عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب

اعلان وردي كار
اعلان نجمة مراكش

قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الكازاوي السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-19, 11:46 PM
  المشاركه #1
مزاعيط فديتكم سؤال علي الطاير لاهنتو

بغيت اعرف. يا مزاعيط. في تاريخ 28/3/2014 بيكون الجو بارد ولاحار ينعني اللبس شتوي ولاصيفي. ... تحياتي لككم...
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 64
تاريخ التسجيل: Apr 2013
speed غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 01:43 AM
  المشاركه #2
الله يحيينا لهذا التاريخ

بديت احس ان فيه ناس ماهي صاحية ولسى ما سافرت

باقي اكثر من شهرين والله عندة العلم كل سنة تختلف عن الي قبلها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية جنوبية
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,005
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: عالمي الخاص
العمر: 29
جنوبية غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 02:26 AM
  المشاركه #3
هههههههههههههههه حتى تبقى بك يوم بعدين اسال
__________________
بمزاجي اضحك واندمج بالطيش مرآت
بس العقول الرآإآقيه احترمهـــــآ
مااحتآإآج اسلــوب متكـلف ولا اثبت وجودي بنكآإآت
طبعي بســـيط
وفيني ثقه امشيهآآ تحتويني واحتويهآآ


رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 175
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الرياض
عبوش غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 07:50 AM
  المشاركه #4
تري الرجال معه حق في سؤاله حتي لو كان بدري شوي لانه لو بيتقضا ملابس شتويه في نفس موعد رحلته ماراح يلقا محلات عارضه ملابس شتويه بيلقا كل شي صيفي لكن اخوي في الوقت هذا خذ معك ملابس صيفيه وخذ معك جكيت احتياط
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الكازاوي السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 09:25 AM
  المشاركه #5
speed
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الكازاوي السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 09:30 AM
  المشاركه #6
speed حسستني اني قا يلك الموعد بعد سنه ... مثل ما تقول في ناس موصاحيه وتوها ما سا فرت ... تر بعد في ناس ينطبق عليهم المثل الي يقول اهل العقول في راحه ...
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الكازاوي السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 09:38 AM
  المشاركه #7
بنوتة اكـــــادير .... اجي انقوليك واحد الحاجه الغزلاا ... مكاين تا مشكييل لابقا واحد اليوم وبغيت نسافرو للمغريب غادي نقلب عليك ونسولك مازال كاين البرد ولاا لا ... هدا الشي البغيتي واخا ههههههههه...
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 114
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الكازاوي السعودي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 09:58 AM
  المشاركه #8
اخوووي عبوووش يا فديت روحك اذا انت تفكر غيرك ما يفكر واذا انت تروح للمغرب تلبس وانيق وكاشخ غيرك من جمبها اذا بقي يوم راح اشترى اي لبس ومش حالك وراح ههههههه يعجبني تفهمك وتفكيرك ..
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 136
تاريخ التسجيل: Dec 2013
محمد 77 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 10:11 AM
  المشاركه #9
زين انك سالت ي كازاوي انا رايح في نفس الوقت وخايف اني اجيب ملابس صيف واتجمد من البرد ... جاوبو عليه فديتكم
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 216
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الاسطورة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-20, 10:33 AM
  المشاركه #10
لا حبيبي بالنسبه للتاريخ اللي ذكرته بيكون الجو ممتاز جدا ومايحتاج أي ملابس شتويه ان شاء الله .. والله اعلم
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الطاير, سؤال, علي, فديتكم, لاهنتو, مزاعيط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار ي مزاعيط فديتكم اعشقك ي الكبيدا قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2015-05-21 10:13 AM
ضروري وعاجل يا مزاعيط فديتكم tariq1730 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 18 2015-04-03 09:36 PM
سؤال على الطاير مزعوط عالمي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 13 2015-03-18 05:53 PM
سؤال على الطاير في مراكش REUS قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2012-08-09 01:20 AM
كم سؤال ع الطاير وانتظر ردودكم (الرحله الاثنين 7 مارس) سفير الطنايا قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 5 2011-03-05 11:16 PM


الساعة الآن 10:53 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80