عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Nov 2013
NASER غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-14, 11:24 AM
  المشاركه #1
مجموعة اسئله مهمه عن المغرب

صبحكم الله بالخير .. طبعا شكرا لكم مقدما ،، والمثل يقول شباب المغرب ادرى بشعابها وخويكم اول مره يطلع المغرب انا واثنين من عيال عمي طبعا كل واحد جاي من دوله وراح نتقابل في نهاية ديسمبر في المغرب .
تفرقنا الايام ،، وتجمعنا يد المغرب !!

العدد 3 اشخاص
المده 14 يوم
الميزانيه الاجماليه 60000 ريال لثلاثه اشخاص بدون التذاكر .

طبعا وش رايكم في الميزانيه هل تكفي او تحتاج زياده .. الشي الثاني الشباب قرروا من خلال قراءتهم انهم يخلون كازا نقطة عبور ومغادره ،، ويصير الجدول وصول لكازا والمغادره الى مراكش ونجلس فيها 5 ايام و اقادير 5 ايام وكازا في النهايه 3 ايام في كازا ؟

وكم المصروف اليوم التقريبي لواحد ماهو حارم نفسه من اي شي و مبسوط عالاخر ؟

السكن محتارين الشباب هل ناخذ فله في مجمع او فندق ( ابغى اشتري راسي ولا ابغى احد يقروشني )

المواصلات ودنا بسواق لاننا ما ينفع نسوق ابد >> وانا اخبر باخوياي :)

اخيرا اي نصايح لواحد ابيض بياض الورد في المغرب ؟

وهل بالامكان اتواصل مع واحد منكم عالخاص واكون له من الشاكرين .

يعطيكم العافيه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 65
تاريخ التسجيل: Nov 2011
سنسوون غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-14, 11:45 AM
  المشاركه #2
والله وانا اخوك انا نفس الشي رايحين حوالي ٤ شباب ومدري كم تكلف وقاعدين هناك ١٢ يوم شوف كل ما زاد العدد قلة التكلفة بس هي أحسن شي من ثلاثه الى أربعة أشخاص
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اكه
مزعوط برونزي
المشاركات: 608
تاريخ التسجيل: Aug 2013
اكه غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-14, 12:25 PM
  المشاركه #3
بالقطه ذي صدقني تعيشيون ملوووك

حتى لو اول مره

ان شاء الله تنبسطون
__________________
عشقي الرباط
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 66
تاريخ التسجيل: Nov 2013
مزعط مع المزاعيط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-14, 12:49 PM
  المشاركه #4
بالنسبه للمزانيه اتوقع انها كافيه مره والموصلات سياره مع السايق يكون احسن لك من اي خيار ثاني والسكن في مراكش منتجعات وفلل وشقق ولاكن المشكله في افادير السكن فيها محدود بس اللي يوفر لك الامان هي ثلاثه المرينا وصحاري واماديل وهي فيها فلل وشقق بس الناس تخاف من المدهمات.
تروح وترجع بالسلامه
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 426
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: اطهر بقاع الارض مكة المكرمة
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مزعوط حجازي إرسال رسالة عبر Skype إلى مزعوط حجازي
مزعوط حجازي غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-14, 01:10 PM
  المشاركه #5
الميزانية

طيبة جدا ويفضل لو تزيد شوي اذا ما تبي تحرم نفسك من شي من باب الاحتياط طبعا
الا مبلغكم جدا طيب وبيكفيكم اذا عرفتم تدبرونه


السكن
في مراكش شوف منتجع اطلس المسافر جديد واسعاره معقولة وتاكد ان اي منتجع او فندق جديد بيكون في بدايته تعامله خيالي عشان يكسب الزباين
وعندك الروز قاردن والنخيل درقاوي حلوه كمان وحط ببالك ان الاكراميات لابد منها للبوابين

في اغادير اذا تبون الجمعة واللمة استاجروا سويت في المارينا ما ادري اظن فيه ثلاث غرف
انا سبق استاجرت سويت غرفتين اما ثلاثة اظن فيه
وحتي لو ما فيه ثلاثة تقدر تاخذ سويت غرفتين وتاخذ في نفس الدور او نفس العمارة غرفة لحالها تصير لوقت النوم بس

وفي كازا انا ما عمري جربت فندق ولا احب الفنادق ولا احب كازا كمان هههههههههههه
بس دايما استاجر شقة في كازا

