اخر رحلاتي مع صديقي العزيز بدور نحو بلاد ومدينة الحب كااااازا بلانكا 2011

قديم 2011-02-05, 03:49 AM
اخر رحلاتي مع صديقي العزيز بدور نحو بلاد ومدينة الحب كااااازا بلانكا 2011

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احبائي اعضاء المنتدى الكرام ارجو الترحيب بي وبصديق العزيز بدور وهذي اول مشاركاتي معكم

وسوف احكي لكم قصة الف ليله وليله ورحلة الاحلام نحو بلاد العشق والجمال بلاد المغرب العربي الرائعة

وفي سواليفي هذي حقائق وقصص واقعيه عن هذه الرحلة الممتعه والتي تعتبر لي الرابعه ولصديق بدور الاولى .

وسوف نسرد القصص بشكل يومي وبتفاصيلها وبدون اخفاء للحقائق لعل الاعضاء يستفيدون من هذه القصص والحكايات

اروي فيها احداث 24 ساعة في 24 ساعة وبطريقة سلسه وان شاء الله تكون ممتعه للجميع .

ولنبدا الحكاية من البداية واعتذر مقدما عن الصور .

كانت الوجهة في البداية نحو مصر بلاد الكنانة ولكن الاحداث الاخيرة التي واجهتها مصر : (786):الحبيبة الله يفك غمتهم ويوحد صفوفهم صرفت الانظار نحو بيروت: (793): ولكن الصديق العزيز بدور قال معصي بيروت لا ما يسمحون لنا عقب طعت الحريري وسواليفه الشينة عنا والراي نروح للعمه اندونيسيا وقلت له معصي النيه لبلاد الحب والعشق والجمال المغرب : (490):والمشكله ان بدور سمع كثير عن المغرب وجته نفاضه وحلات هستيريا من الفرح والخوف معن كيف وليش ومتى ومن ها الاسئله الي مالها نهايه وده وخايف ولكن الرجال تشجع يم ذكر طيره الي تعرف عليه في مصر وهو ساكن المغرب واجرا العديد من الاتصالات على المغرب وقالوله ابد الامور تمام وانت تعال وبس .

ذهبنا للمكتب السياحي وحجزنا التذاكر بسعر 2050 ريال من محافظة السيول والمياه الجاريه فوق وتحت الارض جدة عجوز البحر الاحمر وتوجهنا على المطار وركبنا الطيارة على رحلة الساعة 3:50 فجرا والنية ان شاء الله كازا .

الان انتها تقرير اليوم بشكل مختصر ونحن الان في الطائرة ونكم الاحداث اول باول من الغد ان شاء الله تعالى .

: (458):: (458):: (458):

الدولة: KSA
Rabe7 غير متواجد حالياً
قديم 2011-02-05, 10:42 AM
متابعين معك يالغالي .. وتروحون وترجعون بالسلامه يارب ..

مصطي ..

الدولة: الكويت
صدى المزاعيط غير متواجد حالياً
قديم 2011-02-05, 01:56 PM
أنا اليوم حطيت خيمتي في تقريرك وسجلني من متابعينك بقوة ولا تطول علينا ...(لا تصير مثلي ) : (599): تأخيري في التقرير
Abu Sultan
عاشـ2011ـق غير متواجد حالياً
قديم 2011-02-06, 12:48 AM
هلا بالكل والجميع هلا بكم ولجميع من تابع هذا التقرير

وهذي اخر رحله نويت اتوب من ها الدار والتنطط لها كل سنه بس على كل حال انا احسن من غيري الي مدمن كازا بصفه دورية زيارة كل 3 اشهر او اقل

بس غيري مو مثلي وانا ماني مثل غيري انا بجد اذا جيت ها الديره اتعب اتعب اتعب .

وصلنا في اخر التقرير الماضي يوم ركبنا الطيارة وانا عندي عادة دايم اسويها اذا صارت الرحله تزيد عن 4 ساعات مجرد ما اجلس على الكرسي اتناول حبتين بنادول نايت ونصف كاس ماء ما لجل ما احشر الله يجلكم واقوم من النوم اذا نمت وانا ماصدقت انام نوم عميق وقلت لصاحبي بدور حبيبي خذ ذوق ها الحبوب قال هذا اخرها بدا الخراب من هنا وش ذا تونا ما وصلنا وبديت تتعاطى الممنوعات : (90):
قلت تهبا ماهو بنا الي يتعاطى الممنوعات لكن هذي لجل تنام بشكل جيد ولا تحس بطول الرحله وبلع الحبتين وبلعتها انا وعلمي بقلبي يدق والطيارة على المدرج وقت الاقلاع وهاتك يانومه انا وبدور وحلم وردي ممزوج بالوان الطيف لمعشوقتي كازا وكيف راح القاها وكيف راح تكون وهل هي مشتاقه لي مثل ما نا مشتاق لها وكيف راح يشوفها بدور بعيونه وهل راح يعشقها مثل ما عشقتها انا ونصير اثنين يتنافسون في غلا وحده حب له بدايه ماله نهايه وكل الحكاية على قول بدور اشتقت لك .

