مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب (https://www.mza3et.com/morocco29/)
-   -   مـــراكشششششــ يا محبوبتـــي الغــــالــــية كمممم أأأأشتاقــ الى أأاجوائـــك (https://www.mza3et.com/morocco21774.html)

SaMo 2014-03-11 07:50 PM

مـــراكشششششــ يا محبوبتـــي الغــــالــــية كمممم أأأأشتاقــ الى أأاجوائـــك

السلام عليـــــكمممم :morocco_5 (81):

أأأاخواني شخباركــــمممم ان شاء الله الأمور كلها تمممام :morocco_5 (89):

تونــي راجع من سفرتي من مراكششش وحبيت اشاركمم تجربتي :morocco_5 (73):

السفرة كنت مخطط لها انا وربعي بس شاءت الاقدار رحت مع عائلتي ابن خالتي وزوجته وابنائها الصغار واخوهـــا :morocco_5 (164):

المشكلة رحت بتيابي وما اخدت معي ولا شي من كثرة حماسي اروح لمراكشش :32::32::2:

خرجنا من طنجة الساعة 2.30 رحنا على الطريق السيار بعد مشاور طويل بالسيارة وصلنا الساعة 9 صباحا الى الاراضي المراكشية :morocco_5 (17):

أأأأول ما وصلت لــمراكش وأأأشوف الناس يقدون الدراجة النارية حسيت بفرحة وراحة بال مب طبيعية عشقي لهذه المدينة ما أأعرف ايش هو سببه :morocco_5 (212)::morocco_5 (212):

طبعا بعد ما فطرنا قرب جامع الفنا رحنا نبحث عن شقة للسكن بحثنا وايد قرب جامع الفنا ما حبيت ولا شقة :frown:
الشقق كلها وسخة ومب بالمستوى وثمن الشقق هناك 450 درهم غرفة نوم وصالون وحمام تقليدي :mad::questionmark:
بالنسبة لـ ما تستاهل اي شقة من الشقق لــ شفتها في جامع الفنا ها المبلغ :morocco_5 (79):

مع خبرتي في مراكش وسبق وزرتهــا وسكنت في غليز قرب المركز التجاري اسيما بما انه معانا زوجة ابن خالتي ابتعدت شوي عن غليز ورحنا استأجرنا الشقة في حي ماجورين قرب اسيما :morocco_5 (119):

الشقة روعة تحتوي على صالون وبلازما حجم كبير وحمام وغرفتين نوم غرفة بسرير كبير وغرفة اخرى بسريرن ومطبخ كبيرة وشقة كبيرة تحتوي على سيكوريتي وكذلك اسونسور ومجهزة تجهيز أوربي فقط بــ 550 درهم لليلة :morocco_5 (20):

أول ما دشينــا الشقة على طوووول دوش ونومنا خرخرخرخرخرخرخرخر هععععععع :morocco_5 (151):

وطبعا في المساء رحنا لــ جامع الفنا تعشينــا هناك بالنسبة لـــ تجنبو الاكل في جامع فنا الاكل مب زين وحتى مغشوش فيه ومب صحي
انا اول مرة اكل هناك كان اقتراح العائلة :maroc (1133):

تركنا الاكل ودفعنا حقه ورحنــــا وافتقرت مع العائلة راحو تعشو في مكان اخر :essen:

وانا كنت معزوم من طرف صديقي في مراكش في رياض دار نور :icon30:

يوجد ها الرياض قرب جامع الفنا ايش اقول لكم عنه روعة الكلام صراحة ما يعبر على روعته :harhar1::bleh:

اكله طيب لدرجة انه يفتح شهيتك للاكل تاكل صحن واثنين وثلاثة هععععععع :morocco_5 (154)::001:

وبعدين رحنا لماكدونالــــز جلســـنا شوي هنـــاك طبعا مستحيل تروح مراكش وما تروح تقعد هنـــــاكـــ :morocco_5 (178):

جو حلو تستمع تشوف مختلف الاشخاص من جميع الجنسيــــــات تستمتع بحلاوة الجو بمراكش كان من المقرر اني اروح اسهر لكن تعبت وكدلد بسبب وجود عائلتي لم استطيع الشيء لــ ضايقني اني رحت لين مراكش وما سهرت :morocco_5 (138):
لان السهر في مراكششش مختلف تماما عن السهر في طنجة أأأو في اي مكان في المغرب :morocco_5 (106):

اليوم الثاني رحنا الى المركز التجاري الكبيـــر al mazar رحت كان ودي اشتري شي البسه لاني ما جبت معي ولا شي ولاجظت في وايد ماركات مو موجودة في مراكش ما ادري ليش السبب مع انه مراكش مدينة سياحية الاولى بالمغرب وزورها من مختلف البلدان :005:

بعدها رحنا أأأأوريكا طبعا هذه أأأول مرة اروح أأوريكا لاني كل مرة ازور مراكش استغلها سهر ووناسسسة مع الاصداقاء ها المرة السفرة مختلفة مع العائلة :thumbdown: طريق أأاوريكا رائع تستمتع بجمال الطبيعة والجبال الرائع جو ساحر أأأكلنا هناك الأكل طيب واشترينا من هناك أأأملـــو أأأول مرة أأذوق أأملو لاني ما احبه بس لما رحت هناك وذوفته على طول اشتريته ورجعنا لجامع الفنا واستغليت الفرصة رحت جلســت في ماكدونالز وفي ليل رجعنا لطنجة :morocco_5 (173):

لان السفرة مع العائلة ما حبيت اقعد أأأأكثر لان السفرة تصبح مملة وفي كثر من الأماكن ما تقدر تروح لها وبعد أأول مرة يزورو مراكش كان من ضروري ابقى جنبهم في كل خطوةى وهذا الشيء ازعجني وايد كنت ناوي اروح لكل الأماكن لـ كنت اروح لها مع اصدقائي واني اروح الشيشة nous nous المكان الذي اعشقه يوجد قرب ماكدونالز غليز :maroc (872)::love:

وفي وايد اشياء تزعجني في مراكش الاستغلال المفرط سواء كان الشخص من الديره او برى نفس الشيء اثمنة مضاعفة جدااااا
متسويلين وين ما رحت تلقاهم ادا اعطيت لهم اكرامية يبغون أأأأكثر ادا ما اعطيت لهم يتبعوك وين ما رحت :frown:

للاسف يزعجني الأمر وايد لما اشوف ها الأشياء اصبحت ارى المراكشي اما متسول او نصاب او استغلالي :003:
طبعا مب الكل بس الاغلبية

هذا ملخصي للسفرة اتمنى ازورها عن قريب رغم كل المشاكل والاشياء السلبية في مراكش انا اعشقها :maroc (1069):
واعلن عشقي وحبي لها وشكرا على متابعتكم :morocco_5 (14):

تارودانت 2014-03-12 12:03 AM

شاكر لك نقل تجربتك. كنت على بالي من يوم حطيت موضوع السفر لمراكش. كنت مختلف معاك على مده السفر لقصرها. ماجاء على بالي انك طالع مع العائله. انا راح اكون بطنجه قريب اتمنى نستفيد منك ونقدر نتواصل على الخاص. شاكر لك ومعوض بالسهر مره اخرى

SaMo 2014-03-12 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تارودانت (المشاركة 353839)

مشكور على مرورك يا غالي وطبعا اي استفسار في الخدمة ان شاء الله تنبسط بالرحلة :morocco_5 (14):

الساعة الآن 12:46 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.