عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree2Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية السعيد
مزعوط قدير
المشاركات: 202
تاريخ التسجيل: Apr 2014
السعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 01:34 AM
  المشاركه #1
الامير سلمان يهدي اميره مغربيه قصره بطنجه ..

بالتفاصيل .. الامير سلمان يهدي أميرة مغربية قصرا تفوق قيمته 200 مليون يورو .. صورة

يبدو أن أمراء و رجال أعمال الخليج و خاصة السعودية مولعون اشد الولع بسحر المغرب و روعته ، حيث اصبحوا يتسابقون و يتهافتون على اقتناء العقارات و القصور بمدن مختلفة من المملكة المغربية كما يتهافتون على توطيد علاقاتهم بالعائلة الملكية و محيطها.



أخر هؤلاء الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد المملكة العربية السعودية و الذي كشفت المجلة الإسبانية “Vanitatis” المتخصصة في أخبار المشاهير، أنه اقتنى قبل اشهر ممتلكات عقارية مهمة تقع بخليج مدينة طنجة كانت مملوكة لفيليب غونزاليس رئيس الحكومة الإسبانية السابق و هي إقامة سكنية تقع بالقرب من شاطئ الجبلية جنوب مغارة هرقل وتبلغ مساحتها 5000 متر مربع، حيث قدرت قيمة الصفقة أنذاك ب 205 مليون يورو .



وقام الأمير السعودي حسب ذات المجلة بإهداء شقيقة الملك الكبرى الأميرة لالة مريم هذا القصر الفخم تثمينا للعلاقات الجيدة التي تجمع المغرب و السعودية بعد مدة قصيرة فقط من شرائه



و اختارت الأميرة المغربية حسب المجلة التي تعنى بأخبار المشاهير الإقامة بشكل دائم في مدينة طنجة في نفس القصر الذي أهدي لها من الامير السعودي و الذي يقع بمنطقة الجبيلة بأشقار و يتكون من أربع طوابق.
__________________
التعقل في كل الأمور يجلب الملل ،، نحتاج للجنون احياناً ..

التعديل الأخير تم بواسطة خالد المسلم ; 2014-10-15 الساعة 06:47 PM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Oct 2014
ابوفيصل_ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 02:20 AM
  المشاركه #2
ياأخي والله المزاعيط اولى منها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المشاعر
مزعوط فضي
المشاركات: 784
تاريخ التسجيل: Mar 2013
سمو المشاعر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 03:36 AM
  المشاركه #3
الله يجمل حاله والله انحن ابخص بذا القصر


الله يرزقنا الجنة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 03:41 AM
  المشاركه #4
المثل يقول : ما آفة الاخبار الا رواتها


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
قرط حنا معجب بهذا.
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 4,308
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 04:23 AM
  المشاركه #5
غدا بالقبر كل نفس بتسأل عن مالها فيما افنته .. يوم لاينفه مال ولا بنون .. تحياتي
الوهج ٢ معجب بهذا.

التعديل الأخير تم بواسطة الـدوكالي ; 2014-10-13 الساعة 06:20 AM
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 3,005
تاريخ التسجيل: Sep 2013
قرط حنا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 06:17 AM
  المشاركه #6


في أوروبا والعالم الغربي بشكل عام لديهم مصطلح في الصحافة هو ( الصحافة الصفراء ) أو صحافة الإثارة ، وهذه الصحف أو المجلات تعتمد في عملها على إختلاق وتضخيم الأكاذيب لتصبح في مرتبة الفضائح .

فكرة عمل هذه الصحف ببساطة هو إبتزاز الأموال ، كما تستعين أجهزة إستخبارات دول بخدمات هذه الصحف لتصفية حسابات معينة أو أهداف أخرى .

والملاحظ انه خلال الثلاثة أعوم الأخيرة كان ولا يزال وجود تركيز واضح من الصحف الأسبانية بشكل عام والصحف الصفراء بشكل خاص على كل ما يتعلق بالعلاقات السعودية المغربية .

والأكيد أن هناك من له مصلحة كبيرة في تأزيم هذه العلاقات سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي ، خاصة أن هناك ملفات كبيرة وخطيرة يحظى المغرب فيها بدعم قوي من دول الخليج ، ومثل هذه الأخبار هي خير وسيلة لبث هذه السموم .

المسألة ليست قصر في طنجة .
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 46
تاريخ التسجيل: Oct 2014
قرب الوعد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-13, 09:02 PM
  المشاركه #7
ماتعطيه اليمنى تاخذ اضعافه اليسرى

معادلة الحياة
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 238
تاريخ التسجيل: Oct 2012
فلالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-14, 01:27 PM
  المشاركه #8
مصدر هذا الخبر من اسبانيا وقد تم نفيه وملاحقتهم قانونياً





عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ‏‫علمت "سبق" من مصادر مطلعة في السفارة السعودية بمدريد أن فريقاً قانونياً يُعِدُّ لمقاضاة صحيفة إسبانية لنشرها أخباراً مختلقة عن شراء سمو ولي العهد قصراً في طنجة بالمغرب، وإهدائه لشقيقة ملك المغرب.

وترتكز دعوى المقاضاة على أن نشر الصحيفة أنباء مختلقة ومكذوبة، ولا أساس لها إطلاقاً من الصحة، قد أثار حفيظة الرأي العام، وجدلاً في شبكات التواصل الاجتماعي؛ ما أساء لسمعة شخصية قيادية كبرى في السعودية.

