عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 113
تاريخ التسجيل: Jun 2014
رفيع الشآن غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-01, 03:22 AM
  المشاركه #1
النظام في مراكش واغادير

السلام عليكم ياشباب

مبروك عليكم الشهر الكريم

حبيت اطرح عليكم موضوع اللي هو النظام في مراكش واغادير

انا حجزت بالنخيل الدرقاوي

وبااغادير في اطلس مارينا

ابي اعرف نظام مراكش كيف ابي اتجنب المشاكل اللي اسمع فيها يقولو ماتمشي مع بنت في سيارة وحده طيب لو امشي في مول او مكان سياحي هل فيه مشكله بعد ابي توضيح تام

وفي اغادير كمان

اخوكم مزعوط مايدري عن شي
__________________
بعض الوجع يمكن تداويه الاعشاب
وبعض الوجع ياويل منهو صطابه
عشق بدوي لاحب ماهوب كذاب
يوفي ولو جرحه تجدد صوابه
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 162
تاريخ التسجيل: Apr 2014
غريب الطباايع غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-01, 04:58 AM
  المشاركه #2
رمضان كريم
وكل عام وانتم بخير
بنسبة انك تمشي مع بنت هذا ممنوع اذا شافك الدرك اواي واحد مغربي طبعا اهل المغرب عند غيره ومن حقهم يغارون على بناتهم
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,180
تاريخ التسجيل: Sep 2013
sair غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-01, 05:50 AM
  المشاركه #3
من الاخر خليك حذر جداً وحريص واحترم تحترم
والمثل يقول ( ياغريب كن اديب ) .. بالتوفيق لك
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 179
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: أبوظبي/برشلونه
REUS غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-01, 10:18 PM
  المشاركه #4
ماقصرو الأخوان
__________________


دام نظـراتـك مـدارات وْرجـا قـلبـي فـلك
كم عن برج العرب يبعد مدى برج الجدي

قلـت تـقريباً عـدد ما عـاشـق بحبّـك هـلك
تقصد الاّ اعد نص جروح قلبي يا بْعدي

قـلت لك لا لا تـرد تـقـول لي ما قـلـت لك
المشاعر ما تنام الا انت قلت لها ارقدي
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 72
تاريخ التسجيل: Apr 2014
عبر كبغيتي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-02, 12:15 AM
  المشاركه #5
بأغادير ماعندك مشكله أما مراكش انتبه .. اللي اعرفه انه نظاماً وبالقانون مافيها شيء لكن هي فقط ردة فعل من الشعب ومن حقهم طبعاً


ودّع اليأس وسافر واغربي ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
النظام, في, مراكش, واغادير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراكش واغادير gaabaal المسافرون الى المغرب 6 2015-01-31 04:03 PM
مسافر مراكش واغادير بندر جده قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 23 2014-07-27 03:06 PM
16 يوم بين مراكش واغادير ...... الوهمي قسم السفر والسياحه في مراكش 63 2013-05-23 12:24 AM
سكن في مراكش واغادير سيف الغرام قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2013-04-18 02:12 PM
12 يوم بين مراكش واغادير!!! النادر تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 85 2012-09-03 11:00 AM


الساعة الآن 08:53 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59