عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط برونزي
المشاركات: 564
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 02:18 PM
  المشاركه #1
قررت احجز المغرب وبالذات كازا واغادير

قررت احجز المغرب وبالذات كازا واغادير

السلام عليكم


انا اليوم قررت احجز الى المغرب بالضبط تاريخ 30/3 الى 4/7 يعني 9 ايام بالضبط



بس محتار جدا بين المدينتين كازا واغادير

اهو ممكن يجي معاي صاحبي وممكن لا بس انا عن نفسي ابي اروح بهالتاريخ وبحجز من الان

وبما ان الاوضاع طيبه في المغرب ف قررت اجي


ومحتار جدا


انا بخاطري اقعد اول الايام في كازا يعني مثلا 4 ايام في كازا واخلي يوم واحد منهم ازور الرباط وباجي الأيام بزور اغادير 4-5 ايام لان اغادير كل مره اجيها ولازم ازورها بس بخليها باخر السفره

بس بكازا طبعا انا كذا مره جيتها وكل مره اسكن في مكان ومايعجبني لان الفنادق نظامها اكراميات وسويت وفتح غرفه
ولكن في كازا انا ابحث عن شقق امنه ومافيها مداهمات ورخيصه يعني تكون ليلتها 500-400 درهم

يعني بجلس في كازا 4 ايام وبين هالأيام ازور الرباط للسياحة وزيارة شخص واخر الايام اخليها اغادير

اغادير امورها سهله وراح اسكن في صحاري لان ماحب دوخه اماديل وفندق ميراج مقفل

وبالنسبه الى تذكرة السفر ابي احجز من الكويت الى كازابلانكا 30/3 الى 4/7 195 دينار اي 5800 درهم
وبحجز اغادير من 4/3 الى 4/7 تقريبا 1300 درهم مغربي

بس مصروف السفره انشالله بيكون عندي 23500 درهم غير التذكرة

فيليت احد من الاعضاء يجاوبني

-ف هل يكفي المبلغ 23500 درهم ام ازود ؟
-اريد شقق في كازا امنه لان انا ليمن الحين ضايع كل واحد يقولي اسكن في مكان ولمن اروحله القاه غالي وفنادق في كازا لم اسكن من بعد تجربي في فنادق بسمه وفال دو انفا اريد شقق في كازا
- 4 ايام كازا وزيارة للرباط بين الايام ومن ثم 4-5 ايام في اغادير ورجع البلد


ف شنو رايكم في تخطيطي ؟؟؟

لان اليوم او غدا راح احجز وخلص شغلي بس قبل كل شي ابي رأيكم





اتمنى كل الاعضاء يجاوبوني والخبراء حتى ما اروح كازا وتخربط وحوس بين الشقق عشان قبل السفره اكون مضبط الشقه وكل شي قررت احجز المغرب وبالذات كازا


وشكرا
مزعوط خبير
المشاركات: 6,300
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 02:44 PM
  المشاركه #2
الشباب ماراح يقصرون عنك وعلى الاخص النجم الاول وديقا و مصطي و العمده احمدا2ت كان ودي اخدمك لكن انا اختصاص (( الرباط)) تحياتي لك
مزعوط نشيط
المشاركات: 68
تاريخ التسجيل: Feb 2011
تركي بن ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 03:16 PM
  المشاركه #3
انتبه من صحارى .... كلن يقول " مخيس " وعفى عليه الزمن ، وخيارك الأفضل شقة والإخوان مابيقصرون معك وبالتوفيق.: (695):: (695):: (695):: (695):: (695):
مزعوط برونزي
المشاركات: 564
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 03:38 PM
  المشاركه #4
ماكو الا صحارى

