عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط نشيط
المشاركات: 60
تاريخ التسجيل: Feb 2011
شبراق الكويت غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 01:42 PM
  المشاركه #1
تاجيل زيارتى للمغرب بسبب المظاهرات

نعم اجلت السفر وذلك لوجود المظاهرات بمراكش تطالب بالتغيير الاوضاع فقط وليس الحكمة ولا ننسى ان ليبيا اليوم سقطت الحذر واجب
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 01:45 PM
  المشاركه #2
احسنت عزيزي موجه المظاهرات بدأت سلميه و انتهت باعمال تخريب

لذلك لا نعلم الى اي مدى و متى سوف تنتهي

تابع معنا اخر الاخبار و المقاطع لتغطيه مسيرة المظاهرات في المغرب

تغطيه احداث مظاهرات 20 فبراير تحديث مستمر!!!!!!!!!!! - صفحة 13 -

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,034
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 01:46 PM
  المشاركه #3
قرار حكيم وأؤيدك علية,,,ونفس الوقت حرام انك تروح تغامر بحياتك ويمكن كل شي يتقفل وتتورط وتخسر على الفاضي,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
مزعوط خبير
المشاركات: 6,300
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 01:48 PM
  المشاركه #4
انا اقولك كلامك صحيح لكن من وجه اخر عندي الان شاباب في الرباط (مبسوطين وكلشي هاني) ولا ادري ولله اصدق الاخبار والتيلفزيون او اصدق الشباب وهم حقيقه في الرباط .. تحياتي لك
مزعوط نشيط
المشاركات: 60
تاريخ التسجيل: Feb 2011
شبراق الكويت غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 01:51 PM
  المشاركه #5
والله يا جماعه انى مشتاق للروحه ولكن المثل يقول العمر يا شامان ولا ودى اخاطر بعمرى و الوضع غير امن نهائيا واجلتها لين تهدا الاوضاع
مزعوط فضي
المشاركات: 788
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: مسقط الابية
الزائر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 01:58 PM
  المشاركه #6
قرار حكيم :thumbup1:
__________________
سبحان الله العظيم وبحمده
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,312
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعودية
عمدة مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 02:18 PM
  المشاركه #7
عين العقل احسنت
مزعوط نشيط
المشاركات: 65
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الرصاصي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 02:44 PM
  المشاركه #8
زين ما سويت، وترى المغرب موجودة ما راح تخلص، أحسن الواحد يصبر ولما تهدى الأمور يروح وبالة مرتاح، لأن المصيبة لاسمح الله تتعقد الأمور ويغلق المطار وعند ذيك الساعة ما ينفع الندم: (759):
مزعوط نشيط
المشاركات: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2010
ziyad957 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 02:45 PM
  المشاركه #9
قرار حكيم من قيادة حكيمة
مزعوط خبير
المشاركات: 4,757
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كازا -الزرقطونى
حنون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-21, 03:21 PM
  المشاركه #10
الله يوافقك انشاءالله وتزين الامور وتروح ونت على بينه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


اضفيني على التويتر @deqa911
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن احد يفيدنا عن المظاهرات بمراكش؟ Marrakech.city قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 18 2015-09-17 04:34 PM
استفسار بخصوص تاجيل موعد العوده kao11 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2013-08-21 01:51 AM
الإصلاحات في ظل استمرار المظاهرات الدوكالي اخبار المغرب 4 2011-09-28 12:14 AM
الاوضاع الامنيه بالمغرب مع موجه المظاهرات هواوي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2011-04-10 04:43 PM
أمنستي تدين إسبانيا بسبب إرغام مغربي على العودة للمغرب أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-12-18 08:09 AM


الساعة الآن 04:18 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59