مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب (https://www.mza3et.com/morocco29/)
-   -   رحلتي الى اغادير ومركش وكااااازا (https://www.mza3et.com/morocco18708.html)

ابو بندر2012 2013-06-18 03:30 AM

رحلتي الى اغادير ومركش وكااااازا

بسم الله الرحمن الرحيم

يوم المغادره 24 مايو
جدة كازا اغادير
الخطوط الناقله الخطوط السعودية
الدرجة ( رجال الاعمال) سعر التذكره 5300 ريال
الميزانيه ( مفتوحـــــه )
العوده 10 يونيو
مدة الرحلة 24 يوم
عدد المسافرين 1 ثم 2 ثم 3 ثم 4 واخيرا صار العدد 5 اشخاص

في البدية اتقدم الى اخونا ابو عبدالله من الكويت بالشكر والعرفان والتقدير على مابذله لي في مراكش من ترتيب السكن اشكرك يابو عبدالله..
في بدابة الرحلة كنت لوحدي وانا في المطار الساعه 11 الظهر على اساس اني مسافر لوحدي اقلعت الطائر كما تعلمون الساعه 12.40 الظهر والوصول كان الساعه 5 مساء بتوقيت المغرب الحبيب نزلت في المطار وتعال شوف زحمة الجوازات جلست في السر حتى ختمت الدخول تقريبا 45 دقيقه ونزلت اخذ الشناط ديالي وعلى طول سرت الى المطار الداخلي علشان عندي حجز على الخطوط الملكيه المغربيه الساعه 6.45 مساء الحمد الله الامور كلها طيبه وتمام واقلت الطائره الى حبيبتي اغااااااااادير وكان الوصول الساعه 7.45 مساء طبعا الشناط وقمت بصرف العمله في المطار واخذت تاكسي على فندق امااااديل طبعا انا حاجز من قبل عن طريق مدير الفندق عن طريق شخص عزيز علينا طبعا انا حاجز سويت اول ماوصلت على طول في 3 دقائق وانا مستلم السويت ديااالي سويت راقي يوجد به غرفة نوم وصالة كبيره والله يكرمكم دورتين مياه طبعا راح تسالوني عن سعر السويت بكم اليوم السعر الحقيقي للسويت سواء عن طريق المؤيد او عن طريق الفندق ب 1950 درهم لكن انا خذتة بسعر خيالي بكثير عن السعر المذكور طبعا شااامل الافطار مجانا واعتذر عن ذكر السعر .
طبعا استلمت السويت وريحت فيه ساعتين واحلى شوار واطلع وعلى مطعم الحاج للمشويااات والعشاء هنااك يفتح النفس تعشيت ولي بالخير وعلى الفندق رحيت حتى الساعه 1 وبعدها على المكاااان المعتاد طبعا اعتذر منكم في تقدرير هذا مارح اذكر لا عصير ولا : (463): ولا الدسكوهات
المهم سهرت وانبسطت ونااااااسه ونوووووم :1eye:
تتابعون في الجزاء الثاني قريبا:
1/ لحظة مقابلة اثنين من الشباب من زملائي العزيزين على قلبي بالصدفــــه.
2/ سقوط احد الزملاء علينا وحنا في البحر في اليخت.

تحياااااااااااااااااااااا تي لكم

اتشرف بمروركم ومشاركاتكم وياااااهلا ومرحبا بالجميع

ابو بندر2012 2013-06-21 09:20 AM

الجـــــــــــزء الثاني
في اليـــــوم الثاني وانا في مطعم الموج الازرق هذا المطعم جديد في الفندق مطعم مزياااان على البحر يقدم جميع انواع الاكلات العربيه ويقدم العصيرات والشيشه يعني مثل سكااااي الي في المارينا.
بعد ماتناولت وجبة الغداء طبعا في جلسة زوينه بالزاااف على البحر تابعه للمطعم طلبت الشاهي وانا جالس اتصفح الانترنت واحلى روقااان وناظر بتجاه البحر ولا 2 من الزملاء عزيز على قلبي يمشون على الممشى ديال الكورنيش ياولد هم ماهم هم وانا اناديهم وفعلاً طلعوا زملائي عاد تعال شوف التم الشمل وصرنا 3 اشخاص.
طلعوا ساكنين في المارينا المهم اتفقنا على البرنامج وين نروح وين نسمر قالو بكره نبي نطلع البحر نأجر قارب ( بــــــوت) قلت لهم صاااافي بكره بكره.
في نفس اليوم كانت السمره عندهم في الشقه رحت يمهم على الساعه 12 بالليل واستانسنا وانبسطنا حتى الساعه 3 ورجعت للفندق ريحت حتى الساعه 10 صباحا وكان موعدنا في المارينا علشان طلعت البحر يوم وصلت عندهم لقيت الشباب قد استاجروا البوت وينتظرون في انطلقنا بسم الله كان معنا رجل محترم وصياد سائق القارب طبعا اخذنا معنا اغراض الاكل من الى بصراحه الابحار في المحيط وناااااااسه غير البعض راح يسال بكم ايجار القارب كان سعر 4500 درهم من الساعه 10 صباحا حتى 2 بعد الظهر.
يوم جات الساعه 1 الظهر سقط احد الزملاء علينا في القارب حالة اغمى ما اخفي عليكم بصراحه كلنا خفنا عليه نحاول نفيقه اخذنا 10 دقائق واحنا في خوف عليه والي قام رشه بالماء والي يخبط على وجه المهم الحمد الله انه فاااق وشفيك يابو احمد سلاماااات قال دايخ رجعوني رجعوني قلنا له ابشر وبالفعل رجعنا الى المارينا انبسطنا في الرحله لكن طيحة ابو احمد وفقده للوعي نستنا كل شي والحمد الله قدر الله وماشاء فعل.
طبعا اول ماوصلنا على طول على المستشفى اخذنا ابو احمد وتطمنا عليه ورجعناه الى الشقه يستريح .
طبعا البرنامج اليومي في اغااادير الكثير يعرفه اخذنا في اغادير تقريبا اسبوع وقررت اني اطلع مراكش علشان الشباب زملائي راح يطلعون على كازا وانا ماقد جيت مراكش قلت لازم امرها.

تتابعون في الجزاء الثاالث قريبا:
1/ نسيت جواز السفر ديالي في الفندق
2/التنسيق مع اخونا ابو عبدالله لحجز الشقه
3/ البوليس ومحاولة الابتزاز التي بائت بالفشل : (102):
4/ زيارتي الى اوريكا وساحة الفناء : (699):

ابو سعود222 2013-06-22 01:16 PM

رد: رحلتي الى اغادير ومركش وكااااازا

ارجو منك اخوي ذكر الاسعار واسماء الدسكوهات حتى سعر فندق اماديل رافض تقوله ماادري ليش حتى يستفيد الجميع من تقريرك واااااااصل متابع

Touline_prestige-car 2013-06-22 01:22 PM

الحمد لله على السلامة تقرير جميل و في إنتظار بقية المغامرة مع تحياتي ليك أخوك جواد .

الساعة الآن 04:15 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.