عروض وحجز الفلل و الشقق

قديم 2014-05-13, 12:37 PM
  المشاركه #1
كيف اصحبت مزعوطن...!!! رحلة وحداني للمغرب ولاول مرة

بدت زعطتي يوم كنت باستراليا وقت الدراسة وكنت كلما جلست اذاكر شوي فتحت شوي على كم موقع تعارف وتنط لي ذيك اللي تشلخ الراس وتقول تعال عندنا بالمفريب ..اوووه ياااه ..
كنت بس اعرف الفلبين اندنوسيا وماليزيا وهناك كانت زعطاتي فاشلة !!
اجلس اطامر بين الديسكوات في اندونسيا وبالاخير يطلع لي شكل زي هذا يالله ساديق مشينا !! اقول مع السلامة وامشي لغرفتي بالفندق انام وحداني ولا لي نفس !!
بس المغرب فيها فيها شي مادري وشو ..
ولاقدر اسال اخوياي ماعمرهم راحو ..والشاطر فيهم يروح البحرين
قلت اوك نجرب دولة جديدة ..
دخلت الموقع هذا واجلس افرفر فرفرة مين تقرير لتقرير وبعد كل تقرير تلقا شكلي
قلت الحين ضاع عمري وانا عند الفطس ..لازم نغير ..حان وقت العمل!! الى الامام الى الامام!!
اول نا هبطت الطايرة للسعودية في اجازة دراسية ..كان قلبي يدقدق يقول قربنا من ريحة المغرب ..لي كم سنة منطق برى وبديت اسمع عربي يعني قربنا اكثر من المغرب..
رحت لاهلي ونواياي الشيطاني ترافقني
عطتني الوالدة غرفة ملحق خارجي ..وقلت من هنا مركز عملياتي الانتحارية للهروب الى المغرب !!
جلست اسبوعين الى ثلاثة وانا انطط بين المواقع ومليون اتصال مرة على المغرب ومرة على صديق قطري توي متعرف عليه ومرة على 2 شباب سعوديين برضة توي متعرف عليهم ..
قلت اروح وانا وحداني ما يصلح ً!! قالوا روووح دربك اخضر ... بس روح اكادير !!
حجزت تذكرة عن طريق الاتحاد من الرياض الى ابو ظبي ثم من الى كازا ب2300 ريال ثم الى اكادير حجز من عندي كلفني 800 ريال تقريباً ..
كنت مخطط اخذ فندق عن طريق بوكنق اذا وصلت ابو ظبي ..بس راحت علي وبوكنق ماصار يحجزلي يوم وصلت مطار ابو ظبي ...قفلت معي ورحت ادور اقرب كرسي فاضي وانسدح عليه وانتظر الطايرة الى كازا بعد 19 ساعة...هذي بحد ذاتها غلطة بنت كلب غلطة عمر ..والله كلت من الطفش والملل الين قلت ..صرت امشي واتعرف من زود الفضاوة كل ساعتين وجبة وارجع لسريري قصدي الكرسي احاول انام ..يوم اعلنوا عن طيارة كازا بغيت اقوم اضم اللي يعلن منيب مصدق ياهووو!!
شلت شنطتي ومسوي اتتيكيت ..وامشي بأدب وانا متحمس ونظرات على المسافرين اغلبهم عوائل مغريبة ..واشوف سعودي شكله مثلي متمحس بس مؤدب ويناظر بطرف عينه ..
ركبنا الطايرة واخذ مكاني مجاور للنافذة حتى اسند راسي وانام .. !!

وصار جمبي شاب مغربي طيب وفلته ..ما كلمنا دقيقتين الا وكل وحنا نضحك وساعة صدر تقول نعرف بعض من زمان !! ما حسيت بالطايرة من السوالف والضحك ..وتوها تهبط الطيارة واسمع ذاك التصفيق الحار كنا مبسوطين كلنا وجو وناسة ماحست اني بلحالي ..يالله قربنا يااكادير ..كنت حاجز عن طريق محمد عاطي والله انه رجال اجودي وعلطول ثبت لي الحجز ..

