عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

إضافة رد
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-29, 08:54 AM
  المشاركه #1
حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

السلام على احبتي 00


اغلب الاخوه الخليجين ممن نزلوا في مطار اغادير المسيره تعرضوا لابتزازات مكشوفه من رجال الدرك في مواقف السيارات تبع مطار المسيره 00

اليوم تشرفت بمقابلة صديق قديم وهو شخصيه اعتباريه باغادير ودار بيننا احاديث كثيره ومنها رجال الدرك ديال المطار فقال 00

(((( لايحق لرجال الدرك باي حال من الاحوال وبحسب القانون المغربي ان الدركي يفتش شنطة كائن من كان الى بامر من المحكمه )) ))

وعمل الدركي كما هو معروف للتدخل في المضاربات والمسيرات والمظاهرات 000

اخواني 00

اذا وصلت مطار اغادير وواجهت رجال الدرك وبدأؤ في الابتزاز المعروف ياتيك على هون ويحاول ان لايكون هناك ضجيج لكي لايلفت انتباه الناس لكي يقبض

المعلوم . رد عليه واثقا

(( انت معندكش الحق تفتش الشنط وراه لي رئيسك المناوب وحاول ان ترفع صوتك حينها سيدخله الخوف وربما ياتي لك بزميله عسكري بحاله يمثل انه الظابط المناوب تاكد من هاد الشي واعلم تماما انك على حق حتى لو اتى الظابط ووقف بصفهم قول للظابط غادي ندعيك عند وكيل الملك ))

اول سؤال عادة يسألك فين ساكن او فين رايح عندك واحذر تقوله رايح لصحارا او اماديل او المارينا اعطيه اي اسم لفندق تعرفه لان سؤاله هادا جس نبض

كون واثق من كلامك واعلم انك على حق ومفيش قانون في المغرب يقول لازم تدفع فلوس للمخزنيه 000


حبيت اوضح وانور الاحبه الرواد والجدد

والله يوفق الجميع

رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 644
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مزعوط كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-29, 09:51 AM
  المشاركه #2
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

تسلم روداني علي الهذره المزيانه ولله يكفينا شرهم اجمعين
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,309
تاريخ التسجيل: Jan 2013
ناوي نيه غير متواجد حالياً  
قديم 2013-05-29, 01:30 PM
  المشاركه #3
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

روداني

سلمت يداك على ماكتبت

ياأنهم يرفعووووووون الظغط


فتش ما فتش يحلم يشم درهم واااااحد

سلاميـــ...
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

فديتك vantazia
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابوماجد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Jan 2013
ابوماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-06-17, 06:14 AM
  المشاركه #4
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

مشكور اخوي روداني على نصايحك للأخوان

وانا صار معي نفس الشي يوم طلعت من مطار المسيرة
جاء عندي يحاول من يمين ويسار وانا مطنشه كأن ماعندي احد

عصب علي وحاول يرفع صوته
رديت عليه: سير انا وياك دابا لمسئول امن المطار ماترفع صوتك

انحرج وضحك وقال لراعي التاكسي يمشي

المهم الواحد يكون واثق انه على حق ولا يهمه احد
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2013-06-26, 09:55 PM
  المشاركه #5
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي الكريم على طرحك الجميل والمفــــــــــــــــــــ ـــــــــيد

ولله العظيم لقد صدقت في قولك مع أني أعمل في مجال تأجير السيارات وأنسق مع بعض الزبائن

بمطار المسيرة وعندما يخرج الزبون من المطار ونتجه الى موقف السيارات حيث توجد السيارة

نحط العفش بالسيارة وفي لحظة ركوبنا السيارة نجد الدرك واقف على الباب ويطلب جوزات السفر

وأوراق السيارة والعقد ومدري إيش لكن عندما يلاحض الزبون هذا الشيئ وخاصة بعض الشباب الله يهديهم

يتصرف كالمجنون وتلاقيه حاط يده في جيبه ويطلع 200/درهم حتى 400/ درهم ويديها لدركي أنا من هذا المنبر أقول لكل عاقل

ولكل واحد خليك راجل فأنت في المغرب والمغرب بلد الحق والقانون وأنت الي تعطي الــ 200 أو 400 درهم فهذا من كيد بعض الشباب الله يهديهم

.................................................
الله يذكر صديقي وأخي محمد عطي بكل خير يا ما نقشنا أنا وياه الموضوع وكان دائما على الصواب ويقول لي الشباب هم الي ما يعرفوا يتصرفوا

في هذه الأمور// أنا أقول حتى ولو جاك الدركي وقال لك الجواز أعطيه الجواز لكن أبقى في قمة الرجولة ولا أبالي بما هو فيه فإذا كنت سبع فتأكد بأنه لن يأخد منك فلس واحد واذا كنت غزالة فالخبر في دهنك ورأسك.....يقول المثل المغربي والمعروف مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاديرش مـــــــــــــا تخافش///

ولله يهدي بعض الشباب تلاقيه جاي في إجازه ومخرج معه إثنين من الشنط كلها ممنوعات فهذا ولله غلط أنا أقول في هذه الحالة من حق الدرك التفتيش روبما تصله برقية من داخل المطار.

