عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Mar 2012
عزتيلك غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-22, 01:37 AM
  المشاركه #1
فلل في اغادير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخوان ابي سكن في اغادير فله او شاليه .
اشوف كل الاخوان ع اماديل وصحارى والمارينا

طيب ما فيه غيرها .. ؟؟
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Mar 2013
مستزعط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-26, 10:28 PM
  المشاركه #2
رد: فلل في اغادير

مسيت بالخير

أخوي بعيد عن الفلسفه أبي أوضح لك نقطة تعرف المثل الي يقول ( خلك على قردك لا يجيك الي أقرد )
أنا بأعطيك أسامي فنادق و شاليهات بس الا الأن ما جربتها .......... انشاء الله في روحتي الجايه بأجربها و أفيد الأخوان فيها


أول شي راح اتكلم عن الفنادق الي ذكرتها بواقع تجربه


صحارى
له ميزه ما تحصلها بأي فندق في أغادير أو ممكن المغرب كما يقول البعض ........
1- ما راح تحتاج لسيارة كل شي قريب عندك, الفندق في فيه السهرات و البقاله و المطاعم وفيه محلات مسافة مشي توصل عنده مثل مطعم اسماعيل والمجمع الي عنده ,
لدرجة أعرف ناس يرحون لأغادير يدخلون الفندق ما يطلعون منه الا ع المطار .
2- من ناحية الأريحيه من ناحية الصوت ما راح تواجه فيه مشكله الا من ناحية انك يمكن ما راح تقدر تنام و دخول اصحابك من خارج الفندق معك فوق .


و الأن مع العيوب ............ هههههههههههههعععععععععععع ععععععخخخخخخخخخخخ
ترا هذي ضحكه شريره

1- ما تدخل معك الفندق العصيرات و نحوها الا من اول مره يعني المره الثانيه راح يوقفونك يقولون لك ممنوع ( طيب كأنهم يبيعونه في الفندق ) ما علينا .
2- التعامل من قبل الموظفين في الفندق سيء للغايه .
3- ازعاج ............ بعض الأحيان يمكن ما تقدر تنام .
4- البخشيش لا يوقف .
5- السيفتي بوكس روسومه خارج رسوم اجار الغرفه .
6- سعره غالي يعادل سعر سويت في الفنادق الثانيه .
7- بوابة الفندق قمة المعانه من قبل الأمن و اهل المساكين ..... بالعربي جمهره عند البوابه .




أماديل
مزاياه
1- نظيف , غرف ممتازه , شاطيء .
2- الموقع .
3- متوفر به السهرات و الخدمات .
4 - التعامل الراقي لارضاء الزوار .
باختصار فندق روعه


لكن يعيبه حاجتك للسياره





المارينا
الميزه
1- التعامل + الخدمة .
2-موقعه الهادي البعيد عن ضوضاء المدينه .
3- موقعه بالمارينا قريب من عندك الكورنيش , المطاعم , الكافيهات , الأسواق , تواجده بالمرسى , قربه من سكاي .......
4- تدخل معك كل ما يحلو لك من الأطعمه و المشروبات .
5- وجود المطبخ بجميع الغرف .
6-غرف مرتبه و ممتازه .
7- قد تستغني عن السياره لوجوده بالمارينا الرائع , أروع مناطق أغادير .


ندخل في العيوب :
1- ما يسمح لك تدخل اصحابك من خارج الفندق (شباب و ضيوفهم ) , فاذا بغيت تجي مع اخوياك للفندق اسكنوا في عماره وحده .
2- مسموح تدخل الضيوف بس بيوقون لك في سالفة الساعه 7 ص مايدخلون بعدها ضيوف اكثر من اي فندق ثاني .
3- البعد الأماكن المعني لها ... ( السهرات ) .




و أسفين أخوي ع الاطاله





والأن يشرفني أقدم لك اسامي بعض الفنادق و الشاليهات

لكن ترا ما لي ادنى فكره عنها بأعطيك الأسامي و الروابط :



1-فندق السوفيتيل
http://partners.splendia.com/en/hotel?hotel_id=47988&datestart=11/05/13&dateend=12/05/13&aftrackid=A741&aftrackmedia=ws-shopbots&utm_source=hotelscombined-com&utm_medium=partner-cpa&utm_campaign=generic&utm_content=t:ws-shopbots_s:&utm_term=g%3Ahotel_p%3A47988_t%3A0_f%3 A0&currency=SAR

أتلانتيك باليس
Agadir accommodation in Agadir. Discount Agadir accommodation Atlantic Palace



رويال أطلس
http://www.getaroom.com/hotels/royal...lscombined.com



ايبروستار فونتي بيتش
Booking.com: فندق Iberostar Founty Beach, أغادير, المغرب - 418 آراء النزلاء. احجز فندقك الآن!


ريد فيلا بلانتشي
&#8594 Hotel Riad Villa Blanche - Booking Hotel in Bay of Agadir - Agadir





و اخر واحد نظام فلل ..............

واسفين ع الاطاله أخوي و اعذرنا ع القصور و اتمنى اني أفدتك لو شي بسيط
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ولد جدة

المشاركات: 2,265
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد جدة
ولد جدة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-27, 11:56 PM
  المشاركه #3
رد: فلل في اغادير

الاخ مستزعط افادك بالمفيد
لكن من وجهة نظري المارينا افضل
يقول المثل وش حدك على المر الا الامر منه
تروح وترجع بالسلامه
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ولد جدة ; 2013-03-28 الساعة 12:00 AM
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2011
same غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-28, 03:58 AM
  المشاركه #4
رد: فلل في اغادير

الفلل في اغادير ماتصلح
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-28, 12:27 PM
  المشاركه #5
رد: فلل في اغادير

اخي الكريم

سياسة المسؤليين في اغادير

تجبر الخليجيين على الفنادق فقط

واذا مسكوك بمكان اخر سواء شقة او فيلا

دفعوك فليساتك واللبيب بالاشارة يفهموا

فلا تغامر على حساب نفسك

انت تسكن في فندق وما تسلم من شرهم

فتخيل ماسكينك بجريمة الله يلطف فينا وفيكم
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اغادير, فلل, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغادير 18 نوفمبر في اغادير الحبيبة saudi659 قسم السفر والسياحه في اغادير 21 2015-11-09 04:14 AM
كم يكفيني يوم في اغادير ؟؟؟ ياخبراء اغادير خليجي والهوى مغربي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 18 2012-06-12 11:37 AM
اشارة لموضوع الاخ الغالي Bianconri_q8 " اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم " المغرب المعشوق قسم السفر والسياحه في اغادير 74 2012-05-17 08:29 PM
اغادير و يا طلابة اغادير .. تحلطم Bianconri_q8 قسم السفر والسياحه في اغادير 53 2012-05-11 09:07 PM
للمسافرين الى اغادير ؟؟؟؟ الوقت المسموح بين الرحلة الدولية ورحلة اغادير كم ؟؟؟ Ressay قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 5 2011-05-22 02:06 PM


الساعة الآن 01:23 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80