قلباً تولع فيك قدر ضروفه "مراااكش"

إضافة رد

من جد وين التقرير
قديم 2013-08-19, 01:59 AM
رد: قلباً تولع فيك قدر ضروفه "مراااكش"

السلام عليكم اشكر جميع من مر على هذا التقرير من الاخوة المزاعيط واسف على التأخير لظروف خاصة سوف اكمل لكم اليوم هذا التقرير ✨ وصلنا المطار وكان الجو روووعه وكان المطار مو ذاك الزوود ورحنا لكونتر الجوازات ماكان في زحمه ومن حسن الحظ كنا الاخيرين يالليل والله النشبه هههههه المهم استفرد فينا الموضف وبدا يلمح قلتله ماعندي ولا درهم قال كيفاش قلت وشوووو قال مايمكنش مامعاك دراهم خويااا انا يالله افهم عليه قلت معي البطاقه بس حقت الفيزا المهم شاف ماورانا سالفه صك الجواز بالختم بغى يخرم ام الجواز خويي وراي واروح ع طووول استفردبخويي رسمتك حلم هههههه بس ماطول معه طلعنا واخذنا الشنط وقالنا واحد اصرف عند الصراف اللي برى كان صادق فيه فرق ٢٠٠درهم صرفنا ٢٠٠٠ريال وطلعنا ندور تاكسي ويخمون الشنط منا قلت لا قال ندورلك طاكسي خوياا قلت مايحتاج وعطانا ذيك النظره ورحنا عنه المهم اتفقنا مع شايب راعي تاكس ٢٥٠درهم ومشنا واول مامشينا كان الجو حلو بزاااف شعوور لايوصف جو المغرب وهواه العليل يرد الرووح قلتله ودينا فندق عشان نريح وكانت المسافه طويله شويه من المطار لكازا وشغل ذيك الاغنيه الشعبيه الضاهر انها الفنانه زينه الداوديه شي خيال انا خشيت جو قبل سألنا عن سوق الحرره قال مايمكنش تدخلو قالو بس للي يسافرون بس قلت وش ذا النظام المهم لما وصلنا كازا كانت زززحمه ع طلعت الموظفين جينا اول فندق ماعجبنا وغالي ماودي اذكر اسماء الفنادق وبعدها قلت ودينا لشيراتون وجيناه ولقيناه غالي بزاااف قلت لخويي ويش الحل وااول مرره نجي كازا وكانت زحمه قال صاحب التاكسي خويا خلينا اوديكم مراكش احلى وهدوؤ وحنا بصراحه تقروشنا من الزحمه
قديم 2013-08-19, 03:09 AM
رد: قلباً تولع فيك قدر ضروفه "مراااكش"

وتشاورنا انا وصاحبي قلنا ياولد خلنا نروح لمراكش وكان عندي خلفيه بسيطه عن مراكش عن طريق احد الزملاء والله عزمنا نمشي على مراكش ورحنا ع المطار وكانت الساعه تقريبا٩:٣٠ واخذ ورقه عشان يودينا وقلناله ع طريق الهاي وي طريق سريع قال واخاا سيدي المهم الاغاني مافصلت الشايب طربااان ههههه وخذلك سوالف معه وتجميع معلومات ههههه واول مامسكنا الخط قال الشايب انا جوعان واحنا مثله ونجي ذيك الاستراحه اللي تحبها قلوبكم وطلبنا طاجن ومشويات وكان العشا على مستوى المهم نمسك الخط لما وصلنا مراكش كان منظر وااعر بزااف انوارها الهادئه وجوها العليل قلناله ع النخيل لما وصلنا كانت الساعه ١٢ص تقريبا وندخل انا وخويي ع الرسبشن ندور على شقه قال كاين شقه في بالموري فيلاج والله ودانا لها واعجبتنا واخذناها ١٣١٢درهم غرفتين وصاله وننزل الشنط والتعب اخذ حقه منا ونوووومه يحبها قلبك وماصحينا الاعلى صووت الباب الصباح ونقوم والا هي خديجه حبيبت القلب خادمه في المنتجع في قمة الاخلاق تكلم معي مغربي نص كلامها ماافهمه ههههه شوي شوي وفهنا ٧٠٪من كلامها هههه ياحليلها وتجيب لنا ذاك الفطوور شي خيالي والخبز والزيتون اول مرره اشوفه هههه خبز طبوووز هههههه مع شاي مغربي قلت ياولد هذا شاهي اخضر هههه ممتحنا حتى هنا ههههه قالت شاي مغربي وشربنا منه كان روووعه المهم طلعنا الظهر قلنا نتغدى ونتفق مع صاحب تاكسي حصلناه برى وكان خلووق ودانا مطعم افريقيا واحلى طاجن وسلطه مغربيه وبعدها اتجهنا للشقه نرريح شوي للعصر وطلعنا وتمشيه على مرراكش وساحة الفناء كانت عامرره بالسياح والثعابين هههه وتمشيه حلوه منظر والطيور يتمشوون والروس والكوارع تذكرني بالحله هههههه وجلسنا في كوفي حلو وذيك القهيوه لين غابت الشمس واحلى جو مع ذيك النسمه البارده يبغاله الحين راس معسل وعلى الديوان يوم دخلنا الا جو رهيب كم المعسل قال ١٠٠درهم اوووف غالي قال هذي الاسعار وطلبنا شيشتين وتكيه حلوه فرق بينها وبين مقاهينا هههههه لو المعسل ماله طعم يطلع خاطيير الاذيك الحباري يوم وقعو عندنا ونضرات قتاله مع بريكه هههه ويش البريكه هههه قلت ولاعه هههه قالت ايوه وهي عندها اصلاً اسلوب تشبيك تمت العمليه بنجاح هههه وطلعنا الساعه ٩:٣٠ ونعيط على الطاكسي ديالنا وجانا ابو شنب قلنا نبي عشاء مشويات وقال ولايهمك ورحنا لمطعم كانون مشويات وحمص ومقبلات على كيفك .... ونكمل لكم قريبا وماراح اطول عليكم.
قديم 2013-08-24, 01:23 AM
رد: قلباً تولع فيك قدر ضروفه "مراااكش"

