عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

2
4310

موضوع مغلق

أبـوك يــالــمــغــرب

المشاركات: 611
تاريخ التسجيل: Sep 2010
تاب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 06:16 AM
  المشاركه #11
يسلمووبداية قوية جدا مشاءالله عليك: (75):
مزعوط خبير
المشاركات: 5,024
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 06:53 AM
  المشاركه #12
نايييييييييييييييس صور

المشاركات: 4,920
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كازا -الزرقطونى
حنون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 07:10 AM
  المشاركه #13
ابداع فى التقرير اخى قناص لاعدمناك لكن الصور ماتفتح حبيبي
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


اضفيني على التويتر @deqa911

المشاركات: 3,323
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 08:39 AM
  المشاركه #14
يقول المثل .. الكتاب باين من عنوانه ..

باين إننا موعودين بتقرير من فئة الفايف ستار ..

واصل يابعدي ..


اقتباس:
لكن الصور ماتفتح حبيبي
الصور الي بالموضوع الأساسي مجرد توضيح لأقسام الموضوع .. مهيب ملفات تحميل للصور ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,397
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعودية
عمدة مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 09:59 AM
  المشاركه #15
الف شكر قناص نجد على هذا التقرير الوااااااااااااااعر
وسئنصب خيمتي في تقريرك مستمتعآ بجمال تصويرك

التعديل الأخير تم بواسطة saadora ; 2011-03-13 الساعة 04:53 PM

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,089
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 12:05 PM
  المشاركه #16
ياسلام عليك يالقناص:yess:,,,

واضح من أولتها أبداع وفن: (702):,,,

معاك للاخر حبيبي وزيد الصور زيد,,,

وبخصوص تذكرتك من الخطوط السعودية صحيح ان سعرها رخيص جدا,,,لكن عيبها انها لاترجع ولاتستبدل ولا تغير مواعيد الرحلة,,,يعني ياتروح على حسب مواعيد الرحلة او تروح عليك فلوسك,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22

المشاركات: 3,323
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 03:38 PM
  المشاركه #17
تمت إعادة الموضوع إلى بوابة الرباط ..

مع تمنياتي بإبقاءه بالبوابه لحين الانتهاء منه كاملاً ومن ثما نقل نسخه إلى قسم التقارير ..

تحيتي ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




المشاركات: 718
تاريخ التسجيل: Jan 2011
Abu Sultan غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 05:41 PM
  المشاركه #18
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rabe7 مشاهدة المشاركة
تمت إعادة الموضوع إلى بوابة الرباط ..

مع تمنياتي بإبقاءه بالبوابه لحين الانتهاء منه كاملاً ومن ثما نقل نسخه إلى قسم التقارير ..

تحيتي ..
أفضل طريقة
أخوي رابح
ما قصرت
تحياتي
__________________
مزعوط مميز
المشاركات: 390
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bader casa غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 07:09 PM
  المشاركه #19
تكفى ياقناص نجد ردنا لتقارير زمان

اللي الواحد يعرف كل شي حتى الكاميرا

واصل متابعين معك

تحياتي
__________________
مزعوط فضي
المشاركات: 905
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عـنـيـزهـ
العمر: 31
إرسال رسالة عبر MSN إلى قناص نجد إرسال رسالة عبر Skype إلى قناص نجد
قناص نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-13, 11:58 PM
  المشاركه #20
** أشكر كل من قرأ وردّ على الموضوع **


عدد المسافرين : 2 شخصين
تكلفة السفر لكل شخص : 6000 ريال
شاملة التذاكر والسكن وجميع المصاريف

نعود لإستكمال موضوعونا
بداية توجهنا إلى مطار القصيم الإقليمي إلى الرياض

الإقلاع : 7:40 ص





تم الحضور الساعة السادسة فجراً

ويبدوا المطار خالي من المسافرين


يالله صباح خير


أكثر ما عجبني في مطار القصيم هي هالصورة :
استنكرت شكلها > طبعا لقافة قصمان : (456):


بإمكانك إصدار بطاقة الصعود للطائرة من خلال هالجهاز وهي خدمة ذاتية

وأنا قمت بإصدار بطاقة الصعود ( البوردنق ) من خلالها ,,,

فقط قم بإدخال رقم الحجز وسوف تظهر لك بياناتك الخاصة



وهنا بإمكانك إختيار مقعدك
( بصراحة خدمة ممتازة وتحسب للخطوط )



وبالفعل تم إصدار بطاقة الصعود بسهولة : (780):


توجهنا لصالة المغادرة



بإنتظار طائرتنا القادمة من الرياض



ها هي قادمة ضبط وضعك >> : (512):




تم الذهاب مشياً للطائرة
( وهذا طبعاً مخالف لقوانين الطيران العالمي )
حفاظاً على سلامة المسافرين >> بس محدن درا عنك : (780):

أنت أحمد ربك لقيت لك حجز وتتشرط بعد تبي تجيك الطيارة لحد عندك : (748):



لحظااااااات جميلة والأجواء أحلى :


داخل الطائرة : جريدة + عصير سيزر
( يسكتون المسافرين ) : (613):



وصلنا بحمد الله مطار الملك خالد بالرياض



مشاهدة من أرض المطار :


