عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
موقوف
المشاركات: 220
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 01:22 AM
  المشاركه #1
ادب الحوار

اسعد الله مساكم جميعا ، في هذا المنتدي تطرح الكثير من المواضيع وتكثر النقاشات وتختلف وجهات النظر ولكن يبقي الاحترام موجود بين الجميع موجود ولكن في الفتره الاخيره لاحظت ان بعض الاعضاء يشاركون في كل موضوع ويسفهون اراء الكل ولا يلتزمون بادب الحوار والنقاش ، فاذا انتقدت اي ظاهره سلبيه يهاجمونك ، حتي ولو كانوا مغاربه فهذا لا يعطيهم الحق بالهجوم عليك والتسفيه من رايك من حقهم النقاش ومن حقهم الاختلاف ولكن لا يحق لهم ابد الاساءه والخطاء في حق بقية الاعضاء
رد مع اقتباس
sbs
مزعوط نشيط
المشاركات: 92
تاريخ التسجيل: Dec 2014
sbs غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 03:28 AM
  المشاركه #2
كلام سليم
تقبل مروري
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 220
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 03:30 AM
  المشاركه #3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbs مشاهدة المشاركة
كلام سليم
تقبل مروري
شكرا لمرورك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 13,328
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
إرسال رسالة عبر Skype إلى مزاجية
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 04:34 AM
  المشاركه #4
الله عليك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 220
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 05:17 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردشـان مشاهدة المشاركة
الله عليك

اسعدني مرورك يا وردة المنتدي وردشان
رد مع اقتباس
مزعوط فضي
المشاركات: 726
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مجنون الكبيده ديالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 06:38 AM
  المشاركه #6
كلام سليم
__________________
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 113
تاريخ التسجيل: Dec 2014
FaHoD غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 10:06 PM
  المشاركه #7
لابد من اختلاف وجهات النظر ولابد بل من الضروري الاحترام

اقربها اليوم صار الكلام الي لاحظته بالمنتدى بسبب اختلاف بوجهات النظر ومشاجرات ووصلت للسب والشتم القاسي

وتدخلت الادارة والحمد لله انتهى الموضوع ع خير بايقاف عضوياتهم

الاختلاف بالرائ لايفسد في الود قضيه واهم شي الاحترام بحواراتك ونقاشاتك

تحياتي لك اخوي ...
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 220
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-17, 10:11 PM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHoD مشاهدة المشاركة
لابد من اختلاف وجهات النظر ولابد بل من الضروري الاحترام

اقربها اليوم صار الكلام الي لاحظته بالمنتدى بسبب اختلاف بوجهات النظر ومشاجرات ووصلت للسب والشتم القاسي

وتدخلت الادارة والحمد لله انتهى الموضوع ع خير بايقاف عضوياتهم

الاختلاف بالرائ لايفسد في الود قضيه واهم شي الاحترام بحواراتك ونقاشاتك

تحياتي لك اخوي ...

يا مرحبا بالسمي فعلا كثرت الاساءت والشتائم لمجرد الاختلاف مع البعض بالرائ ولاحظت انه البعض منهم ياخذ الموضوع بشكل شخصي تلقاه ينط لك في كل موضوع تكتبه مجرد علشان يسفه رايك ويتعمد الاساءه ، شكرا لمشاركتك اخي العزيز وشرفنا مرورك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-19, 03:17 PM
  المشاركه #9
الاختلاف شي طبيبيعي بين الناس وكيف كيقول المثل ربي فرق الريوس باش ترتاح وانا كنضن الاختلاف بالعكس هادي ضاهرة صحية
بخصوص ماقلت انا اعتقد انه الامر قد ياخد اكثر من نقطة
فمتلا الموضوع المطروح للنقاش لازم اول الواحد ينضر له من كل الزوايا وشخصيا انا كنشوف
المقصد من الحوار هل هو فعلا الاستفادة؟ او انه فقط ابراز اني انا انسان متقف وممكن كلامي يكون منقول من مكان اخر وهل انا متى الحوار هدا هل انا احاول ان اقصد فيه او ابرز فيه قوتي او متلا مستواي المعيشي او متلا ابرز اني انا احسن من الكل؟؟ هنا تبدأ الامور تاخد منحى تاني في الحوار وكذلك ان لايكون النقاش فقط انت تتبثت انت انك على حق او الشخص الى معك انه على حق ولهدا حسن المقصد من الحوار شي ضروري جداااا لبداية صحية للنقاش او الحوار

تاني شي التواضع وهدا شي مهم التواضع في الطرح يعني الواحد لازم من خلال طرحه للموضوع ان يتجنب او يبتعد عن الغرور والكبرياء لاني انا شخصيا لو شفت حد في موضوعو المطروح غايته انه يبين انه متلا هو اعلى او هو احسن من الناس انا هنا يبدا اسلوب الاستفزاز والاستهزاء يشتغل اتوماتيكيا من غير قصد مما قد يسبب حساسية للشخص الطارح للموضوع وممكن يتوجه الموضوع الى مالايحمد عقباه

