عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree2Likes
  • 2 Post By ابوعظيمات

إضافة رد
المشاركات: 750
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ورزازت
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-18, 03:08 AM
  المشاركه #1
Angry القرد فعين امه غزال



سلام عليكم ورحمه الله

اما بعد
طبعا بتقولون وينك مطول الغيبه ومن هالكلام وراح اقول موجود بس كنت مشغول والحياه مشاغل او اكحلها واقول مسافر بلاد الفرنجه وهلما جراا من هالسوالف

على العموم رغم الغياب ولكن قلوبنا هنا نسافر ونعود نقتل الروتين والممل ونعود اكثر حيويه ونشاط


الغريب في الامر ان الرياح دائما تكون عكس السفن وهذا الشي هو الي يلخبط اوراقنا ويبدد احلامنا العصفوريه ذات الريش المخملي ويصير الجو غبار وعج

ومره واحد طلع البر في العج بغى يموت لانه اختنق وراح المستشفى وعطوه اوكسجين عشان فيه ربو ونصيحتي لاتشرب مويه بارده اول ماتصحى من النوم

المهم دائما التغيير مطلوب في نمط الحياه وعلى قول المثل اذا حبيبك ثور البس لو احمررر

على سيره الاحمر اول مادخلت المنتدى دخت حسبت نفسي دخلت وسط حبحبه اثر الجحلط وصلو يسسون هاكات وكيذا ههههه

زمان اخونا في الله الجحلط ياخذ سيره لونها احمر ويلون الطبلون احمر ولمبه السقف يخليها احمرر ويبلس بنطلون لونه احمر والقميص اصفر يذكرنى دائما

بالجراد المرشوش ...

على العموم الي مايعجبك يعجب غيرك وهنيالك يافاعل الخير ورب اخ لك لاتلحسه كله

وشسمه الي كنا نسولف به بعد هداه الله المعقد الغاه بدون ماياخذ موافقه الشعب موعارف ميدان التحرير قريب : (161):
يقولون نص العمى ولا العمى كله كنا نبي شات كامل الحين خلاص ردو الي كان مانبي منكم شي هو صح احيان تجى فيه ملاعنه جدف بس برضو له مزاياا
: (233): خاقوقيه

على العموم انتم حريين في موزكم سووا الي تبون بس يعنى نستنكر ونشجب هاللون الاحمر الفاقع حطو فواصل يقالكم رومنسيين على هاللون الي كنه غرفه بنات

استحو مايصير >>>خربهاااااا

الواحد يدخل يلاقي هالالون وجع على طول يخق ويصير رومنسي ويحط قلوب وكيذا واخر شي يطلع اهنجار قدامك ههههههههههههههههههه >>تجيك صدمه

لايجيني واحد مطفي النور يقول لاتخثرق يابوعظيمات علينا لازم الانسان يعبر عن رايه والقانون يكلف له حريه الراي ومن لايملك رغيفه لايملك قراره


يالله شسمه اخر شي هذا بروح واشوفكم باكر


mimi و الربع الخاليمعجبون بهذا.
__________________
يلومني فيك يالمغرب
من لاعذرنا ولا شافك
جاهل ومسكين مستغرب
محروم من روعه اطيافك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
مراقب
المشاركات: 10,324
تاريخ التسجيل: Jul 2011
إرسال رسالة عبر AIM إلى mimi
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-18, 03:51 AM
  المشاركه #2
رد: القرد فعين امه غزال

ههههههههههههههههههههههههه اي بو عضيمات الله ياخذ ابليسك عليك اسلوب ممعاودش:p

ثور وجحلط وجراد مرشوش اجي بعدا شنو معنى ديك جحلط مفهمتهاش غير عجبني تركيب الحروف

ضحكتني الله يعطيك ما تاكل شخبارك وشخبار عضيماتك توحشناك وتوحشنا سواليفك والله والحمد الله على سلامتك

شوف كلو الا الاحمر انا بعدا عاجبني احمر والبمبي والحياة بقى لونها بمبي بحال لي قالت سعاد حسني : (48):هدر على كلشي بحال شات وخوقاقية هادوك متفقة معك

اما الاحمراني ديالنا خليه كلو نعومة و حنان>> وجهة نضر

والله يحن على الجميع راني كتبت قصد بالاحمر عناد فلي مايبوني اكتب الاحمر: (828):

نشا الله الرسالة تكون وصلت وعبر كيف بغيتي : (599):

التعديل الأخير تم بواسطة mimi ; 2013-02-18 الساعة 03:59 AM
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الربع الخالي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-26, 03:05 AM
  المشاركه #3
رد: القرد فعين امه غزال

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه


لله درك
رد مع اقتباس
@هبــله بڪيفـےo_O
المشاركات: 6,338
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قرية السنافر
شوكولاطة مجنونة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-26, 11:14 PM
  المشاركه #4
رد: القرد فعين امه غزال

ههههههه فلحظة دخت

وماعدت فهمت لغايى الاخير فهمت انو عضيماتك رافضة بشدة اللون الاحمر

لهيك احم احم

قررت انا كمان اكتب بالاحمر


وحممممممرااااا ياااا قوووووطة هههههههههه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



سلمت يداك VaNtAzIa
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-27, 12:12 PM
  المشاركه #5
رد: القرد فعين امه غزال

يا هلا فيك يا حلووووو وتبا لك على ما تهكمك باجمل شخص بالمنتدى

غادي ادير بتسميتي توم كروز المنتدى

ما لقيت الا انا تتحرش فيه

يمال المشاعيب والمصاليب

وخضر الجرايد

بعد هذه الموسوعه من الاسلحة المحرمة دوليا اقول

يا الله حيه شعلومك يا الغايب الحاضر

اسعدني تواجدك انت وهيكلك العظمي
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,690
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-28, 12:06 AM
  المشاركه #6
رد: القرد فعين امه غزال

هههههههههههههههههه
ناري مسخـــوط ههههههههههههه

والله انت ودوك عظيماتك ما ساهلين , أجل خاقوقية طيب عناد فيك ماهو براجع ههههههه
جاي تدور فلل وشقق ولا تخق ههههههه

لا لا صافي دايما النحاف صوتهم قوي واكيد غيوصل للسلطات


والله فقدنا ابداعاتك القصصية , وحشيان الهدره ههههههه كل ما تفكرتك تفكرت حلوانية من كسلا هههههه





__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
القرد, امه, غزال, فعين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كعب غزال + حلوة الوردة من كوزينتي Nadosh الكوزينه المغربيه و الأكلات العالمية 14 2011-09-29 10:08 PM
غزال ملثـــم مخيطووو الاستراحه 3 2011-09-21 06:42 PM
مو كل غزال ينطرح !!! حنون المغرب الاستراحه 14 2011-04-14 08:06 PM


الساعة الآن 12:47 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80