الى هنا اشوف يستاهل اكمل والا بعدين

عشقتك قبل ماشوفك غير متواجد حالياً
قديم 2014-05-13, 12:53 PM
  المشاركه #2
واصل وحبه حبه تكفاااا مزمز على كل حرف انا معاك فالطياره عايش الجو ،،، معروفين عيالنا لبى قلوبهم رجال المهمات الصعبه مافيه شي يعدي مننا

التعديل الأخير تم بواسطة روداني ; 2014-05-13 الساعة 01:36 PM
استرالي
المشاركات: 43
تاريخ التسجيل: Jul 2012
استرالي غير متواجد حالياً
قديم 2014-05-13, 01:36 PM
  المشاركه #3
لعيونك اواااصل ..جالس بالدوام الحين يارجال وقرفان وانتظر رحلتي الثانية بعد اسبوعين !!

نزلنا من الطيارة ..طابور طويل الين طلعنا كلنا ..معي شنطتي وجمبي صديقي الجديد المغربي ..سألته وين اروح!! قال رح الحق على رحلة اغادير ...اسرعت بمشيتي وشنطتي وري تسحب ,..قالي اتبع خط لونه اظن اصفر نسيت لونهالحين!! بس كنت حريص ما اتعداه واضيع

وقفت لقيت الخليجين والمسافرين عموماً متجمعين ..مدري وش السالفة بس سويت نفسي ثقة ومشيت قالوا لازم تعبي استمارة !! اوكي اخذت الاستمارة ومالقيت قلم ..وبدت مرحلة البحث عن قلم الين طحت بشايب مغربي شكيته له حالي وعطاني قلم
كان كويتيين يناظروني مدري ليش ..بديت انا وكنت الظاهر المسافر الوحيد اللي جاي بلحاله ..كلمتهم بحسن نيه سولفو معي ضحكنا ثم قالوا نشوفك في اكادير قلت اوكييي ..
كنت انتظر موظف الجمارك يطلب مني اكرامية بس ما طلب ..بغيت اساله انت متأكد !!..مشيت شوي وجاني واحد قالي كلام ما فهمته تبع الموظفين بس قلت اوكي ومشيت ههههه راح زعلان ولا ادري وش فييه .

