عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree4Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Aug 2013
عاشق مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 12:20 PM
  المشاركه #1
Smile مساعدة بعد غياب 19 سنه

يمال وبل الغلاء ياديرة المغــــــرب ... ياديرة تقلب المعدن الى الماسة
ازريت انسى والعشق عيا لاينضب ... من شافني قال قالب الطـاسـة

مساكم الله بالخير يأخوان واشكركم على موقعكم المميز انا من مخضرمين المغرب بس انا والربع مارحنا من 19 سنه اخر مارحنا عام 94 نذكرها بالتسعينات بعد طنجة طحنا في اغادير 5 سنين نسكن في السونابا والشرف والداخلة والنجاح الفلة ناخذها من 600 الى 1000 درهم 4 اشخاص وفجاءة هالاسبوع قررنا انا ومخضرم آخر نسافر الى كازابلانكا يوم الجمعة القادم 30-8 مدة 12 يوم ونطمع من اخوانا مساعدتنا في سكن شقة لشخصين تكون سوبر لوكس يعني شقة فاخرة ورايقة في كل شي وترى طبعنا هدوء جدآ مانعرف الازعاج ونصحى بدري نبي يالربع اول مانوصل نربض في الشقة مانقعد نلف عشان نغيرها ,,, الله يجمل حالكم ,, خليناكم على خير
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 69
تاريخ التسجيل: Aug 2013
فهودي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 12:50 PM
  المشاركه #2
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

انت معتق ياعاشق مخضرم شكلك من ايام الثمانينات تروح لطنجة واعادير الاسعار اللي تحكي عنها مستحيله الحين بالمغرب كل شي صار 3 اضعاف انصحك تغير كازا لانها مو غلى خبرك قبل 20 سنه كل شي تغير انصحك بمراكش او اغادير كازا كلها مشاكل مع الخدم العساس التاكسي حتى لو لقيت شقة فاخرة وصح لسانك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Aug 2013
عاشق مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 03:31 PM
  المشاركه #3
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

شكرا لك بس اغادير ومراكش للشباب سهرات ورحلات وكازا قريبه من المطار الله يسلمك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Aug 2013
عاشق مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 05:05 PM
  المشاركه #4
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

يالربع تصفحت الموقع فيه ناس كثير يحذرون من كازا ويقولون مشاكل وعوار راس غريبه يالربع تغيرت المغرب واجد عن اول طيب كم تبعد الرباط عن كازا بالسيارة اذا استاجرنا سيارة بسواق من المطار
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 646
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: ٱلسًعوِدُيّـة = ٱلريّــٱض
العمر: 35
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو الياس إرسال رسالة عبر Skype إلى ابو الياس
ابو الياس غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 05:34 PM
  المشاركه #5
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

والله اتمنى خدمتك بس كازا ماعرف فيها شي انصحك ياخي خذ لك فندق اول يومين في كازا وابحث بنفسك عن شقة مناسبة لك تقضي فيها العشرة ايام الباقية بالنسبة للرباط تبعد 80 كيلو وتلاقي اعلانات لشركات في الموقع كلمهم وتفاهم معهم على المشوار للرباط وبالتوفيق
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 69
تاريخ التسجيل: Aug 2013
فهودي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 05:58 PM
  المشاركه #6
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

انـــــــحـــــــــــــــ ـــــــــــش يابوالشباب عن كـــــــازا والنصب لاتقلب ذكرياتك الحلوة بالمغرب من سنين طويلة لاحزاان
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 202
تاريخ التسجيل: Jul 2013
سلفرر غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 06:16 PM
  المشاركه #7
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

بعد عن كازا المغرب ماهو علي خبرك مراكش او اكادير
وماخس من قديد الا عسفان المثل السعودي
والمثل المغربي يقول ماخس من كازا الا الرباط
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 69
تاريخ التسجيل: Aug 2013
فهودي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 07:24 PM
  المشاركه #8
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

والله ياعاشق مخضرم انت من على ايام الزمن الجميل فله 600 درهم الان تدفع 4000 درهم والنفس عليك مو راضيه من الشغالات والعساس والسواق يعني في كازا مثلا يذكرون لي ناس في طماريس استاجرو 4500 درهم يقسم بالله ان الشغالات كانهم اميرات يتعاملون معاهم بكبر وغطرسه ولا يسون شي والسواق اكثر والعساس وللي في بلاك هاوس يعني كل واحد منهم يبغى يقطع منك قطعه وتقلب سفرتك هم على الاقل مراكش واغادير عارف ايش بتصرف كل يوم بس كازا الشفارة والنصب يخترعون لك كل يوم مشكلة عشان تدفع انتبه وانحش عن كــــــــازا يامخضرم
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Aug 2013
العمر: 34
إرسال رسالة عبر MSN إلى الدانوب
الدانوب غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 10:29 PM
  المشاركه #9
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

مابه الا العافيه في كازا ياخوان بالتوفيق ياخي في سفرتك
LeO KSA و fi9lمعجبون بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Aug 2013
عاشق مخضرم غير متواجد حالياً  
قديم 2013-08-24, 10:58 PM
  المشاركه #10
رد: مساعدة بعد غياب 19 سنه

الله يجمل حالكم ياخوان على النصيحة يعني لاكازا ولا رباط بنستخير ونشاوركم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
19, بعد, سنه, غياب, مساعدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غياب ،، بحر الأشواق صاله عشاق المغرب العامة 18 2015-03-18 12:32 AM
في غياب الكبيده ابو سيف الخيماوي الاستراحه 12 2015-01-27 06:23 PM
رجعنا بعد طول غياب .. Tourist الاستراحه 14 2013-03-05 01:08 PM
وعدنا لكم بعد غياب.... Tourist الاستراحه 9 2012-10-09 01:03 PM
عدناا بعد غياب كم يوم في دبي حـديدان الاستراحه 23 2012-08-21 07:40 PM


الساعة الآن 02:34 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83