عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موضوع مغلق
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 02:41 PM
  المشاركه #1
شقق بالرباط أتمنى أن تحوز على رضاكم

مساء الخير أخواني المزاعيط
حبيت أشارككم بتشكيله من صور شقق بالرباط بعرض خاص
أستوديو 600 درهم
لشخصين 1200 درهم
لـ 3 أشخاص 1500 درهم
الموقع أكدال .. والشقق مؤمنه وبحراسه 24 ساعه
واللي يبغى العنوان والتلفون والتواصل يخبرني وانا حاضر
والان أترككم مع الصور

----------------

1



2



3



4



5



6



7



وأتمنى أني قدرت أخدم أخواني المزاعيط .. ودمتم

أخوكم

سعد راشد مشرف بوابة الرباط

(( saadora ))

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,034
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 03:56 PM
  المشاركه #2
ماشاء الله عليك اخوي سعد,,,

الله يعطيك الصحة لما تقدمة للمزاعيط,,,

هل العرض هذا شامل الخدامة متواجدة طول اليوم؟

وهل الوضع امان والخادمة تقوم بكل شي من جلب طيور وخلافة؟

شاكر لك على عطائك,,,وياليت لو يكون الموضوع في القسم العروض افضل,,,علشان يطلعون علية جميع الاعضاء,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 04:06 PM
  المشاركه #3
الشغالة اخوي بوحميد اتفاق مع نفس الوكالة ورقم صاحبتها عندي اما عن الطيور مثل ما قال المثل(اكثر مافي بلاد الجوع الحطب) واي خدمة انا حاضر اخوي بوحميد .. تحياتي لكل المزاعيط

المشاركات: 2,611
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: italiya
بنت فاس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 04:22 PM
  المشاركه #4
اكثر مافي بلاد الجوع الحطب) tahiyati
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 05:28 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souad مشاهدة المشاركة
اكثر مافي بلاد الجوع الحطب) tahiyati
مرحبا للاة سعاد (؟؟؟!!!........

أبـوك يــالــمــغــرب

المشاركات: 585
تاريخ التسجيل: Sep 2010
تاب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 06:58 PM
  المشاركه #6
يسلمووعلى العرض الطيب: (486):
مزعوط خبير
المشاركات: 4,757
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كازا -الزرقطونى
حنون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 07:46 PM
  المشاركه #7
الف شكرلك حبيبي سعد على العرض الجميل والصور الحلوه ياحلو ديم مبدع
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


اضفيني على التويتر @deqa911
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 09:49 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاب مشاهدة المشاركة
يسلمووعلى العرض الطيب: (486):
يستاهلون اخواني المزاعيط وانت منهم اخوي تاب
مزعوط خبير
المشاركات: 6,299
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجبيل
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 09:50 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deqa مشاهدة المشاركة
الف شكرلك حبيبي سعد على العرض الجميل والصور الحلوه ياحلو ديم مبدع
تسلم اخوي عادل مرورك الكريم
مزعوط مميز
المشاركات: 264
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: تحت أقدام أمي
إرسال رسالة عبر MSN إلى tanjawi puro
tanjawi puro غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-18, 09:56 PM
  المشاركه #10


مشرفنا العزيز والمتميز / saadora

تحية طيبة لك ..

اسف على التأخير بالتعليق على الموضوع

ماشاء الله عليك مبدع

وصور أكثر من رائعة


واشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود الرائع الذي تبذله

مقابل خدمة السياح للمغرب ..
__________________

آحم آحم
يقول شكَسبير:
عندمآ يكّون لكَ قريب آو صديق آسمه
tanjawi puro
فآعلّم آنكَ آسعدْ آنسّآن فيٌ آلْوجود
~> يووه يآشكسبير دآيم تحرجني
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتمنى الافاده .. من جميع الاعضاَء لـ مراكش عبد ابيض قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 17 2012-06-14 10:43 PM
4 نكت أتمنى تنال إعجابكم أمواج الشمال الاستراحه 4 2012-04-13 02:19 AM
صور أكثر من رائعه اتمنى ان تحوز على اعجابكم ... ولووودي المزيان الاستراحه 20 2012-04-02 02:26 PM
اتمنا ينال رضاكم البوم الثاني((راحة البال))رابط مباشر حنون المغرب اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 27 2011-05-10 03:40 AM


الساعة الآن 08:30 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83