عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-03, 05:51 PM
  المشاركه #1
أكبر مقلب لإدارة فندق صحارى

في سفرتي الأخير بشهر أكتوير الماضي 2013
وأولما وصلت لأغادير ذهبت لفندق صحارى للسكن فقال لي موظف الرسبشن التعليمات اللي عندي لازم أي زبون قبل مايسكن يدفع فلوس السكن كاملة بس أنتم زباين قدامي ونعرفكم سيرو أرتاحو وغدا أدفعو فلوس السكن
المهم أستغربت من النظام الجديد لان كان في السابق تدفع لما تمشي من الفندق وتسافر ...
بعد يومين سألت موظف الرسبشن لان تربطني فية علاقة قديمة عن النظام الجديد وأسبابة ؟؟
فقال لي أنة في زبون كويتي جلس في الفندق 15 يوم ويسهر في الديسكو وياخذ طاولة ونزل مشاريب وشمبانيا ولما تخلص السهرة مايدفع بس يوقع على الفاتورة هذا غير طلبات الغرفة يعزم أصحابه ويكملو السهرة في الغرفة وحرقهم حرق بالطلبات على الغرفة ..
المهم الي أن وصل حسابة 150 ألف درهم ...
وقبل ماينتهي حجزة بيوم راح لموظف الرسبشن وقالة ...
وصلتني حوال اليوم وأبغي جوازي علشان أستلمها فعطاه موظف الرسبشن الجواز .... ويقولي الموظف أستنية ساعة ساعتين ثلاث ثمان ساعات أنتهي دوامي وجلست أنتظرة ثلاث ساعات فبلغت الإدارة في اللي حصل ..
مايدري أن صاحبنا حط رجلة للمطار..
المهم فلهاذا السبب صارر النظام الجديد تدفع مقدما لما تسكن في صحارى حسب مدة السكن
وهاردلك إدارة فندق صحارى
رد مع اقتباس

المشاركات: 374
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الجبيل
بدرالدمام غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-03, 08:52 PM
  المشاركه #2
مقلبهم يابوووووووووووووووووووووي

بس اتوقع راح يرفعون عليه قضية ولما يجي المغرب من المطار يتوقف

تحياتي
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,774
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-03, 10:00 PM
  المشاركه #3
ماله حق بصراحه .. شو الحين وضعه اكيد مطلوب بالمغرب


__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim متواجد حالياً  
قديم 2013-12-03, 11:12 PM
  المشاركه #4
دام سوا هالحركه مستحيل بينزل المغرب لو شنو

بس شي اكيد بيسحبونه الانتربول

يحبيبي بعد هذا كويتي راح يفضحنا ويمكن حتى اي كويتي مايدخلونه بعدين


والحين الواحد لمن يوصل شلون يسحب المبلغ كامل مثلا بالبنك ماتقدر تسحب أكثر من 4000 درهم شلون يعني اعطيه المبلغ كامل ؟

حتى بالمطار مايدخلونك اذا كنت تشيل مبلغ اكثر من 2000 درهم ؟؟

انا لمن اوصل اعطيه مبلغ مقدم حق 3 ايام
وبعدها اعطيه مثلا حق 3 ايام قدام
وهكذا

لان ماقدر اسحب مبلغ كامل مره وحده !!!

انا اشوف كل المشاكل اللي يسوونها كويتيين !!!

ولله بطوا جبدي ربعنا كل ماشوف مشكله تصير بصحارى اشوف صاحبها كويتي مره طاق البودي جارد ومره مايدفع ليش ليش ابي افهم انت جاي المغرب ببلاش ؟

150 ألف درهم يعني = 5200 دينار مايعادل 69 الف ريال سعودي

يمكن تقعدني بالمغرب شهر ونص

مالوم ادارة صحارى بس العتب عليهم شلون يخلونه يحط رجله بالمطار وهو مادفع شي !!!

غريبه يعني حتى يوم سافر مايدرون ان اليوم آخر يوم له ولا حتى بالمطار وقفوه وسحبوه للشرطة ؟.


اداره صحارى غبية ودايخه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,774
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-03, 11:16 PM
  المشاركه #5
بوجاسم الانتربول ما يتدخل الا بالمبالغ الكبيره .. مليون ورايح ..

هذا ما راح يصيدونه الا اذا رجع المغرب

بس اغبياء لو للحين مو معممين عليه ..
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Oscar

المشاركات: 2,774
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: marrakech
العمر: 33
Oscar غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-03, 11:20 PM
  المشاركه #6
الظاهر انها آخر سفره له ومشى عالمثل اللي يقول يا رايح كثر من الفضايح (:
__________________
i am a very private person, yet i am an open book
if you dont ask... i won't tell
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 566
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim متواجد حالياً  
قديم 2013-12-04, 01:25 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة
بوجاسم الانتربول ما يتدخل الا بالمبالغ الكبيره .. مليون ورايح ..

هذا ما راح يصيدونه الا اذا رجع المغرب

بس اغبياء لو للحين مو معممين عليه ..

أبشرك عيل ماراح يرجع

ككككككككككككككككك
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-04, 01:38 AM
  المشاركه #8
صحيح بوجاسم هذي أول وأخر سفرة له للمغرب وهو حاسب حسابة أنة ماراح يرجع للمغرب
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-04, 01:59 AM
  المشاركه #9
بوجاسم عادي تددخل مبالغ وأنت جاي للمغرب ولاكن صعبة تطلع مبلغ من الدراهم بس أخوك يعجبك وأقسم بالله أني مطلع مبلغ 126,000 درهم مغربي وأنا راد للكويت
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2013-12-04, 02:05 AM
  المشاركه #10
صحيح كلامك اوسكار الانتربول مايتدخل الا بالمبالغ الكبيرة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oscar مشاهدة المشاركة
بوجاسم الانتربول ما يتدخل الا بالمبالغ الكبيره .. مليون ورايح ..

هذا ما راح يصيدونه الا اذا رجع المغرب

بس اغبياء لو للحين مو معممين عليه ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أكبر, صحارى, فندق, لإدارة, مقلب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فندق صحارى خبير أغادير فنادق اغادير Agadir Hotels 142 2015-01-13 02:39 PM
استفسار عن فندق صحارى صايد الغزلان قسم السفر والسياحه في اغادير 4 2014-10-18 03:27 AM
موقف في فندق صحارى!! NASER قسم السفر والسياحه في اغادير 23 2014-05-19 04:38 AM
غرف فندق صحارى بعد الترميم othman999 الاستراحه 26 2011-10-13 07:13 PM


الساعة الآن 04:51 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81