عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree7Likes

إضافة رد
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Oct 2013
عشقتك قبل ماشوفك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-20, 11:57 PM
  المشاركه #1
المارينا والأسعار المتفاوتة ،،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن أغادير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي العزيز
صحيح ، بعد إجتماع مع إدارة المارينا فعلا الأسعار رجعت زي الأول،

.......................فندق أطلس مارينا.....................
غرفة مطبخ وحمام تكرم 1300 درهم
............................
غرفة مطبخ و حمامين ،مع جلسة داخل الغرفة 1350 درهم
...........................
غرفة وصالة مع مطبخ حمامين و بلكونة 1770 درهم
...........................
شقة غرفتين وصالة مطبخ و حمامين 2960 درهم
علما أن الأسعار شاملة الضريبة
أي استفسار رقمي عندكم 00212600366872 إنشاء الله نكون عند حسن ظنكم

هذي الرساله من حسن اللي شغال في مكتب محمد عاطي ارسلها في احد المواضيع في المنتدى بعد مارفعو الاسعار والاعضاء زعلو وطلبو المقاطعه للمارينا بسبب رفع الاسعار

-------------------------------------------------------------------------------







سلام الله عليكم بالخير واليمن والبركات أخي الكريم.

أتمنى أن تكون في صحة وعافية.

بالنسبة للأسعار في رويال أطلس خمس نجوم.

غرفة لشخصين 1507 درهم مع الضريبة .


المارينا : غرفة ومطبخ وحمام تكرم 1450درهم

غرفة وصالة وحمامين ومطبخ وبلكونة 1947درهم

شقة غرفتين وصالة وحمامين ومطبخ وبلكونة 3260

ويستحسن أن تراسلني على الواتساب حتى ارسل لك كل التوضيح.

. تحياتي لكم أخي المحترم[/QUOTE]



وهذي رساله على الخاص اليوم فيه زياده في الاسعار اللي اعلونها بعد مارتفعت الاسعار ورجعوا نزلوها

مثلا قالو الغرفه١٣٠٠ درهم
وبالخاص يرسل ١٤٥٠ درهم




وهذا رد العضو يالحبيب قبل اسبوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالحبيب مشاهدة المشاركة
الاسعار غرفة ديلكس ١٣٥٠ درهم
ومطله على البحر...
وفي واحد مؤجر اليوم قدامي بالرسبشن محاسبينه غرفه ١٢٥٠ درهم


هذا مو اسلوب ولا طريقة تعامل مع الاعضاء

التعديل الأخير تم بواسطة عشقتك قبل ماشوفك ; 2014-05-21 الساعة 12:09 AM
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Feb 2011
agadir غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 01:14 AM
  المشاركه #2
اسعار مبالغ فيها
اللي بيقدر يدفع يروح لها واللي مايقدر يشوف الفنادق اللي اقل
ولاتقول مقاطعة ولاشي كل واحد بكيفه المثل يقول ( الحجر من الارض والدم من راسه)
لو كل واحد عاش في اغادير بواقعية صدقوني تنزل الاسعار غصب
ومن غير المعقول ان تكون ميزانية السكن اكثر من 30% من تكاليف الرحلة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المشاعر
مزعوط فضي
المشاركات: 784
تاريخ التسجيل: Mar 2013
سمو المشاعر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 03:52 AM
  المشاركه #3
نصيحه اخ

فك نفسك من مكاتب السياحه واحجز انت بنفسك من الفندق مبااااشره تضمن سكنك وباسعار اقل ومضمونه

كثرت الايام هذي مشاكل المكاتب مره يقولون السعر شامل الضريبه ومره يقولوا بدون ضريبه



الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية aSJooJI
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,180
تاريخ التسجيل: Oct 2012
aSJooJI غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 04:10 AM
  المشاركه #4
فعلا سده واستريح بس لو يسدوونه بعد هنا بالمنتدى كاااان ياسلام
رد مع اقتباس

المشاركات: 1,471
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البرنس غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 11:05 AM
  المشاركه #5
ننتظر التوضيح من الاخ محمد عاطي...هذا أولا

ثانياً...اخي الكريم بالمنسبة لموضوع المقاطاعات وغيرها ...للاسف أغلب الشباب يجي هنا ويطالب بالمقاطعه

واللي يقول لك ابشر ...وانا اول واحد...ومن هالكلام والحماس...وبالاخير تلقى نفس هالشخص اللي

جالس يطالب بمقاطعه تلقاه تاكي ومنزل الموضوع من الفندق! واللي يكتبون ردود ويتحمسون اذا جت سفرته

راح لنفس الفندق اللي جالس يسبه!

انا اقول لك هالكلام ماقصدك انت لشخصك طبعا...بس اقول لك من واقع مرينا فيه عبر هذي السنين بالمنتدى..

تجيك ناس تطالب بمقطاعات وتعديلات وبالاخير تتفاجى انها ساكنه بنفس المكان اللي جالسه تسبة!

سوالي هو...

هل القطو يحب خناقة؟!

هل اللي يكتب المقاطعه هدفه تنحيش العالم من السكن علشان يحلى له الجو لحاله؟

هل فعلا صاحب هذي المطالبات يلتزم امام الله وامام نفسه بانه ماراح يروح لهذا السكن مره اخرى حتى يتعدل الحال؟

انا ماقول لك انك مجبور تسكن لديهم بهذي الاثمان والاسعار...لكن انت ابحث عن بديل مناسب...

وياليت وقتها اذا حصلت انك تجي وتفيد اخوانك المزاعيط..

