عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: المغرب الدار البيضاء
إرسال رسالة عبر MSN إلى أنس بشار
أنس بشار غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-12, 09:30 PM
  المشاركه #1
Post رؤيا للأمة الإسلامية

[COLOR="rgb(47, 79, 79)"]الرؤيا كالتالي ، تقول الراوية :
[/COLOR]



رأيت شمس وخلفها قمرين
ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما
وقال لي اسم القمر الأول عبدالقار واسم القمر الثاني عبدالباسط
عبدالقادر يمتاز بالأعمال، وعبدالباسط بالسلاسة
ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين
ثم قال :
لا للحرب للإسلام
لا للفتنة للأمن والأمان
لا للضعف للقوة
ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال


انتهى .
الرائية من السعودية (المنطقة الشرقية)
العمر 34 سنة
الرؤيا من ثلاثة اسابيع


* تعبير الرؤيا بالتفصيل إن شاء الله :-


{ رأيت شمس وخلفها قمرين } .. يقول تعالى ( النَّهَارَ مُبْصِرًا ) الشمس هي آية وحدث عظيم سيحدث وسيبصره كل الناس ولأن ضياء الشمس واشعتها حارة وحارقة وقوية .. فالحدث قوي وهائل التأثير وربما به حرارة أي مصاعب ومصائب ولكنه من المؤكد سيكون له تداعيات كبيرة .. من أهمها أنه سيجرّ خلفه أو سيكون من تداعياته " قمرين " أي حدثين ولأن القمر يتغيّر شكله وله منازل وأقل ضياءً فإن القمرين أحداث متتالية ومتتابعة ومتسارعة ويجرّ بعضها جرّاً في مكانين مختلفين .. ولهذا قال المعبّرين قديماً وحديثاً بأن القمر تبعٌ للشمس ومن الشمس يستمدّ ضياءه .. ولهذا إن كانت الشمس آية وحدث عظيم ؛ فيجب علينا تعبير القمرين تبعاً لتعبيرنا عن الشمس .. كمثل أن تقول الشمس هي الملك والقمر سيكون وزيره .. أو الشمس هو الأب والقمر هي الأم كما في رؤية يوسف عليه السلام .



{ ثم سمعت صوت يقول لي
سيدخل نور القمرين في كل مكان
يدخل نورهما في كل مكان
حتى الذي لا تتوقعه يدخل فيه نورهما
} أي أنه إذا حدثت الآية الكبيرة والعظيمة " الشمس " وابصرها الناس .. فإنه سيتبعهما عمّا قريب حدثين متزامنين تقريبا في مكانين إثنين .. وسيؤثران في كل مكان في العالم وفي كل منطقة في الكرة الأرضية ولن نستثني أي منطقة في العالم وستتأثر أماكن لا نتوقعها تتأثر من هذه الأحداث .. ولأن نور القمر غير ضار ولأن النور محمود في ديننا فإن دخول هذه الأنوار لكل بقعة في العالم وتأثرها من هذه الأحداث الجسام ستكون فقط لرفعة الإسلام وإعلاء شأنه وشأن المؤمنين وذلاً وصغاراً لأعداءه .. رغماً عن أنوف هيئة الأمم المتحدة والنظام العالمي الظالم الذي أوشك أن تحطمه جحافل المؤمنين .



{ وقال لي اسم القمر الأول عبد القادر واسم القمر الثاني عبد الباسط
عبد القادر يمتاز بالأعمال، وعبد الباسط بالسلاسة
} الأحداث التي ستقع في مكانين .. ستكون فتوحات وخيرات ومبشرات متتالية لعباد الله في هذين المكانين .. أحدهما عبادٌ ما يعملون عملاً ويتبعونه بعمل إلا وجعله الله لهم تمكيناً وقوة ونصرا .. فهم من نصرٍ إلى نصر .. والمكان الآخر سيبسط الله لعباده الصالحين والمؤمنين بسلاسة ليمكّن لهم بجهدٍ بسيط وبأقل مجهود .. وهاذين المكانين وتمكين العباد فيهما سيكون [ بهدف ، وغاية ، وسبب ، وصولاً للنتيجة ] :