تدري رويل ميراج مقفل واماديل نظامه موعاجبني ويكفي انه بعيد عن صحارى شوي

وشقق ماينفع باغادير نهائيا
مزعوط نشيط
المشاركات: 68
تاريخ التسجيل: Feb 2011
تركي بن ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 04:09 PM
  المشاركه #5
يالحبيب .. خلك ديب ومافي شي مايتفع
العمدة عليك انت .. نعم فقط أنت والمثل يقول " إن لم تكن دئبا أكلتك الدئاب " وشكلك يامزعط كويتي .. كل عام وانت واهلنا في الكويت بألف خير
أمس كنت في الكويت حضرت احتفالات الشعب ومشيت وأول مرة اروح لها لكن سبحان الله ساعات مكثت فيها ، والله شعرت إني بين أهلي وربعي وخلاني في القصيم : (736):: (736):: (736):: (157):
ok.
مزعوط برونزي
المشاركات: 503
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: jeddah
إرسال رسالة عبر MSN إلى ok. إرسال رسالة عبر Skype إلى ok.
ok. غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 04:31 PM
  المشاركه #6
تروح وترجع بالسلامة

والشباب فيهم الخير و البركة ما بيقصرون معك

وانا نفسي احصل نظام فندق في كازا يكون حلو بس شكلها مافي امل

ولا تنسى التقارير و الصور
مزعوط برونزي
المشاركات: 564
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 06:16 PM
  المشاركه #7
تركي بن ناصر
الكويت تتشرف بزيارتك وهذي بلدك الثانيه وحياك الله في أي وقت


يعني الحين انا بس ابحث عن شقه في كازا
ومايعجبني فنادق كازا نهائيا كله بقشيش ولازم سويت وادفع مبلغ وقدرو


اللي يعرف شقق في كازا سعرها 500 درهم او اقل وامان بس يبلغني بسررررررعه
مزعوط نشيط
المشاركات: 68
تاريخ التسجيل: Feb 2011
تركي بن ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 06:26 PM
  المشاركه #8
ابشر لأني بكرا مسافر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7anon مشاهدة المشاركة
تركي بن ناصر
الكويت تتشرف بزيارتك وهذي بلدك الثانيه وحياك الله في أي وقت


يعني الحين انا بس ابحث عن شقه في كازا
ومايعجبني فنادق كازا نهائيا كله بقشيش ولازم سويت وادفع مبلغ وقدرو


اللي يعرف شقق في كازا سعرها 500 درهم او اقل وامان بس يبلغني بسررررررعه
بالنسبة للشقق اخوي العضو اللمبي " النجم الأول " عطاني رقم وحدة سمسارة يثني عليها ويقول انها محترمة ، ماقصرت لقيت طلبي وعطتني كل التفاصل وشعرت انها واثقة من نفسها وكلامها .

انا مسافر بكرا واللاب توب معي ، وإدا جربت وشفت الوضع باعطيك التفاصيل ورقم الأخت بعد التجربة لأني رايح لكازا 3 أيام ومدة الرحلة 14 يوم بلف فيها اللي يقدرني ربي عليه من بلاد المغرب اللي مزعوط فيه.

اتفقنا؟: (514):: (514):
مزعوط نشيط
المشاركات: 68
تاريخ التسجيل: Feb 2011
تركي بن ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 06:30 PM
  المشاركه #9
يسلمك يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ok. مشاهدة المشاركة
تروح وترجع بالسلامة

والشباب فيهم الخير و البركة ما بيقصرون معك

وانا نفسي احصل نظام فندق في كازا يكون حلو بس شكلها مافي امل

ولا تنسى التقارير و الصور

الله يسلمك يا عسل ، ودعواتك انت والمزاعيط واللي يامر على شي تراي حاضر لكل اللي في المنتدى من هناك
تشكرات: (514):
مزعوط برونزي
المشاركات: 564
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-27, 11:32 PM
  المشاركه #10
وانا في انتظار اصحاب خبره شقق في كازا


مشكورين على ردودكم الطيبه
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين كازا واغادير باسم تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 24 2014-07-22 09:18 AM
احجز مقعدك ( أكادير، مراكش، الرباط، كازا ) + مفاجات من العيار الثقيل ( بالصور ) moysam تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 21 2013-07-25 07:57 PM
قررت اسافر المغرب لحالي والسبب انتم يامزاعيط المغرب الشيخ صاحي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 14 2012-09-24 02:21 PM
حاولت احجز على المغرب من جده مالقيت حجز هاوي اغادير قسم السفر والسياحه في اغادير 20 2012-06-24 04:07 PM
قررت اغزو المغرب حوطة_بن_تميم قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 34 2012-06-20 08:19 PM


الساعة الآن 12:39 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59