عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Dec 2012
صفوان غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-16, 11:17 PM
  المشاركه #1
سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

1ـ حي الموظفين أين يوجد في مدينة أغادير؟؟
2ـ حي الدشيرة أين يوجد في مدينة أغادير ؟؟
3ـ حي الجهادية كذلك ؟؟
هذا الطلب من الاعضاء اهل مدينة اغادير
والمثل يقول (( أهل مكة أدرى بشعابها ))
للجميع تحياتي وتقديري
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-17, 12:03 AM
  المشاركه #2
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفوان مشاهدة المشاركة
1ـ حي الموظفين أين يوجد في مدينة أغادير؟؟
2ـ حي الدشيرة أين يوجد في مدينة أغادير ؟؟
3ـ حي الجهادية كذلك ؟؟
هذا الطلب من الاعضاء اهل مدينة اغادير
والمثل يقول (( أهل مكة أدرى بشعابها ))
للجميع تحياتي وتقديري


سؤال غريب عن هذه الاحياء و اكيد لك مغزى ولكن رغم قله خبرتي في مدينه اغادير


ولكن بساعدك قد ما اقدر مع العلم اني لا اعلم طبيعه هذه الاحياء ابدا ولا سبق ورحتها

بس اقدر اقولك بانها احياء شعبيه واضح من موقعها ولا بتلقى اصلن واحد من الشباب

اللي يروحون اغادير قد سبق و راحوا الا اشخاص ينعدون على الاصابع لانه ما عنده شئ هناك




الدشيرة و الجهاديه هذي في انزكان جنوب مدينه اغادير



الخريطه الاولى توضح مكان حي الموظفين وهو تقريبا في شمال اغادير و بعيد عن المواقع السياحيه للمعلوميه


طبعا حرف A هو موقعك على الخريطه و طبعا انا حطيت موقعك فرضياّ اللي هو مارينا اغادير يعني انت الان في مارينا اغادير

ومتجه للنقطه B اللي هي الموقع المراد الوصول اليه


الخريطه الاولى حي الموظفين




الخريطه الثانيه للدشيرة اللي هي في انزكان





هذا و اعذرني على شح معلوماتي عن هذه المدينه الرائعه

لاني لست من روادها
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Dec 2012
صفوان غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-17, 01:27 PM
  المشاركه #3
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

أخي الكريم مصطفي
بارك الله فيك ورحم والديك على ما قدمت
وانا
شاكر ومقدر وإن دل على شيء فإنما يدل على نخوتك ورجولتك
ولازلت انتظر المزيد من الأعضاء الكرام
وشكرا
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-17, 04:45 PM
  المشاركه #4
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا اخي صفوان

حي الموظفين وهو مايعرف في اغادير بحي لازميكال وموقعه شمال وسط اغادير جنوب حي الشرف والمنزه وتدارت وانوار سوس وشمال حي النجاح وشرق حي احشاش ويحده من الشرق الطريق السريع ديال الصويره مراكش 00

وهو حي متوسط لاراقي ولا شعبي عباره عن شقق في عمارات من دورين يكسوها اللون الابيض (( وممكن تقطع المسافه من الحي حتى البحر في غضون نصف ساعه )) مرورا بحي النهضه وتالبورجت 000


اما الدشيره فهي منطقه خارج اغادير ب 8 كيلوا على طريق انزكان ايت ملول على يدك اليسار حي ارقى من الشعبي اغلب ساكنيه من العسكر (( لاننصح بالسكن فيه ))

الجهاديه وهو الحي الراقي في الدشيره يقع جنوب الدشيره والدشيره تعرف باسم بيرقولا


اتمنى ان افدناك واكرر لاننصح بالسكن بها اخي صفوان
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية جنوبية
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,005
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: عالمي الخاص
العمر: 29
جنوبية غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-17, 10:51 PM
  المشاركه #5
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

الاخ رودني اعطيك المفيد و اكثر
__________________
بمزاجي اضحك واندمج بالطيش مرآت
بس العقول الرآإآقيه احترمهـــــآ
مااحتآإآج اسلــوب متكـلف ولا اثبت وجودي بنكآإآت
طبعي بســـيط
وفيني ثقه امشيهآآ تحتويني واحتويهآآ


رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-18, 01:44 AM
  المشاركه #6
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

اخي صفوان بالنسبه لاغادير لاينصح بالسكن خارج المنطقه السياحيه وهي منطقة الفنادق والبحر

ولو ان هناك شقق في حي السلام والهدى و الداخله والموظفين لكن ننصح وبشده السكن في محيط المنطقه السياحيه وخاصه لزوار اغادير لاول مره
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-18, 01:54 AM
  المشاركه #7
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روداني مشاهدة المشاركة
اخي صفوان بالنسبه لاغادير لاينصح بالسكن خارج المنطقه السياحيه وهي منطقة الفنادق والبحر

ولو ان هناك شقق في حي السلام والهدى و الداخله والموظفين لكن ننصح وبشده السكن في محيط المنطقه السياحيه وخاصه لزوار اغادير لاول مره

اتمنى اخذ تحذير اخي روداني على محمل الجد لان اغادير وضعها غير غير و الفنادق لناس واصلين


كفييت و وفيت يا ابو تركي و كنت عارف ان راح يكون لك بصمه في هذا الموضوع و المثل يقول مالها الا رجالها
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-20, 02:05 AM
  المشاركه #8
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

صفوان مالك شي حد في القليعه او ازرو ههههههه
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Dec 2012
صفوان غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-20, 06:16 AM
  المشاركه #9
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روداني مشاهدة المشاركة
صفوان مالك شي حد في القليعه او ازرو ههههههه
تحياتي لك يا غالي وكل من شارك من الاخوان والاخوات
شا كر ومقدر للجميع
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-21, 02:56 AM
  المشاركه #10
رد: سؤال عاجل لمن يسكن اغادير؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطي مشاهدة المشاركة
اتمنى اخذ تحذير اخي روداني على محمل الجد لان اغادير وضعها غير غير و الفنادق لناس واصلين


كفييت و وفيت يا ابو تركي و كنت عارف ان راح يكون لك بصمه في هذا الموضوع و المثل يقول مالها الا رجالها


هلا بلغالي مصطي 00

نحذر ديما من السكن داخل الاحياء السكنيه باغادير وذلك تفاديا للمشاكل لانو العيون على السايح ديما كبيره واي ازعاج صادر منهم على طول البوليس مسنتر

ومع نجاح بعض الحالات والاماكن لكن لايمنع من التحذير والتوجه للاماكن الامنه المعروفه 000

اما مساعدة الاعضاء كالاخ صفوان هادا واجبنا تجاههم باللي نعرفه حسب تخزين الذاكره ههههههههههههه

شاكر كلامك الجميل
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اغادير؟؟؟؟؟؟؟, سؤال, عاجل, لمن, يسكن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال عاجل عن العطور 100 ملي alshamsa قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2013-08-14 06:52 PM
سؤال لخبراء اغادير روميو1980 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2012-09-13 05:06 PM
سؤال التنفل من كازاالي اغادير فايزالشمري قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 15 2012-08-22 11:45 PM
سؤال عن الشيش فى اغادير ابو سيف الخيماوي قسم السفر والسياحه في اغادير 16 2012-04-18 04:49 PM
سؤال عن شقق اغادير لاصحاب الخبره ابو سيف الخيماوي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2 2011-05-30 12:47 PM


الساعة الآن 07:06 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59