{ ثم قال لا للأحزاب، لا للطائفية، لا للحركات، ولا للرايات، وجميعها تسقط
ولا للتفرقة، ويتساوى العباد
ويجتمعون تحت راية وكلمة واحدة
وهي إنها : لا إله إلا الله محمد رسول الله
كررها مرتين
} فليس الوقت الآن وقت حزب أو طائفة أو جماعات تعلو بعضها بعضا .. بل الجميع سينقاد - راضياً أو ساخطاً - تحت راية الإسلام الخالدة " لا إله إلا الله محمد رسول الله .. والذي سيختلف وقتها عمّا سبق في الماضي من يرفعها من العباد أولي البأس والقوة والعزم لا يخشون في الله لومة لائم .. أي أن العباد سيتساوون ولا فرق بين عجمي أو عربي إلا بالتقوى .. أي ستعود كل المعاني العظيمة للأمة الإسلامية بعد هذه الأحداث وسيتساوى الحاكم والمحكوم .. الرئيس والمرؤوس .. القائد وأتباعه .. أي أنها تهيئة وتنظيم للناس لأعظم أمر يهزّ العالم كله ويخاف أعدائنا منه وهي الخلافة الراشدة .

{ ثم قال :
لا للحرب .. للسلام
لا للفتنة .. للأمن والأمان
لا للضعف .. للقوة
} أي أننا سنسمع عن ابتعدوا إنها فتنة .. وسيقولون في خضم هذه الأحداث حرب ودمار وهلاك … وستفرّقنا وتجزئنا ومكر من الغرب أو الشرق بمؤمرات وخطط كما نسمع عن الشرق الأوسط الجديد والتهام المجوس للبلدان العربية وغيرها .. فعندها تذكّر هذه الرؤيا جيدا .. فإنهم يمكرون والله يمكر بهم والله خير الماكرين .. (يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ).. بل الأحداث في نهايتها قوة .. سلام لشعوبنا .. أمن وأمان ..


وعندها نصل للمرحلة الأخيرة والتي ربّانا الله ومكّننا ومحّصنا وهيّئنا فعندها نستحقّ الجائزة وهي :

{ ثم قال : سيأتي شخص .
وقلت له من هو هذا الشخص وما اسمه ؟
وقال لي : إنه عبد من عباد الله الأطهار
ومن صفاته أنه ستلين له الصعاب إن شاء الله
وإذا أراد أمراً يتحقق إن شاء الله
وتُسهّل له الأمور إن شاء الله
ويمتاز بالأمر وليس باللين
ويمتاز بالقوة والسلاسة والأعمال[/COLOR]} فمهما كان هذا الرجل فإنه حاكمنا الجديد وخليفة للمسلمين صالح مؤيد من الله تلين له الصعاب ويحقّق له الله مراده ومطالبه ويسهّل له الله كل أمرٍ كان كبيراً أو صغيراً .. فهو طاهر وقوي وحازم وآمر ومهديّ ومؤيد ومبارك وصالح وعامل لا يتوقف .. فنعم الزمن زمنه ونعم العباد الذين سيحكمهم مثل هذا الرجل .. وإن كنت يقيناً أقول أنه المهدي ولكنني لا اجزم بذلك .. ويكفي رمز " أنه من الأطهار " التي وكأنها تشير لآل بيت رسول الله عليه الصلاة والسلام الذين قال الله عنهم ] إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمْ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تطهيرا ]


