عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

Like Tree8Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية خالد الرياض
مزعوط قدير
المشاركات: 189
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: الرياض
خالد الرياض غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 02:25 AM
  المشاركه #1
Unhappy اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

السلااااااام

ياجماعة مش معقول ... الله يسامح من غرر بي وخلى المغرب جنة الله : (134):

خط السير كان من الرياض ل دبي الى كازا. والعودة نفس الشي على الاماراتية


رحنا واحنا متشققين من الوناسة على كثر ماسمعنا عن المغرب لكن انصدمنا في الواقع

اول مانزلنا المطار هاجمونا البلطجية حقين التكاسي واكتشفنا من قو الصدمة ان كل واحد على تاكسي ( اقصد اخوياي ) وحنا ماندري وش السالفة ... هذا غير قرف الجوازات والجمارك وحمالين الشنط وصراخهم كانك ماكل لهم شي ياساتر

الموووهم ... قلت الله يستر اذا هذا اوووولها : (134):


اتجهنا الى مراكش ع طووووووول ودخلنا في دوامة السماسرة وللاسف كان الوسيط واحد من الشباب متصل من هناك يقاله يضبط الوضع .وطلع الضعيف متخوبر زينا وشكله ملعوب عليه طول السنين الي راحت... المهم... واخيرا لقينا شي نريح فيه فيلا اااااا وطلع ملعووووب علينا ... حنا درينا اننا اكلناها .. لكن تووووبة الدول العربية


عموما مالكم بالطويلة ... جلسنا تقريبا 6 ايام ورجعنا لكازا ... قسسسسسم بالله شي ولا ف الخيال الكل يبي يلعب عليك وكانك حمار اعزكم الله الكل يبي يستغلك ... والقهر الاوروبي والامريكي الكل يضرب له تحيه .... والله ياجماعه انا ما ادري احد مسلطهم علينا والا وش السالفه ... تهاوشت مع واحد بالاخير يوم قفللللت وطفح الكيل يقول اني معبي لك الكارد حق الامن وانت خارج من كازا وتخيلوا كم يبي 140 درهم من زود الذمة الاربعين درهم ركززززززو عليها

المهم تدخلوا الشباب وحلو الموضوع وكنت سهران وقرفان والحمد لله على سلامتي


والله ماخذ الكام معي لكن نسدت نفسي ولاعاد صورت


بس الاجمل اننا رجعنا لدبي وشفنا كيييف احترام الضيف والتعامل الراقي

راح انزل تقرير مصور باذن الله بس لمن ادخل من اللاب توب لان الايباد غثيث نوعا ما


سلام وسامحونا عالصراحة

التعديل الأخير تم بواسطة أهنجار خليجي ; 2013-04-28 الساعة 03:28 AM سبب آخر: تصحيح بعض الاخطاء الاملائية
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 1,059
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: MOROCCO
العمر: 6
RACHIDCAR غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 02:26 AM
  المشاركه #2
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

موفق
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 187
تاريخ التسجيل: Apr 2013
أبو سعود غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 02:28 AM
  المشاركه #3
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

افاااااااااااااا

الحمدلله على السلامة
__________________
سلطان
رد مع اقتباس
@هبــله بڪيفـےo_O
المشاركات: 6,338
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قرية السنافر
شوكولاطة مجنونة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 02:43 AM
  المشاركه #4
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

اممممم ذكرتني بالمتل الي يقول ...الي لاقي دلعو وميدلعش

اكيد لمن يشوفك حد جاي ما عندك اي خلفية بالبلاد واوضاعها كل واحد حيحاول يستغل هالنقطة


الله يعفو على السياحة ببلادنا من هذ الاشكال
THE N3NA3 معجب بهذا.
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



سلمت يداك VaNtAzIa
رد مع اقتباس

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,369
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 02:45 AM
  المشاركه #5
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

تشوه سمعه المغرب بكذا مافكرت بذا الشي
بكل مكان به زين وشين
و الطيبين للطيبين و الباقي كمله

في حفظ الله
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,109
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 03:33 AM
  المشاركه #6
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الرياض مشاهدة المشاركة
السلااااااام

ياجماعة مش معقول ... الله يسامح من غرر بي وخلى المغرب جنة الله : (134):

خط السير كان من الرياض ل دبي الى كازا. والعودة نفس الشي على الاماراتية


رحنا واحنا متشققين من الوناسة على كثر ماسمعنا عن المغرب لكن انصدمنا في الواقع

اول مانزلنا المطار هاجمونا البلطجية حقين التكاسي واكتشفنا من قو الصدمة ان كل واحد على تاكسي ( اقصد اخوياي ) وحنا ماندري وش السالفة ... هذا غير قرف الجوازات والجمارك وحمالين الشنط وصراخهم كانك ماكل لهم شي ياساتر

الموووهم ... قلت الله يستر اذا هذا اوووولها : (134):


اتجهنا الى مراكش ع طووووووول ودخلنا في دوامة السماسرة وللاسف كان الوسيط واحد من الشباب متصل من هناك يقاله يضبط الوضع .وطلع الضعيف متخوبر زينا وشكله ملعوب عليه طول السنين الي راحت... المهم... واخيرا لقينا شي نريح فيه فيلا اااااا وطلع ملعووووب علينا ... حنا درينا اننا اكلناها .. لكن تووووبة الدول العربية


