااقااات

ماهي علاقة بلاستيك و خشب و ....

كنت بغيت نصييغ قصيده ساعه التعبير خانني


: (462):

ههههههههههههههه

ضحكتيني سلاويه
: (151):


دووم الضحكه

كان خاصنيـ ندير موضوع على الخيانــة العظمـى اللي تعرضتي ليـها , قليل الاصل داك التعبير اللي خانكـ: (452):

باينة حتى انتي عندك ننفس المشكلة مع العلاقة هههه

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
@هبــله بڪيفـےo_O
المشاركات: 6,338
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قرية السنافر
شوكولاطة مجنونة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 03:25 PM
  المشاركه #9
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

عندي واحد العلاقة يا صاحبتي من نهار عقلت على راسي وهي عندنا

بغيتيها ماتغلاش عليك هههههههه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



سلمت يداك VaNtAzIa
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-30, 03:31 PM
  المشاركه #10
رد: عضوة محتــاجة مساعدتكم , تبحثـ عن علاقـة قوية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههه سلاوية يختي علاش هكا علاش لاش فضحتيني

راه كيقولك استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان

شنو ندير دابا ايوا امري لله ولى داكشي عاين باين امري لله : (601):


ايوا عاونيني عفاكم دخلت عليكم بالله والنبي رسول لله شي علاقة زوينة : (214):

راه حوايجي تبهدلو عههههههههه غصون ماشي مشكيل لي جاب الله غير باسيلي نشوف

ياكــ هذه آخرتهـا , كيقولوها مادير خيـر ما يطرا باس , حيت بقيتي فيا : (115):
لا الكتمان غيخليك ما تعلقي حوائجكم في علاقتكم

ولكن حتـى انتي ما ساهلاش تتعرفي تسعاي ههههههههه دخلت عليكم بالله هههههههه
الى كنت غادية لباب شي جامع نديك معايا : (169):

ولكن ما لاحظتي المزاعيط والمزعوطات بخلاء ما عاونوك باش تشري علاقة عاد تعولي عليهم فما اكثر هههه : (475):
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تبحثـ, عضوة, علاقـة, عن, قوية, محتــاجة, مساعدتكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطمع طلع الفضايح !!!!!!!!!! قوية أمواج الشمال الاستراحه 14 2012-04-11 03:06 AM
عضوة جديدة بيضاوية مديراش الاستراحه 29 2011-07-02 03:26 PM
نشرة انذارية: رياح جد قوية شرق المغرب أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-24 08:22 PM
فيديو خاص: صور قوية من مسيرة الدار البيضاء أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-11-29 05:40 PM
فيديو: رسالة قوية من شاب مغربي إلى اسبانيا والجزائر أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-11-29 12:56 PM


الساعة الآن 02:19 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81