وفي شيئ ثاني في بعض السياح جاي للسياحة ومنسق مع وحدة بنت ويقولها الا قيكي بداخل المطار وتلاقيها هي كذالك حاضرة ومعها باقة من الورد الاحمر والمسكينة لا تعلم بأن باقة الورد هاته راح توصلها لمخفر الدرك الملكي وهنا سوفى ترى الحريرة السوداء.

أنا أقول في هذه الإثنتين سوف يحصل ما لا تحمد عقباه...

فبارك الله فيك أخي روداني على معلومتك المفيدة

وأتمنى أن لا يفهمني أحد غلط فلكم مني جزيل الشكر ورحلة ممتعه

أبو خديجة رشيد أغادير يحييكم
Oscar معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,001
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2013-06-27, 04:14 AM
  المشاركه #6
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الطنجاوي مشاهدة المشاركة
18

حياك الله اخي عبد الرحمن طنجاوي

بين اخوانك عشاق المغرب واتمنى لك الافاده والاستفاده

تظل اخ عزيز علينا جميعا لكن اعتقد ان الخربشات والشقاوه ليس هنا مكانها في موضوع

متعوب عليه وردود من الاخوه مفيده جميعا 00

التعديل الأخير تم بواسطة روداني ; 2013-06-27 الساعة 04:37 AM
رد مع اقتباس

المشاركات: 385
تاريخ التسجيل: Dec 2012
آلتنـَــزآ غير متواجد حالياً  
قديم 2013-06-27, 06:25 AM
  المشاركه #7
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00



سلسُلهٌ جيَل حديثٌ عهدَ
وأتقآن لقبَ [ طلقٌ المحيآ ] بآحترآفيهَ وهيَ كمآ يسمىَ طيبهَ زآيدهٌ
وخوفَ وهرعٌ منٌ ذهآب ليألي الانسٌ الىٌ [ صآجآت الولآيهٌ ]
وضوضآءَ ألاخبآر ألمريبهٌ .. هيأ لاتحتآج الىَ التهويٌل والوصَول الىٌ حدودَ المعجزهَ
آنمآ هيَ أجأبهَ بقدرٌ السؤآل وثبأت وضعٌ فيَ نفسكٌ [ عمريَ بيدَ خألقيٌ ] سبحآنه
ولنَ تبتزٌ آنمآ سيزيدكَ أحترآمآ .. أمأ اذ كنتَ [ برآنيَ رآيحٌ وبرآنيَ جأي ] لاسمعتنَ أرتقيتٌ
ولامآلَ جنيتٌ ولارآحةَ تلقيتَ .. كنتَ يومَ مآ خآرجآ من مرأكش ألىَ آكآديرٌ
وكنآ لمَ نربطٌ حزآم ألامأن وأذ بألدركَ [ تفتيشَ ] وقفتَ فطلبَ الاورآقَ
وقأل [ ليش مأربطتوأ الاحزمهَ ] قلتَ : نسيتَ قأل انآ اعلمك عشآن ماتنسىَ
جلسنآ بالسيآرهَ 20 دقيقه ولا [ فكرتَ آنزَل ] جأء لنأ قآل : ستذهبونَ للتوقيفَ
قلتَ وليشَ التوقيفٌ قأل : عشأن الجآي تربطَ الحزآم وماتنسىَ [ هنآ بدأ اسلوبَ أكرمنيَ وآمشيكَ ]
قلتَ : يآلله نمشيٌ للتوقيفَ .. نآظر فينيَ شويٌ وذهبَ جلسنآ عشرَ دقأئق وأذ بالدركيَ الثآنيَ
جآي قأل : أنتوأ ضيوفنآ وآهلا ومرحبآ وأنأ كلمتهَ ليمشيكمَ تفضلوآ ..
وبآلاخيرَ كلٌ الشكرُ لك رودآني ع ألطرحَ ..
__________________



