عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree1Likes

إضافة رد
موقوف
المشاركات: 1,786
تاريخ التسجيل: Feb 2014
جوري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 02:06 AM
  المشاركه #31
يا ناس وش فيكم تكسرو مجادف رجل
خلوه يتوكل على الله وباذن الله اذا بمشروع معمول له دراسه جيدة راح ينجع
مافي اي مشروع فاشل
في مشروع ما ندرست ميزانيته كويس
او كا تنفد كويس
او ما اشتغلو عليه بشكل صحيح
اما مشروع فاشل مافي
واي مشروع يعمله الانسان لزم اقل شي سنه يصرف عليه
وبعدها راح يدخل ارباح كثيرة
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 2,298
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 02:33 AM
  المشاركه #32
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري مشاهدة المشاركة
يا ناس وش فيكم تكسرو مجادف رجل
خلوه يتوكل على الله وباذن الله اذا بمشروع معمول له دراسه جيدة راح ينجع
مافي اي مشروع فاشل
في مشروع ما ندرست ميزانيته كويس
او كا تنفد كويس
او ما اشتغلو عليه بشكل صحيح
اما مشروع فاشل مافي
واي مشروع يعمله الانسان لزم اقل شي سنه يصرف عليه
وبعدها راح يدخل ارباح كثيرة
هل تعلمي يا جوري ان اي صاحب العقارفي المغرب في حالة نجاح المشروع انة يطمع في صاحب المشروع ويطالبة برفع قيمة الايجار او اخلاء المكان لة ؟ فعلا في المغرب لاتستغرب :maroc (932):

على العموم علشان لا اكون انا السبب مستعد ان ادخل معة شريك في المشروع في حالة تقديم الوجبات الحضرمية :maroc (1013): بدلا من اليمنية :morocco_5 (22):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 1,786
تاريخ التسجيل: Feb 2014
جوري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 02:55 AM
  المشاركه #33
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحضرمي مشاهدة المشاركة
هل تعلمي يا جوري ان اي صاحب العقارفي المغرب في حالة نجاح المشروع انة يطمع في صاحب المشروع ويطالبة برفع قيمة الايجار او اخلاء المكان لة ؟ فعلا في المغرب لاتستغرب :maroc (932):



على العموم علشان لا اكون انا السبب مستعد ان ادخل معة شريك في المشروع في حالة تقديم الوجبات الحضرمية :maroc (1013): بدلا من اليمنية :morocco_5 (22):

اولا اسلم عليك اسوفك مختفي
انا قلت اكيد تزوج
ههههههههه
شوف لواحد ادا ياحر محل يحاول لعقد يكون اقل شي على مدى عشر سنوات حتى ما يتعرض لاستغلال
تاني شي اي مشروع ببدايته لزم انت تدعمه
وتصرف عليه بعد لحد ما يشتهر ويتبت وجوده
اهم شي لواحد يشوف ايش لي متمشي
شوف لو احد يجيب اسم كودو ويعملو بمراكش في المجمع الجديد لي نفتح بشارع لي فيه ماكدونلز
اجزم اربع شهور راح بوقف لمشروع على رجليه ويدخل ارباح
اي مشروع يبغاله دراسه عميقه وفهم بلمشروع واطبيقه بلمكان صح
وراح ينجح
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 2,298
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 03:08 AM
  المشاركه #34
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري مشاهدة المشاركة
اولا اسلم عليك اسوفك مختفي
انا قلت اكيد تزوج
ههههههههه
شوف لواحد ادا ياحر محل يحاول لعقد يكون اقل شي على مدى عشر سنوات حتى ما يتعرض لاستغلال
تاني شي اي مشروع ببدايته لزم انت تدعمه
وتصرف عليه بعد لحد ما يشتهر ويتبت وجوده
اهم شي لواحد يشوف ايش لي متمشي
شوف لو احد يجيب اسم كودو ويعملو بمراكش في المجمع الجديد لي نفتح بشارع لي فيه ماكدونلز
اجزم اربع شهور راح بوقف لمشروع على رجليه ويدخل ارباح
اي مشروع يبغاله دراسه عميقه وفهم بلمشروع واطبيقه بلمكان صح
وراح ينجح
الله يسلمك جوري ومن المختفي انا ؟ خليني ساكت احسن السكوت ارحم . :morocco_5 (22): طيب شو رايك تفتحي انتي اي مشروع واستلم الادارة عنك وكدا اكون معاكي شريك بالمشروع انتي براس المال وانا في ادارتة :maroc (1061):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 1,786
تاريخ التسجيل: Feb 2014
جوري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 03:12 AM
  المشاركه #35
استفسار مهم للتجارة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحضرمي مشاهدة المشاركة
الله يسلمك جوري ومن المختفي انا ؟ خليني ساكت احسن السكوت ارحم . :morocco_5 (22): طيب شو رايك تفتحي انتي اي مشروع واستلم الادارة عنك وكدا اكون معاكي شريك بالمشروع انتي براس المال وانا في ادارتة :maroc (1061):

نون انا ما احب شراكة
مثل الفريك ما احب شريك لاني انلدغت قبل
الان عاملة شغل وحدي واختي مستلماه
وفي السعودية كنت شريكه مع وحدة سعودية
كنا عاملين محل ازياء مغربيه ومنتوجات مغربيه
وفعلا مشروع تعبنا عليه في الاول بس بعدين دخل مبالغ كبيرة لحمد لله
وكنا نشتغل على موضوع وجبات سريعه
بس صار خلاف واجلنا لموضوع لحد ما نرصالنا على بر
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 2,298
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 03:25 AM
  المشاركه #36
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري مشاهدة المشاركة
نون انا ما احب شراكة
مثل الفريك ما احب شريك لاني انلدغت قبل
الان عاملة شغل وحدي واختي مستلماه
وفي السعودية كنت شريكه مع وحدة سعودية
كنا عاملين محل ازياء مغربيه ومنتوجات مغربيه
وفعلا مشروع تعبنا عليه في الاول بس بعدين دخل مبالغ كبيرة لحمد لله
وكنا نشتغل على موضوع وجبات سريعه
بس صار خلاف واجلنا لموضوع لحد ما نرصالنا على بر
الاصابع مش كلها مثل بعضها هذا اولا ثانيا خلافك معها هي مش معايا انا :spiteful: والاداره فن والامانة عندي موجودة والحمد لله :maroc (1061):
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 1,786
تاريخ التسجيل: Feb 2014
جوري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 03:30 AM
  المشاركه #37
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحضرمي مشاهدة المشاركة
الاصابع مش كلها مثل بعضها هذا اولا ثانيا خلافك معها هي مش معايا انا :spiteful: والاداره فن والامانة عندي موجودة والحمد لله :maroc (1061):

صح كلامة مثل ما يقول المثل ناس طوب وحجر
تختلف كن شخص لشخص واي مشروع يبغاله ادارة ناجحه حتى يمجح
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 2,298
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-17, 03:33 AM
  المشاركه #38
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري مشاهدة المشاركة
صح كلامة مثل ما يقول المثل ناس طوب وحجر
تختلف كن شخص لشخص واي مشروع يبغاله ادارة ناجحه حتى يمجح
نعم كلامك صحيح وهذا الذي اقصدة :maroc (1061):
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار, للتجارة, مهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثُ مدارس مغربيَّة ضمنَ أفضل 12 مدرسة للتجارة بإفريقيا mimi اخبار المغرب 2 2013-11-04 07:48 PM
استفسار عن Le Palace d'Anfa و Hyatt Regency (استفسار جديد) ttariq قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 4 2012-03-25 02:48 AM


الساعة الآن 12:57 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73