ختمو الجوازات !! ..وقصيت بوردنق حق المغربية وخلاني باحسن مكان مع انه كان زحمة ...وقفت عند محل اتصالات ابطلع شريحة ..قال لي الشريحة ب400 درهم !!! قلت غالي!! قال مافيييي تبي والا دور غيري ..رحت ادور غيره كلهم مقفلين ..رجعت له لقيت عنده معربية تتخانق معه تقول غالي وكان معطيها ب300 درهم !! ..اخذت منه شريحة ..قلت ابي اتواصل مع ناسس مهمييييين مواعدهم من زمان
واشتغلت الشريحة واروح اتكي عند بوابة الطيارة اللي بتروح لاكادير واشتغل مراسلات !! ياولد حسيت اني توم كروز !! ياكثر اللي ينتظروني ومشتاقيين لي ياااه
اعلنو عن الرحلة وهنا ماقويت اشيل رجولي من الفرحةصرت امشي كذا متجه للطيارة
حسيت اني راكب باصات خط بلدة ..قربع قربع هذا صوت الطيارة مشتغغلة ومعشق بالاول !! واعلنت المضيفه قفلوا جوالاتكم ..والله والناس ما يسمعون لها كل..اصلاً جمبي واحد يلعب سوكر بالايباد حقه ومطنش ابو المضيفات واللي ماربط حزامه ..يعني وسع صدرك ..الا ويدعس الكابتن اقسم بالله ماعمري ركبت طيارة كذا ..داعس ومطيزين سالفة الامان !! وصلنا مراكش نزلو ركاب ..وركبوا ركاب وانا جالس اطل من تحت اشوف مراكش في الليل ..
وصلنا اكادير ..نزلت وانا تعبان واخذت الشنطة ..وياقابلوني الشباب الكويتيين طلبو مني اخذ شنطتهم وادخلها !!! قلت هاه ..خلاص حطوها هناك بالزاوية وانا اخذها ادخلها ..مشيت وخليتهم هههههه فتشو شنطتي والصرف كان بالجيب ..وطلعت اشوف التكاسي واشوف الشرطة رمسيين يشبهون اللي باستراليا حتى باللبس صدقت حسبتهم فزعات ..سالتهم وين الاقي التاكسي !! هو بس انا سألته قالي تعال ..وينادي تاكسي ويتكلم ويهرج معه بلغة ماعرفها ويتفق وقالي ب500 درهم !! قلت باي !!
رحت ركبت مع تاكسي ثاني قالي ب150 يوديني المارينا ..قلت يالله قو اهيد ..وقفني الشرطي الاول ..قال عطني جوازك ..عطيته الجواز ..قالي افتح الشنطة قلت ..تووكم مفتشينها بالمطار بالجهاز ..قال انا ابي افتشها والا عطني اكرامية ,..قلت خلاص نفتشها بس نرجع داخل المطار ..والاكرامية ممنوعه وحرام وخاف ربك واعطيه من الادلة هههههه عاد انا وين رايح ؟؟ قلبت شيخ عليه ..قلت انت متزوج؟ قال ايه وعندي عيال ولاعدنا فلوس ..قلت انت مصمم تدخلههم النار معك بالحرام ..قال يابوي رووح ...مشيت وانا معصب وحطيت هواشي بالسايق مسكين ..قلت لشي انتم كذا ..قال انت اكيد اول مرة والا كان ماتزعل!!
وصلت الفندق
..مشيت ورحت الااستقبال وعلطول قلت الكلمة السرية محمد عاطي ومعها اسمي ويطق بالجهاز ويعطيني مفتاح واركب السيارة الكهربائية ونروح لشلقة كانت شقة غرفة وصالة ب1150 درهم الحين ب1450 اظن ..وقلت الان حان وقت النوم !! حاولت انام ماقدرت !!
بس قمت وطلعت للسكاي والقى الدنيا وااالعه وما صبرت قبل ما اطلب دخلت الستاند وهز ياوز ..نصف ساعة واحس اني دايخ واستلم لي مكان وتجيني الطلبات ..ياهوووه يازين عصيركم ومن زمان ماعسلت !!!
خلصت السهر وطلعت فوق اكمل في المطعم وتجي ذيك المغربية المغنية عليها صوت يروووق مع انه عالي مرة .وماكان فيه الا انا انتهت السهر على 4 الفجر ورحت شقتي واطقها ذيك النوم الين الظهر ..
لقيت جوالي يتصل والاقي مجموعة كبيرة من الأصدقاء
وارد عليهم واحد واحد ..رحت النهضة وكان عندي موعد مقابلة شخصية ..كان الطاجين باللحم يضرب بالمخ طعم خيالي ..
جلست فيه ثم يوم خلصنا رحنا روتانا ...كملنا بالاتاي
كان وقت الغروب هواء بارد وشاي رايق اول مرة اشربه ..قلت مابي ذا اللحظات تنتهي ..
انتهت الحلقة الثانية

عشقتك قبل ماشوفك غير متواجد حالياً
قديم 2014-05-13, 02:00 PM
  المشاركه #5
عادي روداني الرجال نظام اوربي (ديمقراطيه)
بس كيف تفكر تنام اول ماجيت الوقت محسوب استمتع لو بالهواء بس
اهلا 1984 غير متواجد حالياً
قديم 2014-05-13, 04:26 PM
  المشاركه #7
هههههههه اضحك الله سنك على القفشات .

تقرير جميل وسرد رائع ..

اااااااه يا النرجس ياكم راح ليله
اااااااه ياقلب الشــقا منك ويلي
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف اصحبت مزعوطن...!!! رحلة وحداني للمغرب ولاول مرة
الموضوع آخر مشاركة
مزعوطن جديد 2018-01-23 09:00 AM
وحداني للمغرب 2015-09-03 10:51 PM
ايش تنصحوني في جدول سفر إلى المغرب لمدة 20 يوم رحلة وحداني ؟ 2015-08-27 12:34 AM