عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مجعص الهقط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-19, 06:53 PM
  المشاركه #1
اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

السلام عليكم
كيف حال الشباب والشابات
اخوكم ما عمره راح للمغرب وناوي السفر بس عندي استفسارات

1-هل هناك اوراق او نموذج تعبئة عند المطار نفس سوريا سابقا واندونسيا ؟

2- لماذا الخوف من كازا هل هناك مداهمات للشقق التي بها ضيوف نفس الاردن واذا كان الاجابة نعم ما هي مدة السجن وما هو الحل للذي يقع في هذه المشكلة ؟

3- هل هناك عقد لشقة وحساب العقد على المستاجر ام من قيمة الاجار لان اذكر في سوريا قيمة الشقة غير العقد ؟

4- هل هناك ضرائب على السائح في المطاعم والخدمات ؟

5- وهل هناك للمشروبات الروحية محلات خاصة ؟

6- هل يشمل سعر الشقة او الفيلا سعر الكهرباء وسعر الغاز والتكييف وكل شي او لا؟؟

وشكرا لكم واعذروني على الاطالة ولكن انا في بالي موضوع ثاني ولكن اتركه لوقت اخر حتى تعم الفائدة للجميع نريد ادق التفصيل خخخخ محقق كونن
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,776
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-19, 11:56 PM
  المشاركه #2
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

هلا يالطيب

انت رايح سياحه ولا مهاجر عالمغرب؟

بصراحه اسالتك كنك واحد ناوي يعيش طول عمره في المغرب

بعطيك الخلاصه يالطيب

الشقه اذا اجرتها مافيه لا عقد ولا هم يحزنون .. مبلغ تتفق فيه بينك وبين المأجر ..

اما بخصوص الشقق اللي بالمنتجعات تقدر تحجز عن طريق البوكينغ او عن طريق المكاتب الرسميه لهذي المنتجعات او الوكلاء الرسميين

و اضعف الايمان عن طريق السماسره ...

الفنادق جيده بالمغرب ولكن هناك قانون اذا بغيت تدخل اي ضيف معاك لازم تفتح له غرفه ثانيه غير الغرفه اللي انت حاجزها

طبعا ايجار الشقه شامل كل شي ماء كهرباء والايجار يكون يومي .. في مراكش مثلا اسعار الشقق للغرفتين والصاله عندك من الـ 800 درهم مغربي وتوصل
1600 درهم على حسب الموقع والامان والاثاث ..

المشروبات الكحوليه موجوده في اغلب الجمعيات الكبيره ( الهايبر ماركت ) زي مرجان واسيما .. وهم الاشهر في المغرب ..

اما بخصوص كازا ومداهماتها اخونا زيزيوم راح يفيدك لانه راعي كازا وحافظها زنقه زنقه . وسلامتك
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,483
تاريخ التسجيل: Mar 2012
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 02:58 AM
  المشاركه #3
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

هلا اوسكار هههههههههه معاد هو زيزوم المحقق كونن مثا ماقال الرجال هههههههههههههه...لا سمعنا شي ولا فيه شي من هالقبيل والاهم انك تتعامل مع ناس موثوقين ووسلامتك

وليش تسأل عن مدة السجن في حالة....الخ هههههههههههههههههههه الله يستر عليك..نت مثل اللي شاف قشر موز قدامه وقال بعدوها من طريقي لا اطيح ههههههههههههههههه

اخوي اوسكار جاوبك على كل شي...واي شي ثاني فيك تسأل بس بدون زحف يمنع الزحف نهائيآآآآآآآآآآآآ اوك الحبيب...وبالتوفيق
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,028
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: Riyadh - Saudi Arabia
coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 09:07 AM
  المشاركه #4
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

الأخوان أوسكار وزيزوم عطوك الزبدة ومافيه كلام ينقال بعدهم

تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مجعص الهقط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 11:04 AM
  المشاركه #5
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

والله ما قصرتووو ولكن انا يا اخوان احب اعرف عن وضع البلد يعني هل كلمة امن من اي ناحية وشلون على حسب الاثاث و(الامان) معليش تحملوني شوي

ومن ناحية السجن اخوك انطرح بسوريا ههههههههههههههههههههههه بس ربك ستر اسبوع وطلعنا.......طبعناً من دفع الدراهم طلعنا هذا المقصد يعني الفلوس تمشي الامور او لا في اقوى الحالات
__________________
: (95):
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: Oct 2012
مزعوط دبي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 07:08 PM
  المشاركه #6
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

سؤالك عن العقوبه هل هو تمهيد للمشاكل الي راح تعملها او فقط للاستفسار ههههههههههههههههه


شوف يا طويل العمر المغرب البلد الوحيد الي يطبق المثل الي يقول (كما تعامل تعامل ) يعني خلك في حالك محد يجيك ولا يمس شعره من جسمك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: Mar 2013
حياة واحدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 08:03 PM
  المشاركه #7
Talking رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

مجعص الهقط متى ناوي تطلع :) اخوك غشيم زيك وعجبني حرصك اذا طلعتي قريبة من وقت طلعتك ودي اسكن جنبك واغثثثثك لكن انا مالي فشيء مجرد شمة هوا
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مجعص الهقط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 09:21 PM
  المشاركه #8
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

لا والله يا مزعوط دبي للاستفسار والمعرفة ما تدري عن الظروف

اما بنسبة لك يا حياة واحدة والله حياك ربي بس عجبني (بس شمة هوا ) هههههه يعني ناوي على شي

اما عن طلعتي فا الى الان ما قطعنا تذاكر ولكن الله اعلم في شهر 7 هجري يعني شهر 5 ميلادي

__________________
: (95):
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: Mar 2013
حياة واحدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 09:44 PM
  المشاركه #9
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

والله شمة هوا ههههههه
الله يــبقيك ياغالي لي الشرف بخوتك ومعرفة امثالك من الرجال . وزي مايقول الحكيم الي هو انا غشيمان سكنين بجنب بعض احسن من غشيم ماهو داري وين هو فيه

ان الله راد تنتهي اجازة الربيع وانطلق .. رحلة سعيدة اتمناها لك ولجميع الاخوة
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 919
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: المغرب الدار البيضاء(casablanca)
إرسال رسالة عبر MSN إلى Touline_prestige-car إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Touline_prestige-car
Touline_prestige-car غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-20, 09:45 PM
  المشاركه #10
رد: اسئلة لم اجد طرحها بالمنتدى

السلام عليكم اخوي ما من شيء مما تقوله المغرب بلد السلم بس يبغالك ماعرفة معا من تتعامل و مرحبا بيك في بلادك الثانية عندي عروض مزيانة في مجال تأجير السيارات مع تحياتي اخوك جواد
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اجد, اسئلة, بالمنتدى, طرحها, لم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدد مرات السفر الي المغرب وماهي المدن التي تمت زيارتها واهم ملاحظات تحب طرحها في المنتدى للاستفادة منها معماري صاله عشاق المغرب العامة 22 2014-11-02 03:32 PM
اسئلة واستفسارات ..... وبالاخير بلا نتائج فهد99 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2014-09-18 02:05 AM
اسئلة عن كازا ؟ اتمنى الاجابة مزاعيط جديد قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2011-12-12 12:46 AM
اسئلة عن المغرب mohamedlamine قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2011-02-18 11:50 PM
اسئلة للتعرف عن الدار البيضاء mohamedlamine قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2011-02-18 11:02 PM


الساعة الآن 09:03 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59