عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree2Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Mar 2014
مجموعة انسان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 11:24 AM
  المشاركه #1
Smile مسافر كازا لاول مره لوحدي فزعتكم

السلام عليكم ياشباب انشا الله تكنون بخير جميعكم
انا
انشا الله ناوي اسافر المغرب في يوم 8مارس وحاب تكون اقامتي في كازا فقط
انا الصراحه اول مره اسافر المغرب ولا اعرف عنه اي شي وميزانيتي 5000 ريال وناوي اجلس 5ايام
ابي رايكم من ناحية السكن افضل شقه مفروشه او فندق وين مناطق الشقق او الفنادق الرخيصه وين مناطق التمشيه الي تنصحوني فيها
وين افضل مكان لصرف العمله وكم اسعار التكاسي وايش الاشياءالي تحذروني منها وتنصحوني فيها بشكل عام
اتظر ردودكم وشاكر فضلكم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,899
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 11:32 AM
  المشاركه #2
لو غيرت المدينه افضل لك عزيزي

برسلك رقم شقق في كازا و ان شاء الله تلقى مرادك
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Mar 2014
مجموعة انسان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 11:40 AM
  المشاركه #3
طيب في رايك ايش افضل مدينه غير كازا
ويعطيك العافيه
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 228
تاريخ التسجيل: Feb 2014
مكووع غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 02:39 PM
  المشاركه #4
مسافر كازا لاول مره لوحدي فزعتكم

ايامرحبا اخوي
الحين ميزانيتك 5000 ريال مع السكن او بدون السكن ؟؟ اذا مع السكن قليله جدا جدا
احسب 1500 ريال سكن حقت خمس ايام
يصفى لك 3500 اكلك يكلفك باليوم تقريبا اقل شي 150 ريال يعني في خمس ايام 750 ريال يصفى معاك 2750 التكاسي لمدت خمس ايام انقول اقل شي 750 واتوقع اكثر بعد يصفى لك 2000 ريال
يعني تكفيك حقت تمشيه فقط اما فله وسهر ماتوقع يمكن يوم واحد فقط تفلها وبعدها تصير مؤدب ههههههههه
قليله مرا ميزانيتك
يعني حرام عليها سعر التذكره 2500 ريال بالطياره
عشان وناسه يوم او يومين وارجع
نصيحتي لك ارفع الميزانيه وارفع المده اقل شي خلها اسبوع عشان ع الأقل تسوى سعر التذكره والمشوار والتعب
وعلى قولت المثل ياغنات الذيب او يافقر الدجاجه ^_^

والله ايوفقك اخوي وسفره سعيده والمنتدى ماراح يقصر معاك من افضل المنتديات

التعديل الأخير تم بواسطة مكووع ; 2014-03-01 الساعة 02:41 PM
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 1,786
تاريخ التسجيل: Feb 2014
جوري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 04:51 PM
  المشاركه #5
لى تقديها في مراكش افضل لك او اكادير كازا ممله ما فيها شي
ورحله موفقة
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 666
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العمر: 39
إرسال رسالة عبر MSN إلى معماري
معماري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 08:15 PM
  المشاركه #6
مسافر كازا لاول مره لوحدي فزعتكم

الرجال اول مره يسافر المغرب يعني من وجهة نظري خلك بكازا شف لك شقه في حدود ٨٠٠ درهم غرفة وحده حاول لاتسهر برا لان ميزانيتك قليله واذا اخذت معك رز وطبخت في الشقه يكون افضل . طلعاتك بالنهار افضل والليل بالشقه راح تخلص ٥ ايام ولسا معك باقي مبلغ واذا انت لك في الضيوف بصراحه لاتغامر ولأنها ماراح تكفيك . لا افضل تغيير المدينه لسبب تكثر عليك المواصلات وكون كازا قريبه من المطار لاي طارئ .
تحياتي
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 130
تاريخ التسجيل: Nov 2013
najoom_1 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 08:19 PM
  المشاركه #7
نصيحة. اذا كانت هذة ميزانيتك و خمسة. اياااام. انصحك تشوف لك ديرة ثانية دبي. او تركيا. لانة يبيلك كم يوم علشان تتعرف علي البلد.
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 666
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العمر: 39
إرسال رسالة عبر MSN إلى معماري
معماري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 08:29 PM
  المشاركه #8
اذا قدر يعطينا برنامجه كامل نقدر نشوف وضعه
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Mar 2014
مجموعة انسان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 08:33 PM
  المشاركه #9
طيب ايش اليزانيه الي تكفي اذا استقبل ضيوف واسهر برا السكن
وشاكر تعاونكم
رد مع اقتباس
مزعوط برونزي
المشاركات: 666
تاريخ التسجيل: Dec 2011
العمر: 39
إرسال رسالة عبر MSN إلى معماري
معماري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-01, 08:38 PM
  المشاركه #10
مسافر كازا لاول مره لوحدي فزعتكم

اكيد الميزانيه راح تكون كبيره اذا بتسهر ليليا وعندك ضيوف اليوم الواحد لايقل عن الف ريال للسهر والضيوف فقط لليوم الواحد منغير السكن والأكل والمواصلات .
بس نصيحه خل سهرك في مكان سكنك مع ضيونك راح تقلل المصاريف لان السهر برا كله استغلال
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
فزعتكم, كازا, لاول, لوحدي, مره, مسافر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسافر كازا لوحدي Fahad2015 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2015-05-20 05:47 PM
مسافر للمغرب لوحدي فزعتكم !؟ abdullah1975 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2013-06-16 11:27 AM
مسافر لوحدي واول مره ازور المغرب ابي فزعتكم يا المزاعيط mom1406 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 7 2013-05-29 11:51 AM
فزعتكم يالربع بكره مسافر كازا ومراكش الهدف قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2011-07-19 09:15 PM
مسافر وحداني ... اغادير لاول مرة ... فزعتكم بالنصيحة خلف قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2011-04-12 01:34 PM


الساعة الآن 12:54 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73