والله تعالى أعلم وأحكم وأجلّ وهو اللطيف بعباده .
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 80
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الدولة: المغرب
أم جليلة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-12, 10:14 PM
  المشاركه #2
الأمة الإسلامية ستنتصر إذا رجعت إلى تعاليم ديننا الحنيف أما أن ننتصر ونحن على هكذا الحال فلا
__________________
أخي المسافر اتقي الله حيثما تكون فإن لم تكن تراه فإنه يراك
اتق الله وتحرى الحلال وابتعد عن الحرام فالمغريات كثيرة والشيطان يجرك إليها جرا ليضلك عن سبيل الله
اتق الله فستسأل عن عمرك فيما أفنيته وعن شبابك فيما أبليته وعن مالك من أين اكتسبته وفيم أنفقته
اتق الله فالحساب عسير ومن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز فوزا عظيما
شارك أخي المسافر بالدعوة إلى الله حاول أن تأمر بمعروف وأن تنهى عن منكر وليكن ذكر الله رفيقك ولا تنس غض البصر
أخي المسافر اكتسب الحسنات طول وقت سفرك فالموت يأتي بغتة
(( فَأَمَّا مَنْ ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ وَأَمَّا مَنْ خَفَّتْ مَوَازِينُهُ فَأُمُّهُ هَاوِيَةٌ وَمَا أَدْرَاكَ مَا هِيَهْ نَارٌ حَامِيَةٌ ))
أسأل الله لي ولكم رضى الله والجنة
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 3,389
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-12, 10:27 PM
  المشاركه #3
مثل هده الامورانتشرت في النت والاغلبية يتداولونها أما عن صحتها فما وجدته سانقله والله أعلم


الحقيقة أن هذه الرؤيا ان صدقت فهي لم تضيف لي شيئا فقد سبق أن تكلمت عن هذا الأمر وسأورد بعض المشاركات التي تدل على ذلك وأقول هذه المقدمة لأن البعض شكك في صحة الرؤيا والحقيقة ان للتشكيك وجه ومكان ولذلك قلت ان صدقت ..
وحتى أكون أكثر وضوحا في كلامي عندما ذكرت أن للتشكيك وجه ومكان هو عدة أمور أجدها عند قراءة الرؤيا وهي أن الرؤيا وسردها كان فيه تكلف ومحاولة التركيز على توضيح أمر ما وكذلك سؤال المرأة مرتين بنفس الصيغة في المنام متتاليه فقالت ( من هو هذا الشخص وما اسمه ؟ ) ومعروف غالبا أن الكلام مختصر ولا يعاد في نفس الموقف متتاليا هذا غالبا فكان الصحيح أن تكتفي بقولها من هو هذا الشخص وكذلك قالت أن القمر الأول يمتاز بالأعمال والقمر الثاني الذي اسمه عبدالباسط يمتاز بالسلاسة ثم قالت في وصف الشخص الذي سيأتي بأنه يمتاز بالسلاسة والأعمال فجمعت الصفتين التي يتحلى كل واحد من القمرين بصفة منهما لتكون مجتمعة في وصف شخص واحد وكذلك قولها ستدين له الصعاب ان شاء الله واذا أراد أمر يتحقق ان شاء الله هذه فيها شك حيث ان الرافضة هم من يعتقد بالمهدي معتقدات باطله ومعلوم بان مهدي أهل السنة والجماعة سيواجه صعاب وان كانت ستدين له ولكنه لا يستطيع على الدجال فعندها ينزل عيسى عليه السلام والأهم من ذلك أن كلام المرأة ولهجتها لا يظهر عليها أنها من أهل الشرقية وكانت تتكلم باللغة الفصحى لا أعلم لماذا ولكن عندما سئلها المفسر عن منطقتها التي تسكن بها ذكرت بأنها بالمنطقة الشرقية وظهرت اللهجة الحقيقية في كلمتين أو ثلاث بعد السؤال ومن الأمور التي أجدها متناقضة في الرؤيا أن الرائي هي امرأة بينما كان الذي يحدثها يقول لها عبارة ( لا تتوقعه ) فكان يحدثها بصفتها رجل وليست امرأة وهذا يثير الشك وكذلك هناك تناقض في آخر الرؤيا بأن الشخص لا يمتاز باللين ويمتاز بالسلاسة ومن المعلوم أن السلاسة هي المرونة واللين داخل ضمنها وأخيرا الشمس يتبعها قمر واحد وليس قمرين ..


