عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية ولد جدة

المشاركات: 2,273
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد جدة
ولد جدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 12:10 PM
  المشاركه #1
من غير زعل

سلام
حينما يطلب منك شخص رايك في موضوع ما
وعندما تفيده براي يخالفه يزعل منك ويعاتبك
ويقول لك لا عاد تكلمني ولا تنقاشني بدل ان يفكر
ان موضوعه طرح للمشورة ونسى ان الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
فماذا عليه ان يفعل

ارجو مشاركة الجميع
تحياتي
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 12:23 PM
  المشاركه #2
رد: من غير زعل

واللهي كلام كبير اوووي اووووي

بص حأولك على واحد حاجه

الموزوع مش زي حضرتك متخيلوو بهذي البساطة

رغم انه بسيط اوووي

عاوز الرد الي كده 100% بص على مشاركة

الثالث هو اللي عنده الجواب الشافي

تحياتي لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,028
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: Riyadh - Saudi Arabia
coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 12:34 PM
  المشاركه #3
رد: من غير زعل

كلامك صحيح أخي الكريم والسبب من وجهة نظري أن بعض الأخوان لايقتنع بوجهة نظر الأخر ولدية اعتقاد انه دائمآ على صح وغيرة على خطأ وللأسف الأغلب هم صغار السن وحديثي السفر وقليلي الخبرة والتجربة

الحل من وجهة نظري اذا لديك معلومه صحيحة عن سؤال شخص محتاج لمساعدة أو إلمام بموضوع مطروح للمناقشة فقل رآيك بكل صدق وصراحه ووضوح وبما يمليه عليك ضميرك ولاتعر من يخالفك أي اهتمام لأنه لافائدة من الجدال معه والمثل يقول لاتعاند الجاهل فيصعب التفريق بينكما

شكرآ لك على موضوعك
مع أجمل تحياتي
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة coolmindDude ; 2013-03-06 الساعة 12:44 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ولد جدة

المشاركات: 2,273
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد جدة
ولد جدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 12:48 PM
  المشاركه #4
رد: من غير زعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
واللهي كلام كبير اوووي اووووي

بص حأولك على واحد حاجه

الموزوع مش زي حضرتك متخيلوو بهذي البساطة

رغم انه بسيط اوووي

عاوز الرد الي كده 100% بص على مشاركة

الثالث هو اللي عنده الجواب الشافي

تحياتي لك
اهنجار خليجي
ولكمووووووووووووووووووووو
شكلك اليوم بالقاهرة
بس وين المشاركة الثالثه بنفس الموضوع
تحياتي
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,028
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: Riyadh - Saudi Arabia
coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 12:52 PM
  المشاركه #5
رد: من غير زعل

عفوآ المثل يقول

لاتجادل الأحمق فيصعب التفريق بينكما
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ولد جدة

المشاركات: 2,273
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد جدة
ولد جدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 12:55 PM
  المشاركه #6
رد: من غير زعل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolmindDude مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح أخي الكريم والسبب من وجهة نظري أن بعض الأخوان لايقتنع بوجهة نظر الأخر ولدية اعتقاد انه دائمآ على صح وغيرة على خطأ وللأسف الأغلب هم صغار السن وحديثي السفر وقليلي الخبرة والتجربة

الحل من وجهة نظري اذا لديك معلومه صحيحة عن سؤال شخص محتاج لمساعدة أو إلمام بموضوع مطروح للمناقشة فقل رآيك بكل صدق وصراحه ووضوح وبما يمليه عليك ضميرك ولاتعر من يخالفك أي اهتمام لأنه لافائدة من الجدال معه والمثل يقول لاتعاند الجاهل فيصعب التفريق بينكما

شكرآ لك على موضوعك
مع أجمل تحياتي
هلا وغلا
اشكرك بعنف
واتمنى لك التوفيق
والاعتراف بالحق فضيلة
تحياتي
رد مع اقتباس
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 01:41 PM
  المشاركه #7
رد: من غير زعل

أن لم تكن معي فأنت ضدي



قال الإمام علي بن أبى طالب رضى الله عنه وكرم الله وجهه

<.. صديقك من صَدَقَكَ لا من صَدَّقَك ..>




تقبل مروري أخي العزيز
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,700
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: .. المَغْربْ المَعْشُوق ..
العمر: 34
.. ضَوْءْ .. غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 02:51 PM
  المشاركه #8
رد: من غير زعل



.

صدِيقُكَ مُتحمّسٌ فَقَطْ لِ أنّ المَوضُوع علَى مَا يَبدُوا مهمّ جدّاً بِ النسبَة لَه
هنَاكَ شيءٌ فِي نفسِه يرِيدُهُ الْأصح
وبمَا أنّكَ صدِيقُه فَ يَتمنّى منْكَ أن تُؤيّدَه فِي اختيَاره
لِ تطمئنّ نفسُه
أي أنّ صدِيقَكَ مُتَذَبْذبْ بِ أفكَارِه
وهذَا واضحٌ منْ عصبيّنه وانفعَاله وردّه أيضاً
أترُك لَهُ مجَالًا لِ يَهدَأ وتحَاورْ معَه
لَا تُوضح لهُ أصحيّة رأيكْ بلْ ركّز بِ سلْبيّات رأيه ونَتَائجه
سَ تنجحُ بِ هذه الطّرِيقَة

دَامَتْ صدَاقَتُكُمَا
تحيّاتِي ..
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,619
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: Saudi Arabia
إرسال رسالة عبر MSN إلى Vantazia
Vantazia غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 03:46 PM
  المشاركه #9
رد: من غير زعل

اتفق مع اخي coolmindDude فيما قاله

اذا طلب منك شخص المشوره فقل رأيك بكل صدق وصراحة وبما يمليه عليك ضميرك ولا تعر من يخالفك أي اهتمام


تحياتي وتقديري
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
@هبــله بڪيفـےo_O
المشاركات: 6,338
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قرية السنافر
شوكولاطة مجنونة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 04:01 PM
  المشاركه #10
رد: من غير زعل

ما اعرف عن شو بتحكو عاملة انا متل الاطرش فالزفة ههههههه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



سلمت يداك VaNtAzIa
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
زعل, غير, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:16 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81