عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: May 2012
ashaikh غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-18, 10:02 AM
  المشاركه #1
حجزت خلاص

اخواني المزاعيط حياكم الله
سوف اسافر ان شاء الله الاسبوع القادم وبالتحديد يوم الاثنين 25 مارس الساعه 9.15 على الخطوط السعوديه من الرياض لكازا وقد حجزت في فندق كلب فال ادنفا لمدة ثلاثة ا يام بقيمة 470ريال في الليله وفي فندق رويال ميراج في مراكش ثلاثة ايام بقيمة 420 ريال في الليله ويوم في فندق بارك سويت في كازا بقيمة 580 ريال في الليله وهو اخر يوم حيث ان الرجعه في 1 ابريل وهي اول سفره لي للمغرب وجميع حجوزاتي في الفنادق قابله للالغاء حيث حجزت فقط لضمان السكن ولكن مازلت ابحث اذا كان هناك سكن افضل .
ايه المزاعيط الكرام اصحاب الخبره في الزعط والمعط ارجو تزويدي بالنصائح المفيده من اجل ان تكون رحلتي ممتعه وخاليه من المشاكل وياليت من يتكرم علي ببرنامج مركز لزيارة اهم المناطق السياحيه في كازا ومراكش وبالنسبة للتنقلات هل اعتمد على التكاسي ام استأجر سياره افر بها كازا ومراكش .. انا جالس اعد الساعات والايام وبشوق شديد للمغرب ما ادري ليش كلن يقول زينه وجوها زين وفيها الماء والخضره والوجه الحسن ... بس انا خايف من شي واحد هو البخشيش اكره شيء عندي كثرة طلب البخشيش اضايق مره . ارجوكم عطوني حل لهذا الموضوع لاني سمعت انهم هناك مايمشونك الا دافع بخشيش واخاف اتمشكل معهم وانا ارايح اصلا من اجل الترويح والنزهه وما بي وجع راس . وسلامتكم
: (492):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 919
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: المغرب الدار البيضاء(casablanca)
إرسال رسالة عبر MSN إلى Touline_prestige-car إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Touline_prestige-car
Touline_prestige-car غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-19, 12:59 PM
  المشاركه #2
رد: حجزت خلاص

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخوي إنشاء الله تتوفق في رحلتك لو تحب إستأجار سياره بسإئق أميني او من دون سائق و التسليم في المطار أمرنا مع تحياتي اخوك جواد .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية atooch

المشاركات: 1,248
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: casablanca
إرسال رسالة عبر MSN إلى atooch
atooch غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-19, 10:47 PM
  المشاركه #3
رد: حجزت خلاص

اكيد بتنبسط انشاء الله و بتشوف ان كلام الاعضاء صح و ننتر منك احلى تقرير
تحياتي
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,483
تاريخ التسجيل: Mar 2012
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 02:12 AM
  المشاركه #4
رد: حجزت خلاص

هلا العضو الشيخ...كل العضوين اللي ردوا عليك من كازا ولا واحد منهم نصحك بشي او مقهى او مطعم هههههههههههههههههه فشلتونا ياساكنين كازا بخلاء هههههههههههه

جواد واتوش ومالكم متقولوا للراجل فين يمشي...اخوي عندك عين ذياب كله مقاهي ومطاعم وروعه الكورنيش هناك..وعندك منطقة المعاريف وسط كازا شارع الزرقطوني وهالمنطقه

حركه واشواق ومقاهي ومطاعم وكل شي..وتبي سوق شعبي عندك باب مراكش رح له واهم شي نتبه وانت نازل وتمشي فيه تعرف الشوارع ماتخلى خل كل شي في جيبك وقفله

زين مازين لان هاذيك المنطقه شعبيه شوي وحتى اهل البلد يخافون بس رح ماعليك سوق شعبي وبيعجبك وعندك سوق الحبوس قديم واااااااااااااااثري وبيعجبك..وبصراحه لو بتاخذ

سياره وانت ماتدل ماينفع ولو تدل انا معاك..بس من الافظل تاخذ لك سياره بسواق وماتكلفك شي مقارنتآ براحة البال ومافيه مثلها وباسعار مناسبه جدآ...وبالتوفيق وسوف يتم نقل

موضوعك للقسم المختص لكي ياخذ مساحه من الردود والاراء من قبل الجميع..تحياااتي
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 61
تاريخ التسجيل: Feb 2011
شيرطلوى غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-21, 08:47 PM
  المشاركه #5
رد: حجزت خلاص

اوول شي بجكم ان رايح لوحدك لا تثق باحد مهما ابدا لك من الاكلام الزين علشان ما تندم بعدين وعلى قولة المثل حرص ولا تخون


في كازا انصحك تاخذ تكسي من الشارع زيك زي اي مغربي واول ماتركب تقول له خدم الكونتور خويا اذا عابط معك او قال مافبيه داعي والي يجي منك حياه الله نزل على طول وشف لك تكسي ثاني

طبعا نادر انك تلقى احد يعابط وانا منب اخوفك او شي بس اقةل الاشيباء الي ممكن تحصل

اما بمراكش خذ لك سيارة حتي لو ما تدل لانك منتب ضايع فيها ومنها تتمشى شوي

اماكن الزيارة عين دياب مقهى ميامي وتروبيكانا وفرايديز
وفيه كفي خطير وحق الناس الكلاس بكالفورنيا اسمه لونوتر
مروكو مول فيه قهاي حلوه برضه

اذا انت راعي شيشه احذرك واحذرك من مقاهي التوين او الديوان

رح لمقهى اسمه كان زمان بالمعاريف رايق و زواره ناس محترمه

بالنسبة للمطاعم انصحك تروح الحبوس او البلدية وتاخذ من الجزاربين ويشون لك تجربة غير طبيعية اذا كانت اول مره لك بتنبسط بالتجربه الشعبيه