ولكن بما أن الأصل السلامة وأن الرؤيا قد تكون صحيحة فسأشارك بما لدي في فك رموزها علما أنها لا تقدم ولا تؤخر لدي فقد سبق أن ذكرت قبل عدة أشهر بأنه مع نهاية هذا العام ستبدأ أمور كثيرة وتتسارع وسأورد اقتباس للمشاركة في آخر الرد ان شاء الله وكذلك مشاركة قريبة قلت فيها بأن الأشهر القريبة القادمة ستكون هناك أمور كبيرة وسبق أنني قلت في موضوعي أحداث مصر ... بأن عبرت رؤيتين تحددان وقت ظهور المهدي وهذه الرؤيا كذلك تحدد وقت وهما متقاربان جدا فيما لو صدقت الرؤيا فهي الرؤيا الثالثة التي تتحدث عن تحديد وقت الرؤيا وأنا أكاد أجزم بأن المفسر لم يصل الى تحديد العام الذي سيظهر فيه وحدد شهرين لأن هناك قمرين وأنا أقول شدة الأمور ستكون بعد فصلين أي انظروا للفصل الثاني بعد فصل الصيف وقد ذكرت ذلك في مشاركة سابقة بأن فصل الشتاء مع أنني ذكرت قبل ذك بأن هناك أمور ستظهر مع نهاية العام أي ستكون بداية وقد تشتد تدريجيا والله أعلم ..



أقول وبالله التوفيق ان صدقت هذه الرؤيا فان الشمس سلطان وضوء الشمس له عدة ألوان وهو ما قد يدل على عدة سلاطين وليس سلطان واحد وان كان المقصود سلطان واحد وأما ضوء القمر فهو لون واحد ونور القمر رمز للهداية ..
نورهما يشير الى خبرهما وأمرهما وكأنها تشير الى كثرة حديث الناس قريبا عن ظهور المهدي ونزول عيسى عليه السلام ..
وكونهما قمرين فهما أمرين وعبدالقادر من القدرة وعبدالباسط من بسط الأمر وانتشاره والقدرة بالفعل تكون بالأعمال والبسط بالسلاسة ..
قوله لا للأحزاب لا للطائفية لا للحركات ولا للرايات ولا للتفرقة هذا يشير الى أن جميع تلك الأمور المذكورة ستنتهي ولن تنفع العباد وهي أمور تفرق ولا تجمع وسبق أن ذكرت في موضوعي بأن تلك الأحزاب الاخوان وغيرها لن تدوم ولن تكون الكلمة الا للخلافة الراشدة وأنا هنا أذكر كلامي لكي أشير الى أنه وبغض النظر عن صحة الرؤيا فانني لم أبني توقعي على هذه الرؤيا وانما هذه الرؤيا وافقت ما ذكرته سابقا ..
قوله : لا للحرب لا للفتنة لا للضعف يشير الى أن هناك حرب على الاسلام وفتنة وسيكون هناك وقت لا يوجد فيه أمن وأمان وهناك ضعف يصيب المسلمين قبل ظهور المهدي وأغلب ذلك واقع ولكنه سيشتد قبل ظهور المهدي وسيأتي وقت تكون فيه الكلمة للاسلام ويعم السلام والأمان جميع الأرجاء ان شاء الله تعالى ..
والله أعلم ..



لاحظوا المشاركة المقتبسة الأولى والثانية والأخيرة لونتها باللون الأحمر وكانت الأولى قبل عدة أشهر وحددت وقت بعد رمضان بشهر بل قلت ممكن قبل انتهاء شهر شوال باسبوع وما ذكره المفسر من وقت يتفق مع ما حددته قبل وقت قد يكون طويلا وهذا من فضل الله عليّ وأسأل الله لي ولكم ولجميع المسلمين السلامة والعفو والعافية ..

.


.


..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر البسمه مشاهدة المشاركة
هلا أخوي قدموس وأتشرف بصداقتك الله يحفظك ..


