عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


القائمه السوداء الاشخاص و الفنادق و المرافق السكنيه و المكاتب السياحيه التي يحظر التعامل معها في المغرب

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Apr 2013
Vip_a900 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-06, 02:07 AM
  المشاركه #1
قصر فلا دار العنبر

بسم الله الرحمن الرحيم إخواني أنا قبل كم يوم كنت في مراكش. ونزلت في قصر اسمه فلا دار العنبر قريب علي قصر الأمير بندر بن عبدالله أنا احذر من السكن في هذا المكان مهم كان يخيل لك من الأمان أخوي تراا السرقه في علي كيف كيفكم. ما يخلون عليك شئ اهم عندهم سياسة يخلونك علي راحتك. وما تشوف إلا نفسك مسروق من فلوس وملابس وأكل وحتا اقل شئ. لو عطر. يمعود زين طالعنا بعمرنا. واحذر من التعامل مع واحد اسمه محمود ياسين وآخر عنه حرمييييييي كبير والاتفاق معاهم علي. والله شاهد علي صدقي يااااا جماعه تراا لعبين لعب بشباب
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 235
تاريخ التسجيل: Oct 2011
pilotsss غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-07, 01:02 AM
  المشاركه #2
وضح اكتر يالغالي وين مكان هالقصر بالضبط وايش حصل معاك نرجو التفصيل
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Apr 2013
Vip_a900 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-08, 09:08 PM
  المشاركه #3
أخوي الي يحصل انك تحط فلوسك في السيف تي بوكس الخزنة الي في الغرفة. يتم السحب منه من اول نص ساعه وفي اقرب فرصه تحصل لهم ومهم تسوي يقول لك الرقم السري عندك مع أن الخزنة تفتح في مفتاح عندهم لازم تكون حريص المكان صح حلو. بس لأي غرك تراا. البوق من كل شئ. والله شاهد علي حصل مع أكثر من واحد من الشباب
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Apr 2013
Vip_a900 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-08, 09:10 PM
  المشاركه #4
للأسف المغرب جذي. يتعامل مع السائح وخصوص الخليجي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-12, 12:21 AM
  المشاركه #5
ما عمري سمعت فيه من كلامك اقدر اقول عنه عباره عن رياض .. شخصيا ما احب اسكن في الاماكن الي زي كذا

اخي اذا كان تم سرقه السيفتي بوكس كما تزعم لماذا لم تتصل بالبوليس ؟

هل لديك عقد اجار او ما يثبت انك مقيم عندهم

لو تم سرقتك لماذا لم تبلغ او تفعل شئ امر غريب اعتقد ان الامر فيه حلقه

مفقوده


رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-12, 12:27 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vip_a900 مشاهدة المشاركة
للأسف المغرب جذي. يتعامل مع السائح وخصوص الخليجي


لا المغرب ليس كذلك اسئت الاختيار او وقع لك امر ما او انك سكنت في مكان غير معرووف و تم سرقتك


فهذا لا يعني انك تعمم هذا الشئ كل شخص ذنبه على جنبه .. هذا الامر ممكن يحصل معاك في اي بلد

اذا تركت نفسك لقمه سائغه للمحتالين ؟
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,922
تاريخ التسجيل: Jan 2014
friend غير متواجد حالياً  
قديم 2014-02-12, 06:08 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطي مشاهدة المشاركة


لا المغرب ليس كذلك اسئت الاختيار او وقع لك امر ما او انك سكنت في مكان غير معرووف و تم سرقتك


فهذا لا يعني انك تعمم هذا الشئ كل شخص ذنبه على جنبه .. هذا الامر ممكن يحصل معاك في اي بلد

اذا تركت نفسك لقمه سائغه للمحتالين ؟
أنا معك قلبا و قالب عزيزي مصطي،
لا للتعميم أحبتي
فليس ما تتعرض له في مكان ماء أو شخص معين يمثل مجمل البلد و أهلها
و مثل ما قال المثل (ما فيه حلة تخلى من عله)
نحن نشكر الأخ VIP حرصه على تنبيه الآخرين، و لكن يجب أن يكون ذالك بوضوح و تفصيل بحيث تكون الصورة واضحه
و نرجو منه و جميع اﻷخوه اﻹبتعاد عن التعميم
تمنياتي بالتوفيق و ربي يحفظكم من كل مكروه
__________________
تَغَرَّبْ عَنِ الأَوْطَانِ فِيْ طَلَبِ العُلَى *** وسافِرْ ففي الأَسْفَارِ خَمْسُ فَوَائِـدِ

تَفَرُّجُ هَـمٍّ، واكتِسَـابُ مَعِيْشَـةٍ *** وَعِلْمٌ ، وآدابٌ، وصُحْبَـةُ مَاجِـدِ
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Apr 2013
Vip_a900 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-03, 11:21 PM
  المشاركه #8
اخوي ما في تعميم بس الحرص واجب
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 118
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: وطني الحبيب
يالحبيب غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-04, 12:05 AM
  المشاركه #9
الله يعين ويحمي بلاد المغرب من يرغب تشويه السياحه بهذه الافعال المشينه
__________________


رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 896
تاريخ التسجيل: Sep 2013
مقادير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-04, 12:19 AM
  المشاركه #10
يا أخوان كثرت حوادت السرقه
وكلهم يسكتون ما يبلغون الشرطه ،،،،، ليش خايفين من ايه
يا أخي بلغ ولا تخاف الا اذا كان فيك شي ،،،،
عدم البلاغ جعلهم يتمادون في السرقات اذا كانت السرقات صحيحه
__________________
ياراعي الغر العذاب المباهيش
رش الكبود اليابسه من عطشهااااا
دنق علي وطمن الراس بشويش
واحي العروق الذابله وانتعشهااااااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العنبر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:53 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59