بحمد الله وصلنا


موبايلي : حيـّاكم الله
فهد : الله يحييّكم


تحية طيبة للشركة الرائدة موبايلي



مطار الملك خالد



بإمكانك الاستفادة من فروع البنوك في المطار


تم التوجة الى الصالة الدولية للحصول على البوردنق والتوجة الى بوابة المغادرة



مشكلة لاصار معك واحد يبي يدخن >>> تبدأ تدور بالأسياب علشان ياخذ راحته


مواعيد الرحلات


تم تختيم الجوازت : ولكن موظف الجوازات رفض مغادرتي الا بعد أن يأخذ موافقة الضابط
بسبب أن الجواز تبقى على انتهائة 5 شهور
كل يوم عندهم نظام وأنظمتهم بايخة وتفشل : (128):: (780):



يا خربانة أو مفصول عداد الموية




تم التوجة ولله الحمد : الى البوابة رقم 26



وإن جبرك الجوع على هالبوفيه ماتقدر تتصرف للأسف


خدمات سيئة كالعادة وأسعار نارية
تخيّل ساندويتش مع عصير بـ35 ريال



الحمد لله



جاهزين للإقلااااااااااع


بدأ العد التنازلي



طائراتنا المغادة للدار البيضاء



و أخيراً تم الإعلان عن صعود الطائرة

النداء الأخير : تعلن الخطوط السعودية عن رحلتها رقم 377 والمتوجهة الى الدار البيضاء
على جميع المسافرين التوجة الى البوابة رقم 26 لصعود الطائرة



فعلاً توجهنا لبوابة المغادة وموظف الخطوط يتأكد من بطاقات الصعود

مع احتفاظ المسافر بكعب البطاقة ، وعند الوصول الى باب الطائرة المضيف يتأكد من البطاقة ويوجهك الى مقعدك ،


هنا حصلت كارثة كادت أن تلغي رحلتي : (780):: (780):: (780):

بعد أن وصلت الى باب الطائرة طلبت من المضيفة البوردنق ولكني لم اجده
بحثت عنه كثيراً وللأسف لم أجده

قالت لي أنتظر حتى يصعد جميع المسافرين ، وبدأت علامات الحزن والإحباط

ومن حسن حظي وجدت 3 مسافرين مثل وضعي مضيعين البوردنق يعني مهب بس أنا الخايب

وأنا أتامل الناس فجأة أدخلت يدي في جيبي ووجدت البوردنق

وعطيته الموظفة وأنا مبسوووووووووووط

الحمد لله إنتهت المشكلة :

توجهت الى مقعدي ولكن للأسف وجدت شاب جالس ،

عطيته ابتسامة صفراء ، وقالي اسف جلست بمكانك : (84):

أنا قلت عادي بس قم لو سمحت

وأثناء حديثي معه فتحت درج الشنط العلوي ووضعت جوازي واقفلت الدرج

المهم جلست في مقعدي وقام ذاك الشاب اللطيف : (724):: (724):

ونسمع نداء الكابتن عن الاستعداد للاقلاع

ربطت الحزام ، وبدأت أتأكد من اغراضي
الجوال والجواز وغيره

و أنا أتاكد من الاغراض لم اجد الجواز للأسف

قمت مسرعا للمضيف وقلت له جوازي ضاع

هههههههههههههههههه
والله ما ادري وش جاني ذاك اليوم >> ياهووووه اعقل شوية

وجاني مدير المضيفين وشكله يخوف
قال اطلع ابحث عن جوازك يمكن تحصله بالصالة

انا قلت متأكد اني دخلت الطيارة وهو معي بس ضاع مني بالطيارة

ههههههههههههههههه

قال من اخذه ؟

قلت المضيفة اخذته
ههههههههههه انجنت المضيفة ونفت هالكلام

قالي انزل انزل : (728):

بعدها طلبت منه العودة الى مقعدي والبحث مجددا لعل وعسى اجده

والحمد لله وجدت الجواز في الدرج العلوي

يووووووووووووووووووه طاح قلبي

هذي أولها ؟

أجل اذا وصلنت الدار البيضاء وش يبي يصير

لا عمرك تسافر وتفشلنا قدام الله وخلقه : (780):

طيب : (460):


ناخذ فاصل وبعدها نكمل لكم بداية الإقلاع

: (86):

التعديل الأخير تم بواسطة قناص نجد ; 2011-03-14 الساعة 12:05 AM
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة الأيام السعيدة في سيدي بو زيد والجديدة ( 250 صورة ) قناص نجد قسم التقارير المصورة و المميزة 115 2015-07-27 11:49 PM
رحلة الخريف الى الرباط و إفران والريف ( 500 صورة ) قناص نجد قسم التقارير المصورة و المميزة 80 2014-02-01 11:32 PM
رحلة الرباط ابوكازا ارشيف تقارير السفر الى المغرب 17 2012-09-04 07:05 PM
ملخص رحلة الربيع ( واللي ما يطيع يضيع ) 11 صورة قناص نجد تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 22 2012-05-02 08:06 PM
رحلة رباط الهدوء ومراكش الضجيج وليد بلانكوس ارشيف تقارير السفر الى المغرب 37 2011-05-29 12:19 PM


الساعة الآن 08:47 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54