عموما مالكم بالطويلة ... جلسنا تقريبا 6 ايام ورجعنا لكازا ... قسسسسسم بالله شي ولا ف الخيال الكل يبي يلعب عليك وكانك حمار اعزكم الله الكل يبي يستغلك ... والقهر الاوروبي والامريكي الكل يضرب له تحيه .... والله ياجماعه انا ما ادري احد مسلطهم علينا والا وش السالفه ... تهاوشت مع واحد بالاخير يوم قفللللت وطفح الكيل يقول اني معبي لك الكارد حق الامن وانت خارج من كازا وتخيلوا كم يبي 140 درهم من زود الذمة الاربعين درهم ركززززززو عليها

المهم تدخلوا الشباب وحلو الموضوع وكنت سهران وقرفان والحمد لله على سلامتي


والله ماخذ الكام معي لكن نسدت نفسي ولاعاد صورت


بس الاجمل اننا رجعنا لدبي وشفنا كيييف احترام الضيف والتعامل الراقي

راح انزل تقرير مصور باذن الله بس لمن ادخل من اللاب توب لان الايباد غثيث نوعا ما


سلام وسامحونا عالصراحة

حمد لله على سلامتك

اللي يبي يقطف الورد يتحمل الشوك

هههههههههههههه

وبعدين المفروض تكون مرتب امورك من الاستقبال حتى التوديع

ما تجي وانت جديد على البلد ما تعرفه وتحاول تضبط امورك من الصفر هناك

وهذا الكلام قلته للجميع

بس تجربة قد تكون سلبية التي عشتها ولكن مفيده لك وللأخرين

وتحياتي لك

اجل ما دريت ان الريال والبرشا خسروا من الامانيين 4 صفر

ههههههههههه
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 7,109
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 03:51 AM
  المشاركه #7
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرباط خقه مشاهدة المشاركة
تشوه سمعه المغرب بكذا مافكرت بذا الشي
بكل مكان به زين وشين
و الطيبين للطيبين و الباقي كمله

في حفظ الله
اخونا نقل ما شاهده من تعامل سيئ

وليس هو وحده وجد معاملة سيئ بالموظفين بالمطار

وعلى فكرة سبق وان قدمت شكوى بوزارة السياحة الاقليمية للمغرب

على التعامل السيئ وقدمت اقتراحات للقضاء على هذه الظاهرة

التي تسيئ للمغرب واهله الطيبين

وتحياتي لك

ولاهل المغرب الطيبين

__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,034
تاريخ التسجيل: Jul 2012
خالد الأصيل غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 06:21 AM
  المشاركه #8
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

والله ماأقول غير سبحان الله..
ووالله الذي لاإله إلا هو على قد ماأسافر للمغرب عمري ماقابلت المضايقة
اللي كثير من الناس يتكلموا عليها..إلى قبل كم إسبوع أنا جاي منها..
وبالأمس وصل شقيقي منها..والأمور عادية..مع وجود تقارير للأعضاء
من وصوله للمطار حتى مغادرته للمغرب..ماذكروا مضايقات المطار والذي منه..
ولكن ما أقول غير سبحان الله..وصافي..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Tourist

المشاركات: 2,703
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 36
إرسال رسالة عبر Skype إلى Tourist
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 07:20 AM
  المشاركه #9
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة


كلامك صحيح يالغالي بس حط في بالك المغرب ليس بلد سويسري او بلد اسكندنافي حيث الفساد و الغش الاداري يوصل للصفر .... تخيل انك ماتعرف شيء عن مصر وو صلت المطار و سلمت امرك بيد راعي التكاسي المصري ... شنو بتتوقع يسوي فيك ؟ ... تخيل واصل لبنان ... و من المطار تلقفك سمسار من هاللبنانين .... تتوقع بيرحمك ؟ لا والله .... دامك متعود على نظام اوروبا ... صدقني ماينفع تمشي فيه بالمغرب .. ودامك متعود على نظام اندونيسيا و تايلند هم ماينفع تطبقه في المغرب .... لان مدن المغرب بحد ذاتها كل وحده لها نظام .... اول رحلة لي للمغرب صادفت فيها جميع انواع المشاكل ... بحكم انك في بلد عربي و كخليجي العين عليك و يتم استهدافك من بين الجنسيات ... لكن طرق كثيرة تتفادى كل هالاشياء اذا عملت Home Work بدري ...

الحمدالله عالسلامة




__________________




The road never ends ... only our vision does




رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 350
تاريخ التسجيل: May 2012
كنحماق عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2013-04-28, 08:34 AM
  المشاركه #10
رد: اول روحة للمغرب وشكلها الاخيرة

الحمد لله على السلامة ... والأهم هو رجوعك لأهلك بااتم صحة وعافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاخيرة, اول, روحة, للمغرب, وشكلها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن رحلتي الاخيرة الى اغادير عاشق اكادير تجارب الاعضاء في المغرب 233 2018-02-03 01:08 AM
اكتب تاريخ اخر رحله للمغرب وكم مره رحت للمغرب مكيناش والو والو الاستراحه 28 2017-04-26 02:05 AM
ماذ حصل للمغرب المثقف الغامض الاستراحه 10 2013-12-24 09:40 PM
برنامج سياحي للمغرب , افضل برنامج سياحي للمغرب وتحديداً إلى مراكش الحمراء - Travel To marrakech ممدوح قسم السفر والسياحه في مراكش 18 2013-08-09 08:09 PM


الساعة الآن 02:51 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80