Everything is okay in the end.
.. If it's not okay, then it's not the end
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 176
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: نجد
إرسال رسالة عبر Skype إلى الرمانسي
الرمانسي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-24, 09:38 AM
  المشاركه #8
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

ماقصرت احي بارك الله فيك
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 259
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه - جده
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-24, 03:33 PM
  المشاركه #9
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

سبحان الله الواحد لمن يسافر كثير يتعلم وياخذ خبره كافيه كيف يتصرف وكيف يضبط نفسه واعصابه ويعرف الى له والى عليه ويعرف اذا كان هوا بموقف المبتز او المظلوم

اذكر باخر رحله كنت طالع من المطار ومنسق مع صديق قديم عنده مكتب تاجير وسيارات رجل قمه بالتواضع والسلاسه وجيته من طرف صديق قديم بالسعوديه عرفني عليه

طلعت من المطار وكلمني وقال انا واقف قدام المطار بمواقف تنزيل الشنط انا استغربت ؟؟ ليه ما وقف بالمواقف !!

طلعت وشفته من بعيد وجيت ماشي بروحله الا والدرك يطالع فيني وعرف اني خليجي ويطارد وراي لين ما وقفت عند السياره وسلمت على خوي صاحب المكتب

الا الدرك يقولي خويا اعطيني جواز !!! طالعت فيه بابتسامه وسكت وقام خوي فتح شطنه السياره وحطيت الشنط وراح خوي كلم الدرك وطلعله بطاقه وشفته سلم عليه بحراره

ومشينا سئلته وش عنده يبي الجواز قال انسى يا صاحبي وقتها ما حبيت اسئله وش هالبطاقه الى طلعتها له ومشينا والامور هانيه


الخلاصه الدرك او اي احد لابس الزي العسكري يبدا بالبدايه يخوفك بالاسئله ويحسسك انك مسوي غلط وقتها اذا حسيت نفسك بالسليم ومهو ماسك عليك غلط ادخل بعيونه
لان حيعرف الى قدامه مهو سهل وعارف الكفت وما عنده شي يخاف منه فوقتها على طول يحاول الدركي يصرف نفسه ويقول سير خويا

طبعا عما يحاولو محاولات يا صابت يا خابت يا انه ياخذ فلوس يا انه يعتذر وينسحب فعلى حساب الشخص الى يواجهه قدامه يا يطلع ذيب او يطلع فار

وكمان عندي لكم نصيحه ما عرفتها الا بالنهايه

لو كنت على غلط حاول تكون ذرب بالكلام ومعسول ولو ما نفع ابدا قوله عطني مخالفه بالنهايه ما راح تطير ارقاب يا يمشيك بالاحترام او يعطيك مخالفه وتروح تسدد

ولو وضعك فيه شبهه انت كذا جنيت على نفسك وحاول تخلص معاه بالطيب بس ما تكون بموضع الاستغلال
__________________
ما ينلام الشاعر اللي مدري وش اسمه يوم قال:
نسيت دائي حين جاء دوائي..........من ذا يقاوم نظرة السمراء!!!!
غسل المحيط جبينها وعيونها.........بسلاسل من فضة بيضاء
الشمس تشرق كي تقبل ثغرها.....وتذوب بالكفين كالحناء
هي مغرب الاحباب او فردوسهم.....جبل على بحر على صحراء
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 237
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مدري مـن غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-24, 05:10 PM
  المشاركه #10
رد: حل لابتزازات رجال الدرك في مواقف مطار اغادير 00

معلوومه مهمه جدا لكل شخص مسافر

والغريب هو الخوف من البعض رغم أنه ليس مخالف بشي !!

أشكرك أخوي أبو تركي ع تنبيهك المهم

وأنت احد الاشخاص الذين لا يشق لهم غبار .
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
00, اغادير, الدرك, حل, رجال, في, لابتزازات, مطار, مواقف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطار كازا و مطار اغادير و كروز الدخان!! yabora قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2015-08-26 12:16 AM
مطار المسيره في اغادير معلومات عامه ALI AU قسم السفر والسياحه في اغادير 13 2013-11-10 01:04 AM
بصووووور//غداء على طريق مطار المسيره اغادير dadescars قسم السفر والسياحه في اغادير 8 2012-12-01 09:52 AM
اسعار التوصيله من مطار كازا الى مراكش او اغادير مغرباووي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 21 2012-09-03 07:58 PM
رجال الدرك يهينون امرأة أخبار المغرب اخبار المغرب 1 2011-03-15 07:57 PM


الساعة الآن 09:33 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80