عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية atooch

المشاركات: 1,248
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: casablanca
إرسال رسالة عبر MSN إلى atooch
atooch غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-16, 11:24 PM
  المشاركه #1
ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

كثير منا سافر الى المغرب الحبيب بعضنا بضعة مرات وبعضنا عشرات المرات سواء وحيدا أو مع رفاقه واصدقائه وأظن ان كلها كانت بذات الشوق والجمال والمتعة ولكن تظل هناك سفرة هي اسعد وأكمل واحلى وربما كاتن هناك ظروف معينة جعلتها اجمل وتستأثر باحلى ذكرى واجمل حكاية ربما كانت بسبب رفيق درب أو جو ماطر أو هكذا كانت جميلة جدا بدون اسباب
اتمنى من جميع الاعضاء المشاركة
و حتا ما نجلس عالفاضي تفضلو قولو باسم اله على راي المتل حديت و مغزل *اي اتكلم و اشتغل*انا اقول اتكلم وكل ههه





لا تنسون تدكرو اي سنه كانت
رد مع اقتباس

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-16, 11:48 PM
  المشاركه #2
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

اتووش
الله الله على الموضووع الحلووو بحلاوة منشيه

اهنيك

اعجبني بزاااف
الموضووع والحلى الي فيه
كااانت السفره الاولى
في98م
تظل الاميز
لانها الاولى ولانها في عهد الحسن الثاني رحمه الله
والمغرب في ذاك الوقت غير طبعاً واتكلم عن كازا بلانكاا
الله اكبر ياذكراهاا لاتبووح به خواطر ولا اشعار شوووق ينهمر مثل الامطار اعصار

وبس
ههه تحياااتي لك وشكر كبير ع المووضوع الراقي
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ولد جدة

المشاركات: 2,275
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد جدة
ولد جدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-17, 08:47 AM
  المشاركه #3
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

انا سفرتين
الاولى كازا واغادير عام 2005
الثانيه عام 2009 طنجه

كانت ايام حلوة بطنجه وجوها الغائم والممطر

تحياتي
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,028
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: Riyadh - Saudi Arabia
coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-17, 09:10 AM
  المشاركه #4
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

شكرآ لك أختي عتوش على موضعك الجميل

بالنسبة لي أفضل سفرة كانت عام 1998م المحمدية (فضالة) - الجديدة سيدي بوزيد
وخاصه سيدي بوزيد قبل لايعملوا الطريق السيار كانت صغيرة جدآ وروعة
لأنكر روعة وجمال خوة بعض من سافرت معهم الله يذكرهم بالخير,لكن غالبآ سفراتي لما أكون بوحدي تكون الأفضل والأجمل لأني أحب الحرية المطلقة وأكره الأرتباط والتقيد بنظام معين ولايمكن التنبؤ بما أفعل .. يعني ممكن أكون في الجديدة وفي لحظة أشد الطريق السيار ومأدري إلا أنا في الحسيما .. واليوم الثاني ممكن أكون في ورزازات هههههههههه

أجمل تحياتي
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة coolmindDude ; 2013-03-17 الساعة 09:13 AM
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 515
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: الدوحة
الدجاجة الهاربة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-17, 03:11 PM
  المشاركه #5
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

دائما مواضيعك مميزة اتوووش
بما اني بنت البلاد ماعندي ما نقول ....
دخلت نشرب غير كاس اتاي ديال ناس كازا
واتمنى ليك التوفيق
دمت بود
__________________
مرفوق قلبي من العنا مرفوقي مايسكنه غير الحبيب الراقي
يا اللي حديثه بالمحبة ذوقي كل من تبسم انورت الافاقي
يا عين يا اللي تحملين الشوقي اتمتعي في خلقة الخلاقي
غالي معاي مخلصن وصدوقي عساه دايم في حياتي باقي
رد مع اقتباس
@هبــله بڪيفـےo_O
المشاركات: 6,338
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قرية السنافر
شوكولاطة مجنونة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-17, 03:55 PM
  المشاركه #6
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

انا ف عام 1575 قبل الميلاد هههههههه

انا بصراحة جيت غا نشفر حليوة ونتفرج على الردووود


تاانكسووو
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



سلمت يداك VaNtAzIa
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,619
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: Saudi Arabia
إرسال رسالة عبر MSN إلى Vantazia
Vantazia غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-17, 04:49 PM
  المشاركه #7
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

احلى سفرة لي كانت عام 92 لانها كانت سفرتي الاولى الى كازا واغادير

واغادير في ذاك الوقت ماكان فيها خليجيين كثير وكانت الاجواء فيها حلوه

تقبلي تحياتي
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية atooch

المشاركات: 1,248
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: casablanca
إرسال رسالة عبر MSN إلى atooch
atooch غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-17, 05:06 PM
  المشاركه #8
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

شكرا غلى مروركم شوكو و الدجاجة الهاربة بصحة و الراحة
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Apr 2011
ابن مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-18, 09:08 AM
  المشاركه #9
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

موضوع جميل الله يعطيك الصحة

الحمدالله سفرياتي للمغرب كثيره تفوق الخمسين مره من عام 1987 الى هذا العام وكلها ولله الحمد جميله لاكن تظل سفرتي العام الماضي وبتحديد شهر تسعه من عام 2012 هي احلى سفره في حياتي قابلت فيها صديق بصدفه في مراكش في شارع محمد السادس وكانت اكبر مفاجئه بنسبه لي وقضينا احلى شهر في مراكش

وانا الشهر الجاي في مراكش شهر 4 واتمنى ان تكون احلى واجمل

تحيتي لجميع المزاعيط والمزعوطات
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 13,328
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
إرسال رسالة عبر Skype إلى مزاجية
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-19, 02:21 PM
  المشاركه #10
رد: ما هي اجمل سفرة لك للمغرب؟

مغنديرش بحال شكليطه ودجاجه جايين غير على كرشهم الاول غندير الصواب تبارك الله عليك اختي على الموضوع المزيون بالنسبه ليا احلى سفره داخل مملكتنا الحبيبه هي لاغادير اخر رمضان الماضي جلست هناك اخر اربع ايام رمضان الين كملت 16 يوم وكلها لوحدي وصراحه كانت روعه استمتعت جدا بالعيد باغادير مع الزحمه والناس وبما اني انحرمت وقتها من حلوى العيد واتاي ندوز دبا نكمل اللي خلاوه شكليطه ودجاجه يم يم يم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اجمل, سفرة, لك, للمغرب؟, ما, هي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثاني سفرة للمغرب abu majed قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 45 2016-01-08 12:57 AM
اول سفرة للمغرب… ممكن مساعدة مفتون الملحون تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 28 2015-04-13 07:52 PM
ما هي اجمل سفرة للمغرب !!... فضلا ذكر تاريخها ؟؟ الـدوكالي صاله عشاق المغرب العامة 29 2014-07-12 08:09 AM
اجمل واحلا سفرة صارت بحياتي ... Mesh تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 41 2014-07-05 06:29 PM
الفزعة يا أهل الخبرة أول سفرة لي للمغرب أبوزبيدة قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 17 2014-06-02 05:26 PM


الساعة الآن 05:47 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81