عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الرياض
CHIVAS غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-13, 10:24 PM
  المشاركه #1
توحشتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم عساكم طيبين المهم اني توحشتكم على قولة اخواننا ورجعت لكم وكلي زعطه : (490):

تحياتي :-) :-)
__________________
الله يااغلى عمري في عيوني مالك مثيل
تسواي الروح وتغلى وتقول عنها بديل
رد مع اقتباس
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-13, 10:29 PM
  المشاركه #2
رد: توحشتكم

مرحبا بك
بيتك و مطرحك نورت و الله
رد مع اقتباس
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-13, 10:30 PM
  المشاركه #3
رد: توحشتكم

مرحبا بك
بيتك و مطرحك نورت و الله
رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-13, 10:37 PM
  المشاركه #4
رد: توحشتكم

شيفاز ها ههههههههههههههه وش معناه ^ـ^ ملقوووووفه
نورت موقعك اخوي
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-14, 12:03 AM
  المشاركه #5
رد: توحشتكم

أهــلا وسهـــلا
على السلامة السي شيفـاز
فين هاذ الغبور , مشيتي منين كنت كحلا وشوف دابا كيف تلونت ههههههههههههه


منـــور المنتدى بعودتك
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الرياض
CHIVAS غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-14, 12:46 AM
  المشاركه #6
رد: توحشتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـلنقح مشاهدة المشاركة
مرحبا بك
بيتك و مطرحك نورت و الله
الله يبقيك ويخليك ياسلنقح والنور نورك ياغلاهم
__________________
الله يااغلى عمري في عيوني مالك مثيل
تسواي الروح وتغلى وتقول عنها بديل
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الرياض
CHIVAS غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-14, 12:50 AM
  المشاركه #7
رد: توحشتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجازي ديزاين مشاهدة المشاركة
شيفاز ها ههههههههههههههه وش معناه ^ـ^ ملقوووووفه
نورت موقعك اخوي
هلا. بالجازي نورك ياختي. ومعنئ شيفاز برئ جدا 😄
__________________
الله يااغلى عمري في عيوني مالك مثيل
تسواي الروح وتغلى وتقول عنها بديل
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 379
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: الرياض
CHIVAS غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-14, 12:55 AM
  المشاركه #8
رد: توحشتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاوية الخاطر مشاهدة المشاركة
أهــلا وسهـــلا
على السلامة السي شيفـاز
فين هاذ الغبور , مشيتي منين كنت كحلا وشوف دابا كيف تلونت ههههههههههههه


منـــور المنتدى بعودتك.
هلا وغلا ومرحبا ومسهلا بسلاويه ومشالله مشالله وش الاوسمه ذي وحركات ههههههع مااحسد ترئ تستاهلين كل خير والله ونورك يكفي ياغلاهم وكيف المثل يقول : سلا اهل الحلا 😄
تحياتي ومودتي
__________________
الله يااغلى عمري في عيوني مالك مثيل
تسواي الروح وتغلى وتقول عنها بديل
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,917
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
إرسال رسالة عبر Skype إلى قطوة برونزية
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-14, 02:17 AM
  المشاركه #9
رد: توحشتكم

اهلا اهلا

على سلامتك شيفاز متبقاش تغبر وتبان كيف الهلال

اوى مرحبا بييك ثاني بين اهلك وناسك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 4,308
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-14, 06:37 AM
  المشاركه #10
رد: توحشتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يالله حييييييه اشلونك ياخلفهم نورت المنتدى بعودتك الميمووووووونه وانا اقولك بلسااااني ولسان كل اعضاء الرحله الجميلة


حنا بدورنا كنقولك خويا توحشناك بزااااااف وكم سعدنا بلقاءك وبمعرفتك اخوووووي ابا عبدالهادي ...... تحياتي لك يالحبيب.....

حاس بك يالغالي والزعطة واعررررررره
ماتنلام عبر كبغيتي
كلنا في الهووووى سوووووووى

خالد
: (480):

التعديل الأخير تم بواسطة الـدوكالي ; 2013-01-14 الساعة 06:51 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
توحشتكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توحشتكم و توحشت المنتدى و محتاجة دعواتكم فقلبي عليل شيخة المزيونات تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 39 2014-08-31 12:18 AM
توحشتكم بزاااااااااااااف Nadosh الاستراحه 12 2013-07-01 11:59 AM
توحشتكم يالمزاعيط(رجعت لكم )+رابط التقرير أفندينا الاستراحه 6 2012-09-20 02:39 PM
توحشتكم بزاااااااااااااااااااف حبيب الزين ديالي الاستراحه 6 2012-09-04 09:52 PM
توحشتكم بالزاف othman999 الاستراحه 16 2012-01-16 02:10 PM


الساعة الآن 07:39 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81