قمنا على ساعة الوصول ومجرد ما حطت الطائره والمسجات على جول بدور اثاري الذيب مشبك الطير مضبوط قلت والله انك خطير يابدور وش السالفه ؟؟؟
قال طيري يبي يجي ويستقبلنا قلت طيرك صديقي قبلك واعرفه واعرف اخلاقه فيه من كرم العرب الكثير وفيه الزين الاسباني كثير وفيه الرقه والدلع واشياء كثير ونزلنا ارض المطار ومجرد ما خرجنا من الطائره لمجة برد شديده: (450): على الساعه 8ونصف والحمد لله انا كنت محتاط ولابس لبس يدفي ولكن بدور ما حتاط ولحق على عفشه في صاله القدوم ولبس ومجرد ما اخذنا عفشنا وخرجنا الا والزين ديال بدور يركض من الفرحه ومعه ذاك الطير الي ما ينقص عنه بشي بس سبحان من زين وجمل وطيب وروع ها النفوس شي يجنن العقول الصحيحه . وتوجهنا من الشوق لكفي المطار وهاتك ياسواليف وذكريات القاهره وايام التعارف الاولى وشربنا الكفي وبعدها توجهنا على القطار وقصينا تذاكر بحدود 40 درهم للشخص طبعا انا الان معزوم على القطار ونركب ونتصل بصاحب لنا اتفقنا معاه يشوف لنا شقه المهم وصلنا المحطه ولقينا صاحبنا والمشكله في المحطه اصحاب التكاسي يقعدون لكل خليجي ويحاولون يحرجونه او يرهبونه لجل يركب معهم بذات لو كان معاه طيور المهم تجاهلناهم وركبنا مع صاحبنا وحاولو يتعرضون طريقنا رغم انا ركبنا معاه من خارج المحطة وبعيد عن التكاسي ولكن مرينا من عندهم لان الطريق يمر عليهم وحاولو يتعرضون لنا بالحركات والسب والشتم وقلت لصاحبنا تجاوزهم واتركهم وفعلا تجاوزناهم وتركناهم ودعيت لهم بالهدايه والصلاح ...
بدور عايش جو ومصدوم يحب ويكره فرحان وماهو مصدق هالجو والزين والحياه الحلوه وهو راكب ورى بين الطيور وانا مع الرجال قدام المهم وصلنا الشقه وما جازت لنا وقلنا ندور غيرها وبالفعل بحثنا في معاريف وفي شارع انفا وفي احياء كثير وما لقينا شي زين وقررنا التوجه للفندق ونسكن بفندق كنزي بحدود 2000 درهم ما يهم خمس نجوم وبلاش المهم نرتاح وبكره ندور شقه من الصباح.واستأجرنا سيارة بمبلغ 500 درهم بالسائق لجل ما اتعرض لتكاسي وقلت الحيا اهل المهنه واعرض اطيورنا بعد للخطر بسببهم وسبب طمعهم ووقاحه بعضهم واعتقد اني بذلك اصبت لجل ان الحياه غااااااااالية حيل .

المضحك في الامر ادخل بعض الشقق اتفرج عليها وفيها ربع لنا والله ياتشوف اوجيه تروع من البلبعه والشرب الي يسفونه ليل ونهار وعندهم اطيور لك عليهم في كل شي وكل من شافنا منهم وشاف الطيور الي معنا قال اقلطو والله علي الملازيم ما تروحون لين تتقهوون وانا اقول في نفسي والله انك كذاب لو اني لحالي ما قلت حياك .وبعد ما خلصنا من الشقق لم نجد شي واجلنا موضوعها للغد توجهنا لتريم وتغدينا وتسوقنا واخذنا اغراضنا ورجعنا الفندق ومدينا السفره وهاتك ياسواليف وضحك لهذا الوقت واعداد هذا التقرير .

الغريب في الامر انتشار البلطجه في كازا ... وكل ما ابعدت عن الاماكن الراقيه وكثرة الشباب الي يستخدمون المخدرات والمذيبات الطياره وهي نوع من المخدرات مثل الغراء والبنزين وما شابهه..
ونصيحتي للجميع يجب الحذر وعدم الثقه في احد والحرص على الاغراض الشخصية وذلك لسلامة والامان .

طبعا هنا نتوقف ولا يجب الحديث عن كل شي واحس اني رجعت عن كلام البارح بس والله ياشباب غصب عني ...

ولذلك الي يبي يستفسر عن شي انا رهن الخدمة .

شكرا للجميع واسف على الاطاله للحديث بقيه ونكمل لكم في الغد ان شاء الله .
ابو تولين

سفرة موفقه ان شاء الله

ونحن في انتظار مزيدك
إضافة رد

المواضيع المتشابهه للموضوع: اخر رحلاتي مع صديقي العزيز بدور نحو بلاد ومدينة الحب كااااازا بلانكا 2011