عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
 الصورة الرمزية ولد جدة

المشاركات: 2,262
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: السعودية
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد جدة
ولد جدة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-23, 09:20 AM
  المشاركه #1
أخطر سرقة بمدينة مراكش

__________________
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,005
تاريخ التسجيل: Sep 2013
قرط حنا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-23, 09:45 AM
  المشاركه #2


زين اللي ماضرب يدها بالساطور ، لكن واضح إن الحرامي غبي .

__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 115
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: صحراء اكادير
السعدى غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-23, 01:08 PM
  المشاركه #3
ياساتر متاكد هذا بمراكش مو بكازا

واضح ان الحرامي مراقبهم وعارف شكاين بالجنطه

ولا مستحيل يخاطر هلمخاطره علي بلوشي

ماقولك خلك حريص لاكن بالاوقات الي تستلم فيها فلوس حواله او تحويل او سحب تجنب السير بزنقات وحاول توصل لمحل اقامتك باسرع وقت ممكن امن نفسك وفلوسك القانون لايحمي المغفلين
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,433
تاريخ التسجيل: Feb 2011
ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-27, 02:47 PM
  المشاركه #4
شي مخجل وخطير يحصل في المدينة الحمراء اتمنى لوطني الثاني المغرب الامن والامان والله يحفظهم من كل مكروه ,,,,,,,
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jan 2014
alfalasi7 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-27, 08:18 PM
  المشاركه #5
المثل يقول حررص ولا تخون
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: Oct 2012
إرسال رسالة عبر Skype إلى jari7ksa
jari7ksa غير متواجد حالياً  
قديم 2014-01-31, 04:06 AM
  المشاركه #6
اوجعني بطني وش السالفه : )

الله يستر على الجميع ...

ايه والله حرص ولا تخون .. والحذر واجب في جميع الاحوال

الله يحفظ الجميع .. تحياتي ،،،
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,787
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الصادق غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-02, 02:02 PM
  المشاركه #7
والله شيئ يخوف كنت ناوي أسافر المغرب بعائلتي لكن بالشكل هذا في وضح النهار شيئ مؤسف
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 144
تاريخ التسجيل: Jun 2012
سهم الارباح غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-02, 03:06 PM
  المشاركه #8
ماشفتوا شي


بس اصلا السائح لا يخاف مايحتاج يدخل بهالزنقات
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية زعرور
مزعوط نشيط
المشاركات: 142
تاريخ التسجيل: Nov 2013
زعرور غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-09, 02:23 AM
  المشاركه #9
اعوذ بالله

ستر الله ماقطع يده


الله لايوفقه دنيا واخره
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 645
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العمر: 40
إرسال رسالة عبر MSN إلى معماري
معماري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-09, 01:31 PM
  المشاركه #10
الله يخارجنا. بس ترا لو التف عليه ٢ من الشباب الي بالي بالك مسكوه
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطر, بمدينة, سرقة, مراكش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم تحتفل سناء موزيان بزفافها بمدينة مراكش عزوبي متعذب اخبار المغرب 3 2013-03-04 11:42 AM
تحذير : إصابات واعتقالات بمدينة مراكش المغربية مـــهــــــتــــــــم قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 18 2013-01-01 03:16 PM
بناه أمير إيطالي بمدينة مراكش المغربية عمدة مراكش قسم السفر والسياحه في مراكش 4 2010-09-16 03:32 PM


الساعة الآن 12:12 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59