عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree28Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 28
تاريخ التسجيل: Jun 2013
miox غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 12:16 PM
  المشاركه #1
زواج السعودي من مغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن أسألكم هل هناك أعضاء سبق لهم الزواج من المغرب وياليت يعطوني وجهة نظرهم .. طبعاً زواج رسمي بتصريح .. وماهي المدن المحافظة في المغرب والمشتهرة بالجمال أيضاً وماذا عن من يقول بأن الفتاة المغربية تخون في اي لحظة "مع تحفظي ع هذه الكلمة" وهل يسمح الزواج لمن هي اقل من 18 ؟ وأخيرا هل يوجد خطابات في المغرب مشهود لهم بالخير والنزاهة ؟
شاكر ومقدر لكل أعضاء هذا المنتدى الرائع
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خالد المسلم

المشاركات: 2,233
تاريخ التسجيل: Nov 2011
خالد المسلم غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 12:26 PM
  المشاركه #2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياخوي تزوج من ديرتك احسن لك مادام هاذي اسئلتك وشكوك ريح بالك وأخذ بنت ديرتك الزواج قسمه ونصيب .
__________________
G I N
! ! . . . ♥ . . . ! !
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 35
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: بلادي كل أرض ضج فيها ***** نداء الحق صداحا مغنّى
رجل بألف غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 12:44 PM
  المشاركه #3
رد: زواج السعودي من مغربية

الزواج مشروع العمر ولازم يكون مدروس وأنت أعلم مني , لكن إعتبرها نصيحة أخ محب لك واعذرني على عتابي البسيط حيث أنه تبين من إسلوبك بأنك متردد ومتخوف ومشكك ربما وعندك نظرة سوداء وتعميم وأنا أرى بأن تتزوج من بلدك حتى لاتشقي نفسك وتشقي بنت الناس.

تحياتي
__________________
أبحث عن الوفاء في زمن الغدر و الخيانه
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 01:16 PM
  المشاركه #4
رد: زواج السعودي من مغربية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي طلبك فتاة في مقتبل العمر جميلة ومن عائلة محافظة
جميل

بالنسبة لمقولة أن البنت المغربية تخون في أي لحظة
هذا تعميم خاطئ
ولو كان كذلك
هذا يعني أن الرجل السعودي فاسد في أي لحظة
لكنني أرى العكس
الرجل السعودي الأصيل ليس هكذا
والفتاة المغربية الأصيلة لست هكذا
وأظن أنه ليس لديك خبرة كافية وتجارب في الحياة لتجد بغيتك
ونصيحة هنا يوجد أشخاص بامكانهم مساعدتك
ويقول المثل لبس اللي قدك يواتيك
والزواج قسمة ونصيب
اياك أن تلجأ للخطابات ...........
واذا كنت مصر على الزواج من المغرب فابحث في منطقتك عن شخص متزوج من مغربية أصيلة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Tourist

المشاركات: 2,704
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 36
إرسال رسالة عبر Skype إلى Tourist
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 01:44 PM
  المشاركه #5
رد: زواج السعودي من مغربية



انصحك ان تذهب لمدينة الكويرة ... حيث العائلات المحافظات و الجمال الفتان الكويري ... طريقها صعب , و تبعد 2000 كم عن مطار كازا .... و يجب ان تدخل موريتانيا و تخرج منها ايضا حتى تصل لها .... المدينة يوجد فيها بيطار بسيط و مطار عسكري و كل احتياجات اهاليها ياخذوها من مدينه انواذيبو الموريتانية .....

موفق خيي


__________________




The road never ends ... only our vision does




رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,774
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 01:51 PM
  المشاركه #6
رد: زواج السعودي من مغربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tourist مشاهدة المشاركة


انصحك ان تذهب لمدينة الكويرة ... حيث العائلات المحافظات و الجمال الفتان الكويري ... طريقها صعب , و تبعد 2000 كم عن مطار كازا .... و يجب ان تدخل موريتانيا و تخرج منها ايضا حتى تصل لها .... المدينة يوجد فيها بيطار بسيط و مطار عسكري و كل احتياجات اهاليها ياخذوها من مدينه انواذيبو الموريتانية .....

موفق خيي



يا محمد ياخي انت خطير

بس في مثل مغربي يقول :
لي بغا الجمال يمشي للشمال


روحي دلالي معجب بهذا.
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 01:56 PM
  المشاركه #7
رد: زواج السعودي من مغربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tourist مشاهدة المشاركة


انصحك ان تذهب لمدينة الكويرة ... حيث العائلات المحافظات و الجمال الفتان الكويري ... طريقها صعب , و تبعد 2000 كم عن مطار كازا .... و يجب ان تدخل موريتانيا و تخرج منها ايضا حتى تصل لها .... المدينة يوجد فيها بيطار بسيط و مطار عسكري و كل احتياجات اهاليها ياخذوها من مدينه انواذيبو الموريتانية .....

موفق خيي


ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
الكويرة مدينة خالية من السكّان على ساحل المحيط الأطلسي بالطرف الغربي لشبه جزيرة راس نواذيبو
بربي فين عادي يلقا الجمال
هههههههههههههههه
روحي دلالي معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Tourist

المشاركات: 2,704
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 36
إرسال رسالة عبر Skype إلى Tourist
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 01:58 PM
  المشاركه #8
رد: زواج السعودي من مغربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههه
الكويرة مدينة خالية من السكّان على ساحل المحيط الأطلسي بالطرف الغربي لشبه جزيرة راس نواذيبو
بربي فين عادي يلقا الجمال
هههههههههههههههه


انا قصدت جمال الطبيعة و دفىء الشمس و المياه الكريستالية

رانا و صالكوط الرباطمعجبون بهذا.
__________________




The road never ends ... only our vision does




رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 01:58 PM
  المشاركه #9
رد: زواج السعودي من مغربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة


بس في مثل مغربي يقول :
لي بغا الجمال يمشي للشمال


واللي بغا البطيخ يمشي للمريخ
هههههههههه
باينة عادي ترجعو لي هبالي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Tourist

المشاركات: 2,704
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 36
إرسال رسالة عبر Skype إلى Tourist
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2013-07-02, 02:00 PM
  المشاركه #10
رد: زواج السعودي من مغربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة
يا محمد ياخي انت خطير

بس في مثل مغربي يقول :
لي بغا الجمال يمشي للشمال




اخالفك بالرأيي ... الجمال يتمركز حدوده من الجديدة لما اسفي و فقط .... تبي الملح و الملامح و الحلى ... خل عنك البياض و الشعر الاشهب .... من دوكالة لما عبدة و دير صطوب خيي

__________________




The road never ends ... only our vision does




رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السعودي, زواج, مغربية, من


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زواج العربي من مغربية عاصم قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 27 2014-12-27 09:28 PM
زواج مقيم يمني من مغربية Bronzo قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 24 2014-08-18 07:42 AM
شروط زواج السعودية من أجنبي.. وشروط زواج السعودي من أجنبية ولد جدة قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 0 2013-08-18 03:08 PM
سؤال حول زواج اجنبي من مغربية مستفسر قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 14 2012-03-15 03:19 AM


الساعة الآن 05:28 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83