قبل سنة ونص استاجرت شقة في دوبليكس شي خيالي
دورين الدور الاول غرفة وصاله ومطبخ ودورة مياه
والدور الثاني غرفتين ودورتين مياه وصاله
بس والله للاسف ما عاد عرفت اتواصل معاهم وضاعت ارقام اللي كان ياجر
ان شاء الله لو احد مر عليه هالدوبليكس ويشوف هالموضوع يعطيك رقمهم

ويعطيني انا كمان الرقم لاني محتاجه

وبالنسبة للمواصلات

مراكش المنتجعات بعيدة شوي والتاكسي يستغلك بسعر مرتفع خاصة في الليل
فالافضل لك تستاجر سياره او سواق

اغادير وكازا كنت اطلع مشورين ثلاثة في النهار
ومثلها في الليل ما ادفع في اليوم 300درهم واقل كمان
يعني اقل من سعر ايجار السيارة

المختصر استاجر سيارة في مراكش
وخليك ع التاكسي في اغادير وكازا

يارب اكون تفدتك لو بشي بسيط

ورحلة سعيدة يارب
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 919
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: المغرب الدار البيضاء(casablanca)
إرسال رسالة عبر MSN إلى Touline_prestige-car إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Touline_prestige-car
Touline_prestige-car غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-14, 05:59 PM
  المشاركه #6
السلام عليكم أخوي مرحبا بك في بلدك الثاني عندي أفضل العروض في مجال تأجير السيارات بسائق أمين أو من دون سائق و تلاقي السيارة مستنياك في المطار أو على حسب رغبتك للمزيد منالإستفسارات هذا رقمي 212661306638 فيه خدمة الواتصاب تحياتي ليك أخوك جواد في الخدمة
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Nov 2013
NASER غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-15, 04:28 AM
  المشاركه #7
اولا الف الف الف شكر للشباب كلهم على ردودهم واخص بالشكر اخوي مزعوط حجازي .
ممتاز جدا .. بس لا يزال هم السكن هو اكبر هم خصوصا اننا خلصنا من التذاكر وخلصنا .. عاد تنسيق الرحلات هذا كان مشروع طويل عريض طبعا واحد جاي من امريكا و واحد جاي من المانيا و واحد جاي من السعوديه ونبغى نوصل كلنا في يوم واحد وفي ظرف اربع ساعات والحمدلله توفقنا.


يعني من الاخر لو بغيت احجز في اقادير وين افضل مكان وافضل طريقة للحجز ؟

وين افضل مكان وافضل طريقه للحجز لمراكش ؟
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 66
تاريخ التسجيل: Nov 2013
مزعط مع المزاعيط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-11-15, 11:28 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASER مشاهدة المشاركة
اولا الف الف الف شكر للشباب كلهم على ردودهم واخص بالشكر اخوي مزعوط حجازي .
ممتاز جدا .. بس لا يزال هم السكن هو اكبر هم خصوصا اننا خلصنا من التذاكر وخلصنا .. عاد تنسيق الرحلات هذا كان مشروع طويل عريض طبعا واحد جاي من امريكا و واحد جاي من المانيا و واحد جاي من السعوديه ونبغى نوصل كلنا في يوم واحد وفي ظرف اربع ساعات والحمدلله توفقنا.


يعني من الاخر لو بغيت احجز في اقادير وين افضل مكان وافضل طريقة للحجز ؟

وين افضل مكان وافضل طريقه للحجز لمراكش ؟
افضل طريقه للحجز في اقادير او مراكش من مكتب المويد في الرياض او اقادير او من عند الاخ محمد عطا شف اعلانه في المنتدى بسم علامة الجنوب
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اسئله, المغرب, عن, مجموعة, مهمه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعشاق المغرب توجيهات مهمه من خبرة سفر..... محمد44 صاله عشاق المغرب العامة 42 2017-09-22 06:04 PM
مرحبا بكم.. مجموعة وثاثفيات عن مدن المغرب خشيم الذيب فيديوهات عن المغرب 26 2016-01-10 12:35 PM
اسئله عن المغرب بشكل عام خاصه للمسافر وحيد waleed alharbi قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 64 2015-10-09 11:39 AM
اسئله عن اغادير مسافر مستانس قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 16 2014-12-17 01:27 AM
وفد امني سعودي في المغرب للتحقيق في مجموعة مخالفات ارتكبتها سفارة الرياض بالرباط زعطوط المزعوط اخبار المغرب 5 2012-05-04 10:00 PM


الساعة الآن 09:47 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59