وبالاخير لاني طولت بزااف الانصاف يعني الواحد يتقبل النقد ويتقبل الراي الاخر ويحترمو ولو حتى يمكن فهمه غلط في المرة الاولى يحاول يتاكد ويرجع ويسال تاني هل تقصد ؟ هاد كلمت هل تقصد؟ ممكن تحل بزاف مشاكل وخصوصا انا متلا شخصيا ممكن اكتب كلمة بالدارجة المغربية ممكن تعطي مفهوم تاني عند البعض او يمكن احنى في المغرب نقول كلام لايتقبله المشارقة ممكن او يمكن تقول كلمة عن غير قصد يكون واحد اصابته في الصميم او يمكن هزته

بالتالي احنى كلنا في عالم وهمي والى كيزيد يصعب الحوار انه لانرى التعابير الوجه و كذلك نبرة الصوت لان هادو لهم عامل كبييييير لاني ممكن اكتب لك كلمة هنا وممكن تقلقك وممكن تحسها انقاص منك ولاكن ممكن لو قلتها شفاهيا مع حركات وجه ونبرة صوت معينة ممكن يكون العكسسس .. اعتقد انه لازم الواحد ياخد بعين الاعتبار هاد الامور وانا اول وحده

بالاخير كل واحد يمتل نفسو ومن تكبر تكبر لنفسو ومن غلط غلط على نفسو قبل يغلط على المنتدى او الاعضاء
تقبل مروري و اسفه ع الاطالة دمت بود
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 220
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-19, 04:53 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
الاختلاف شي طبيبيعي بين الناس وكيف كيقول المثل ربي فرق الريوس باش ترتاح وانا كنضن الاختلاف بالعكس هادي ضاهرة صحية
بخصوص ماقلت انا اعتقد انه الامر قد ياخد اكثر من نقطة
فمتلا الموضوع المطروح للنقاش لازم اول الواحد ينضر له من كل الزوايا وشخصيا انا كنشوف
المقصد من الحوار هل هو فعلا الاستفادة؟ او انه فقط ابراز اني انا انسان متقف وممكن كلامي يكون منقول من مكان اخر وهل انا متى الحوار هدا هل انا احاول ان اقصد فيه او ابرز فيه قوتي او متلا مستواي المعيشي او متلا ابرز اني انا احسن من الكل؟؟ هنا تبدأ الامور تاخد منحى تاني في الحوار وكذلك ان لايكون النقاش فقط انت تتبثت انت انك على حق او الشخص الى معك انه على حق ولهدا حسن المقصد من الحوار شي ضروري جداااا لبداية صحية للنقاش او الحوار

تاني شي التواضع وهدا شي مهم التواضع في الطرح يعني الواحد لازم من خلال طرحه للموضوع ان يتجنب او يبتعد عن الغرور والكبرياء لاني انا شخصيا لو شفت حد في موضوعو المطروح غايته انه يبين انه متلا هو اعلى او هو احسن من الناس انا هنا يبدا اسلوب الاستفزاز والاستهزاء يشتغل اتوماتيكيا من غير قصد مما قد يسبب حساسية للشخص الطارح للموضوع وممكن يتوجه الموضوع الى مالايحمد عقباه

وبالاخير لاني طولت بزااف الانصاف يعني الواحد يتقبل النقد ويتقبل الراي الاخر ويحترمو ولو حتى يمكن فهمه غلط في المرة الاولى يحاول يتاكد ويرجع ويسال تاني هل تقصد ؟ هاد كلمت هل تقصد؟ ممكن تحل بزاف مشاكل وخصوصا انا متلا شخصيا ممكن اكتب كلمة بالدارجة المغربية ممكن تعطي مفهوم تاني عند البعض او يمكن احنى في المغرب نقول كلام لايتقبله المشارقة ممكن او يمكن تقول كلمة عن غير قصد يكون واحد اصابته في الصميم او يمكن هزته

بالتالي احنى كلنا في عالم وهمي والى كيزيد يصعب الحوار انه لانرى التعابير الوجه و كذلك نبرة الصوت لان هادو لهم عامل كبييييير لاني ممكن اكتب لك كلمة هنا وممكن تقلقك وممكن تحسها انقاص منك ولاكن ممكن لو قلتها شفاهيا مع حركات وجه ونبرة صوت معينة ممكن يكون العكسسس .. اعتقد انه لازم الواحد ياخد بعين الاعتبار هاد الامور وانا اول وحده

بالاخير كل واحد يمتل نفسو ومن تكبر تكبر لنفسو ومن غلط غلط على نفسو قبل يغلط على المنتدى او الاعضاء
تقبل مروري و اسفه ع الاطالة دمت بود

شكرا لمرورك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ادب, الحوار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحوار الصريح المحترم الورّاق الاستراحه 1 2014-05-04 02:33 AM
اسبانيا: قنوات الحوار بين الرباط ومدريد لا زالت قائمة أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2010-12-03 08:40 PM


الساعة الآن 05:00 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81