الجدير بالذكر أن صحيفة فانيتاتياس الإسبانية التي نشرت الخبر، وهي صحيفة إلكترونية مختصة بأخبار النجوم والمشاهير، قد اعتادت على تلقي دعاوى قضائية من هذا النوع؛ كون مادتها الصحفية ترتكز في الغالب على الشائعات؛ ما يجعلها في صدارة الصحف الإلكترونية الصفراء بإسبانيا.

http://sabq.org/azngde
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عمر الفاسي

المشاركات: 3,280
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-14, 02:00 PM
  المشاركه #9
الامير سلمان يهدي اميره مغربيه قصره بطنجه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعيد مشاهدة المشاركة
بالتفاصيل .. الامير سلمان يهدي أميرة مغربية قصرا تفوق قيمته 200 مليون يورو .. صورة

يبدو أن أمراء و رجال أعمال الخليج و خاصة السعودية مولعون اشد الولع بسحر المغرب و روعته ، حيث اصبحوا يتسابقون و يتهافتون على اقتناء العقارات و القصور بمدن مختلفة من المملكة المغربية كما يتهافتون على توطيد علاقاتهم بالعائلة الملكية و محيطها.



أخر هؤلاء الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد المملكة العربية السعودية و الذي كشفت المجلة الإسبانية “Vanitatis” المتخصصة في أخبار المشاهير، أنه اقتنى قبل اشهر ممتلكات عقارية مهمة تقع بخليج مدينة طنجة كانت مملوكة لفيليب غونزاليس رئيس الحكومة الإسبانية السابق و هي إقامة سكنية تقع بالقرب من شاطئ الجبلية جنوب مغارة هرقل وتبلغ مساحتها 5000 متر مربع، حيث قدرت قيمة الصفقة أنذاك ب 205 مليون يورو .



وقام الأمير السعودي حسب ذات المجلة بإهداء شقيقة الملك الكبرى الأميرة لالة مريم هذا القصر الفخم تثمينا للعلاقات الجيدة التي تجمع المغرب و السعودية بعد مدة قصيرة فقط من شرائه



و اختارت الأميرة المغربية حسب المجلة التي تعنى بأخبار المشاهير الإقامة بشكل دائم في مدينة طنجة في نفس القصر الذي أهدي لها من الامير السعودي و الذي يقع بمنطقة الجبيلة بأشقار و يتكون من أربع طوابق.





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرط حنا مشاهدة المشاركة


في أوروبا والعالم الغربي بشكل عام لديهم مصطلح في الصحافة هو ( الصحافة الصفراء ) أو صحافة الإثارة ، وهذه الصحف أو المجلات تعتمد في عملها على إختلاق وتضخيم الأكاذيب لتصبح في مرتبة الفضائح .

فكرة عمل هذه الصحف ببساطة هو إبتزاز الأموال ، كما تستعين أجهزة إستخبارات دول بخدمات هذه الصحف لتصفية حسابات معينة أو أهداف أخرى .

والملاحظ انه خلال الثلاثة أعوم الأخيرة كان ولا يزال وجود تركيز واضح من الصحف الأسبانية بشكل عام والصحف الصفراء بشكل خاص على كل ما يتعلق بالعلاقات السعودية المغربية .

والأكيد أن هناك من له مصلحة كبيرة في تأزيم هذه العلاقات سواء على الصعيد الرسمي أو الشعبي ، خاصة أن هناك ملفات كبيرة وخطيرة يحظى المغرب فيها بدعم قوي من دول الخليج ، ومثل هذه الأخبار هي خير وسيلة لبث هذه السموم .

المسألة ليست قصر في طنجة .







حدث العاقل بما يعقل ، 5000 متر مربع ب 205 مليون يورو (أكثر من 1000 مليون ريال) !!!! ليش هو بكم المتر بطنجة ؟؟

لا يكون القصر مبني من ذهب ؟ الخبر هذا غير صحيح ومثل ما قال أخونا قرط حنا الكلام هذا كلام صحافة صفراء

والغرض منه خبيث
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك

التعديل الأخير تم بواسطة خالد المسلم ; 2014-10-15 الساعة 06:49 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مداح القمر
مزعوط نشيط
المشاركات: 89
تاريخ التسجيل: Jul 2014
إرسال رسالة عبر Skype إلى مداح القمر
مداح القمر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-14, 07:16 PM
  المشاركه #10
ههههه
__________________
سقى الله زمان راح ولا ظنتي بيعود.زمان الحبيب اللي خذا قلبي واشقاني..
حبيب تمنيته معي دايم موجود.ماشوف انا غيره تقول كأنه اعماني
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الامير, اميره, بطنجه, سلمان, قصره, مغربيه, يهدي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامير سلمان بن عبدالعزيز يشتري عقارا بمليار ريال بطنجه السعيد اخبار المغرب 23 2015-03-11 12:15 PM
الباشا الكلاوي الذي خلف في قصره بمراكش 100 امرأة Tourist شخصيات مغربيه 0 2012-11-21 01:33 PM
ولد لخ يهدي المزاعيط شطح مغربي على كيفك ولد لخ الزرقطوني اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 5 2011-06-14 04:07 AM


الساعة الآن 10:50 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81