ليس تشاؤم ولكن كان كلامي مبني على تفسير لرؤيا تتحدث عن أمور ستكون مع نهاية هذا العام الهجري والعام القادم يعني مع بداية الربع الرابع للعام الميلادي الحالي والأمور يعني تأتي تدريجيا لكن سريعة وهناك حدث كبير سيكون والله أعلم وهذا من باب تفسير الرؤيا وللعلم هي قريبة جدا من الرؤيا التي فسرتها قبل مدة وهي على هذا الرابط الذي أتى به أخونا اليوت الرملي جزاه الله خير ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر البسمه مشاهدة المشاركة
كل مايحصل انما هو تهيئة واستعداد للخلافة الاسلامية القادمة والمرحلة التي تمر على مصر وازاحة مرسي أمر سبق أنني تكلمت عنه وعن وضع مصر ولن ينجح مرسي ولا الاخوان ولا بمن يسمون بالجامية ولا العلمانية وانما من يتمسك بالكتاب والسنة بحق ويقيم شريعة الجهاد ..
وعلى الشعوب أن تعود لله وتصدق في نياتها وتصلح أعمالها وفقا لما أمر الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم والجهاد باق الى قيام الساعة ..

بااارك الله فيك وأشكر لك تواجدك الكريم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحر البسمه مشاهدة المشاركة
الرؤيتين اضافة الى الرؤيا التي وردتني قبل فترة ليست بالطويلة جميعها تصب في اناء واحد وتشير الى حدوث فتنه وحرب ومشاكل قادمة والعمود الذي يصعد في رؤيا المشرف الفاضل الحازمي يشير الى صعود المشاكل مع مرور الأيام ويدخل فيه ضمنا السوق مثلما فصلت في ردي السابق والذي يجعلني أذكر السوق وأدخله في ضمن التعبير أن الرؤيا كانت بعد استخاره في السوق ووجود المساهمين في الرؤيا فهي تشير الى ارتفاع السوق مع عدم صعود جميع السوق الى الحد الذي يفك تعليقة المساهمين يعني قد يكون هناك صعود متفاوت بين الأسهم مما يجعل هناك مساهمين متعلقين اضافة الى تخوف ومشاكل محيطة وتلك الأيام التي يصعد فيها السوق هي أيضا تقترب من الخطر بمرورها حتى تصل الى وقت محدد وفيه يحصل أمر كبير وخطير وفيه يجري الحدث ومنه انهيار السوق ونزول المطر والبرد بالشكل الذي ذكره أخونا فتى الرياض هو مايتوافق مع الوصول الى المجرى والسقوط في رؤيا أخونا الحازمي وهذا هو حصول الفتنه والحرب والوقوع في المشاكل وكون الطوفان أتى من خلفه في رؤيا الأخ فتى الرياض هذا الطوفان عدو وفتنه عامه ولاحظوا أنه قال في الرؤيا هناك مثل البركان على اليسار فماهي الجهة التي خلفه والتي جاء منها الطوفان وماهي الجهة التي كانت على يساره والغريب جدا أنه يقول أبحث عن بقية اخواني وفي الرؤيا التي لدي أن صاحبة الرؤيا تبحث عن أقاربها وكلاهما من الرياض نسأل الله السلامة للجميع والله أعلم ..


الرؤى جميعها تحذيرية وذكرت الوقت اجتهادا وحسبما اتضح لي وقد يكون قبلها ولكن بعد رمضان بشهر تقريبا تبدأ أحداث من حولنا وأرى الخروج قبل نهاية الشهر الثاني من العام الميلادي القادم 2014 في فصل الشتاء القادم والله أعلم .. انتهاء
وأحب أن أضيف انني دائما أذكر المنحى الخطير في معظم موضعي لعل البعض يفهم ما أقصده وكل هذه الامور قد تصيب وقد لا تصيب وان لا نسلم الامور بهذا النسق والغيبيات بيد الله عزوجلا ولازال أذكر الدعاء الدعاء الدعاء
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رؤيا, للأمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواقيت الصلاة في المغرب وفي البلدان الإسلامية أم جليلة موسوعه السفر الى المغرب 2 2013-11-12 12:37 PM
جنود سوريون يسخرون من الشعائر الإسلامية الدوكالي الاستراحه 18 2011-09-28 12:51 AM
شبكة التحدي الإسلامية تكشف عن مخطط إرهابي يستهدف شن عمليات ضد مدينتي سبتة ومليلية الم سمير علي اخبار المغرب 1 2011-04-08 06:06 PM


الساعة الآن 02:23 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81