السلام عليكم اعزائي المزاعيط وآسف ع التأخير ونكمل اليوم باقي التقرير ✨طلعنا من المطعم وكان مطعم حلووو رحنا للشقه لبسنا ورحنا ع السهره وكانت سهره مرره رووعه بس انا اشوف ان اسعارهم مبالغ فيها بزااف وطلعنا للشقه والطيور لحقونا وكملنا احلى سهره في الدار وصحينا من النوم ونلقى الشغاله مزبطه احلى اكل وبعدها ودعنا الطيور ونعيط ع الطاكسي ديالنا والراس يطاب شيشه وع الخيمه في فندق المريديان جلسه خياليه بزاااف حتى المباشرين اخلاقهم عاليه اعجبنا الهدؤ والجو في الخيمه وبعدها طلعنا ع مزار كارفور حلووو تصميم السوق وموقعه احلى تقضينا ولما طلعناشفنا شي يهز القلب طيور يتمشون متجهين للسوق ولتفتنا لهم ببتسامه وبدالونا بنفس الشعور ودار كلام مبسط بينا وعزمناهم وقالو صااافي وعلى الشقه نزلنا اغراضنا ونرووح نتعشى في فيرووز مطعم صغير بس حلو عندهم مشويات خااطيره وانا بصراحه اعجبني الجو في مراكش خاصه بعد غرروب الشمس والهواء العليل والنسمات البارده وبعد احلى اتفقنا انها تكون السهره في الدار ونرتاح شويه من الازعاج الاشويه والجوال يرن هلا وغلا وصفنالهم المكان وكانت سهره واااعره ولما من البكره وجلسه وشيشه خاطييره ومشو من عندنا واقترح علي صاحبي نروح المدينه القديمه بالفعل كان سوق شعبي حلو وتعامل الناس احلى اللي قي السوق وكان فيه سياح اوربيين يتمشون في السوق وشرينا اباريق مغربيه وحاجات حلوه اعجبتنا في السوق
قديم 2013-08-24, 01:45 AM
رد: قلباً تولع فيك قدر ضروفه "مراااكش"

وتوجهنا للكوفي اللي في منطقة بلازا وكان عاامر ونطلب ذيك القيوه مع النسمات العليله والنضرات الحلوه جلسه لاتنسى ومنها ع ماك وعشاء ماودك تطلع ههههه ورحنا للدار نريح شويه وقلت لخويي في مرقص حلو اسطوولي علمني واحد فيه اسمه كغي غوج بالفرنسي وندخل المرقص وجلساته حلووه تذكرني بأغاني صباح فخري لما يغني جلسه راقيه وطابع لاينسى ابدا ولافيه استغلال ولاخليجيين كثير وسهرنا سهره وااعره بزااف وبعدها طلعنا الاالسواق ينتضرنا ورجعنا للدار وبدا موعد الرحيل يقرب والمزاج متعكر لانا بالفعل استانسنا في مغربنا الحبيب وخاصه مرااكش لما صحينا كان موعد رحلتنا ١٢في الليل ودنا نجلس بس الاجازه انتهت توقعنا ان خمس ايام تكفي بس بعد مااشفنا المغرب مااتوقع تكفي لوتجلس طوول الدهر شلنا الشنط وع محطة القطار والخاطر متعكر وشنسوي وصلنا كازا وع المطار وقلت لخويي لازم نرجع في اقرب وقت لان السفره كانت قصيره ورسمتك حلم مبرطم جنبي ههههه ولنا موعد لتقرير لسفرتنا الثايه الى فاتنتي المغرب وآسف اذا كان التقرير ماعجبكم لان اول مرره اكتب تقرير في منتدى ٠

وفيه ملاحضات ودي اخواني المزاعيط يستفيدو منها ان بعض الطيور في المراقص تجي معاك بسعر ولماتطلع تزيد في السعر حصلت معانا هذه الحركه ولازم تكون حذر وصاااررم وتعرف ايش تصيد وشكرا لكم
 الصورة الرمزية ابو سمير
قديم 2021-01-29, 10:47 PM
بالتوفيق
إضافة رد

المواضيع المتشابهه للموضوع: قلباً تولع فيك قدر ضروفه "مراااكش"
رونالدو يقع في حب المغرب ومطبخه.. صورٌ لنجم ريال مدريد وأكلات "العدس" و"اللوبيا" 2016-05-04 11:20 AM
يسمونه "سيدنا رمضان" و"عواشر مبروكة" لاستقباله و"الحريرة" لضيوفه 2013-07-22 06:20 AM