وفيه مطعم مغربي جدا راقي بعين دياب اعتقد ان اسمه دسمان او بسمان ناسي
وفيه مطعم طواجن حلو مره اسمه بولفاف


لا تسى بكازا تجرب الحمام المغربي فيه محل حمام ومساج راقي جدا عند الملب ناسي اسمه بس اي تكسي يعرفه الحمام الي عند الملعب لوحته عنابيه المكان كلاس بس غويلي شوي اكثر من غيره


اذا تبي تسهر سهرة محترمة مطرب وشي راقي عليك ببنجاب

انتبه تعطي الشحاذين وجه امش مقزز على قولتهم كنك ماتسمع

بمراكش اذا رحت لساحة الفنا خل فلوسك واجوالك بالفندق

التعديل الأخير تم بواسطة شيرطلوى ; 2013-03-21 الساعة 08:55 PM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Mar 2013
bobasem غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-22, 04:42 PM
  المشاركه #6
رد: حجزت خلاص

اخوي ابو احمد احسن انها قليله المده السفر الى المغرب الصافي 5 ايام اقل شي انا في نظري 10 ايام هذا اولا
ثانيا احس ان السكن في الفندق مكلف ومقيد من نواحي كثيره بس الشقه ترتاح اكثر
تروح وتجي بالسلامه
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 919
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: المغرب الدار البيضاء(casablanca)
إرسال رسالة عبر MSN إلى Touline_prestige-car إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Touline_prestige-car
Touline_prestige-car غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-22, 05:26 PM
  المشاركه #7
رد: حجزت خلاص

هههههههههههه لا بس أنا ما حبيت ازعج و بس هو على راسي لما يجي لكازا أنا اكون دليلو لو حب اي حاجة او إستفسار يأمرني و بالنسبة لو هب سيارة حعمل معاه واجب و أكثر مع تحياتي لكم اخوكم جواد
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,483
تاريخ التسجيل: Mar 2012
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-22, 08:29 PM
  المشاركه #8
رد: حجزت خلاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيرطلوى مشاهدة المشاركة
اوول شي بجكم ان رايح لوحدك لا تثق باحد مهما ابدا لك من الاكلام الزين علشان ما تندم بعدين وعلى قولة المثل حرص ولا تخون


في كازا انصحك تاخذ تكسي من الشارع زيك زي اي مغربي واول ماتركب تقول له خدم الكونتور خويا اذا عابط معك او قال مافبيه داعي والي يجي منك حياه الله نزل على طول وشف لك تكسي ثاني

طبعا نادر انك تلقى احد يعابط وانا منب اخوفك او شي بس اقةل الاشيباء الي ممكن تحصل

اما بمراكش خذ لك سيارة حتي لو ما تدل لانك منتب ضايع فيها ومنها تتمشى شوي

اماكن الزيارة عين دياب مقهى ميامي وتروبيكانا وفرايديز
وفيه كفي خطير وحق الناس الكلاس بكالفورنيا اسمه لونوتر
مروكو مول فيه قهاي حلوه برضه

اذا انت راعي شيشه احذرك واحذرك من مقاهي التوين او الديوان

رح لمقهى اسمه كان زمان بالمعاريف رايق و زواره ناس محترمه

بالنسبة للمطاعم انصحك تروح الحبوس او البلدية وتاخذ من الجزاربين ويشون لك تجربة غير طبيعية اذا كانت اول مره لك بتنبسط بالتجربه الشعبيه

وفيه مطعم مغربي جدا راقي بعين دياب اعتقد ان اسمه دسمان او بسمان ناسي
وفيه مطعم طواجن حلو مره اسمه بولفاف


لا تسى بكازا تجرب الحمام المغربي فيه محل حمام ومساج راقي جدا عند الملب ناسي اسمه بس اي تكسي يعرفه الحمام الي عند الملعب لوحته عنابيه المكان كلاس بس غويلي شوي اكثر من غيره


اذا تبي تسهر سهرة محترمة مطرب وشي راقي عليك ببنجاب

انتبه تعطي الشحاذين وجه امش مقزز على قولتهم كنك ماتسمع

بمراكش اذا رحت لساحة الفنا خل فلوسك واجوالك بالفندق

نصائح حلوه وفي محلها ويعطيك الف عافيه ومشاء الله عليك تعرف كازا كوويس...تحيااتي
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 229
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: k s a
Aadl عادل غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-23, 04:19 AM
  المشاركه #9
رد: حجزت خلاص

سفره ممتعه بس راح تندم لان المده قصيره بالزاااااااف
__________________
اليوم كل امورنا..مستتبه
وبكره ماندري وش معه من مسرات
ارب قلبك مثل قلبي اربه
ما يخلفه شور العرب والمسافات
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 39
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: Erath
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجيد إرسال رسالة عبر Skype إلى مجيد
مجيد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-23, 11:21 AM
  المشاركه #10
رد: حجزت خلاص

Up up up
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حجزت, خلاص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حجزت فيلا ومتوهق والسبب انتوا خخخخخ freestyle قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2016-02-09 11:23 PM
لم يسبق لي أن حجزت شقة ودفعت العربون وانا بالسعودية مسافر الاستراحه 3 2015-10-25 06:12 AM
حجزت ok غريب الطباايع قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2014-09-01 01:33 AM
خلاص خلاص ياكازا المحيط الهادي قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 9 2014-05-24 08:42 AM
حجزت ودفعت الفلوس وابي الغي الحجز وش الحل؟ Abo3aabd قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2012-03-15 06:35 AM


الساعة الآن 01:22 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80