واخيرا ...أخي الكريم حنا كل مجهودنا كادراه نحاول تسهيل السبل لكم ومساعدتكم بايجاد بدائل وخيارات في السكن والمواصلات

ولو جلسنا على مواضيع المقاطاعات عزيزي ...ماعاد بقى سكن بالمغرب

بانتظار الاخ محمد عاطي للرد بخصوص ماورد
__________________
إدارة منتديات مزاعيط المغرب
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Oct 2013
عشقتك قبل ماشوفك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 12:06 PM
  المشاركه #6
اول شي اشكر اللي ردو وانت يالبرنس معاهم بس تعال ابيك بوضح لك بعض الاشياء

انا عن نفسي كنت راضي باسعار المارينا قبل بداية شهر 5 اللي هي ١٣٠٠ بس لما رفع الاسعار الكل طالب بالمقاطعه وانا اولهم بس بعدين رجعو قالوا نزلنا الاسعار ورجعناها زي ماكانت يعني بالنسبه لي (((((((((راح السبب اللي كان يشجعني على المقاطعه وراضي ب ١٣٠٠))))))))

السبب اني نزلت هذا الموضوع ياخي ماهي حلوه منهم يستخفون فينا يقولون ع العام الاسعار نزلت وتجي تراسلهم يرفعون عن السعر المعلن ليه طيب كذا علما انهم ماحددو الاسعار بتواريخ معينه ولا عشان فيه حملات بمراكش على كلام الاعضاء استغلو الوضع
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Oct 2013
عشقتك قبل ماشوفك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 01:12 PM
  المشاركه #7
بعدين المارينا بالذات ياخي الكل يبغاه لعدة اسباب ماهو عشان سواد عيونهم عشان موقعه والخدمات اللي حوله والمرووووووووووونه في دخول الضيوف باي وقت فقط وهذي هي الاسباب اللي الاغلبيه اتوقع يرضى فيهم عشانها

احنا لما نروح بعضنا اقامته في اغادير خمس ايام وسته وحولها فتلقانا مانبي نضيع وقت فالبحث لان مافيه وقت اصلا ف (((مجبر اخاك لا بطل))) بعدين متى بندور سهر لساعه ٧ او ٨ الصباح ونوم لساعه ٥ وحولها وتنزل تبي تلحق كافيهات واكل وجمعة شباب صدقني مافيه وقت لنا عشان كذا تروح ع المضمون
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 187
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: الجسم في السعودية والقلب في مراكش
العمر: 47
ALJAREH غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-21, 01:23 PM
  المشاركه #8
ياحلوين حفظكم الله المارينا وغيره من الفنادق مؤسسات تجاريه همها الربح أولا وآخرا وجميع الفنادق تجدها في فترة الذروه ترفع الأسعار وفي فترة الكساد وقلة السياح تخفض الأجار وهذا مبدأ تجاري صحيح لمن يتاجر لكن دائماً الزبون والسائح وانا منكم لانريد الاسعار أن ترتفع وبصراحه خياراتنا كثيره في جميع المدن ولكن أجد اغلب اللي يروح اكادير لايكاد يجرب غير الفنادق المذكوره في تقارير الاعضاء الذين سبقوه ياخي إكتشف واسأل أهل البلد وجرب فمستحيل أن اكادير لايوجد بها سوى المارينا وأطلس وصحاري ومراكش مستحيل انه لايوجد بها سوى القاردن والنخيل مع إحترامي لهم كمعلنين في المنتدى
وزبدة الكلام السائح والزائر هو من يحدد خياراته ومايناسب قدراته أتمنى أن تتقبلوا وجهة نظري بصدر رحب ودمتم سالمين
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 39
تاريخ التسجيل: Mar 2014
حسن أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-29, 01:45 PM
  المشاركه #9
السلام عليكم ورحمة الله...
حياكم الله شباب،احب ان أخبركم أن المارينا أعلنت عن الأسعار لشهر ٨، وهي كالتالي :

شقق اطلس المارينا. اغادير .من تاريخ
30/07/2014الى30/09/2014
............................................
غرفة ومطبخ وحمام تكرم1657درهم مع الضريبة.
.......... ...................................
غرفة( ديلكس) فيها جلسة داخل الغرفة ومطبخ وحمام1757 درهم مع الرسوم
................................................
سويت غرفة وصالة وحمامين ومطبخ وبلكونةدرهم.2207مع الضريبة
................................................
شقة غرفتين وصالة وحمامين ومطبخ وبلكونة 3514درهم. مع الضريبة.
................................................
علما ان كل الغرف مطلة على البحر مباشرة.
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 39
تاريخ التسجيل: Mar 2014
حسن أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-29, 01:46 PM
  المشاركه #10
تقبلو مروري وشكراً
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
،،،, المارينا, المتفاوتة, والأسعار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شقه ا] شقق المارينا وما ادراك ما المارينا ماشي عكس فنادق اغادير Agadir Hotels 75 2019-02-20 11:34 PM
مارينا أغادير والأسعار الجديدة .. Rabe7 قسم السفر والسياحه في اغادير 77 2013-08-01 03:49 AM
المارينا تركي13 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2012-10-22 01:29 AM
ابي شقق غير المارينا ماشي عكس قسم السفر والسياحه في اغادير 24 2012-09-21 09:17 PM
الفتيات والعبايات?.. ?علاقة تحكمها الموضة والمناسبات والأسعار أخبار المغرب اخبار المغرب 2 2010-11-13 08:31 PM


الساعة الآن 02:35 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80