عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


القائمه السوداء الاشخاص و الفنادق و المرافق السكنيه و المكاتب السياحيه التي يحظر التعامل معها في المغرب

Like Tree13Likes

إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 58
تاريخ التسجيل: Apr 2014
detox غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-19, 05:01 AM
  المشاركه #71
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ١ مشاهدة المشاركة
جميع واحد يروح للمراكش ينتبه بشهر ١٠ هجري و ١١ مدهمان
شنو السبب يالطيب ؟

وهل على طول مداهمات أم فقط في هالشهرين ؟


مراكش دايما نسمع مره مداهمات ومره عادي

اما بأغادير نهائيا لا مداهمات ولا شي
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 1,590
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الصادق غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-19, 05:39 AM
  المشاركه #72
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الكبيده ديالي مشاهدة المشاركة
لحد الان هالسالفه من زمان اذكرها جاتني بنت قالت بسال سوال وتربح معنا

قالت ويش عاصمه المغرب قلت لها باكستان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


المهم حاولت مني مناك معي قلت لا اخذي الهديه لك


انصحكم والله مالهم لامكتب ولاشي من تركب معهم السياره راح يسرقونك ويمكن يقتلونك ياشباب لاتغركم البنت الحلوه وراها مشاكل
علي كذا لو قابلتني وقالت لي ايه عاصمة باكستان بقول لها تطوان
ههههههه
هذه الحركات اول ماظهرت في القاهرة والضحايا كثير لكن العاقل خصيم نفسه ولا في أحد يجيك بالشارع ويقدم لك هدية وإقامة ببلاش
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 22
تاريخ التسجيل: Aug 2016
النير غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-19, 04:27 PM
  المشاركه #73
تنبيه مهم ويجب الحذر ...
رد مع اقتباس
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 181
تاريخ التسجيل: May 2016
أبو سلمان غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-19, 05:13 PM
  المشاركه #74
تحذير لمن يذهب الى مراكش

حصل معي هذا الموضوع في الإمارات قبل ثلات سنوات
لكن لم يكن نصب بل كان فعلا الامر حقيقي واخدت اقامة في فندق يومين شامله كل شئ انا وزوجتي لكن كان لموضوع ليس أسأله إنما إشتراك بمبلغ بسيط في موقع

لكن بنسبه للمغرب لا اعلم

التعديل الأخير تم بواسطة أبو سلمان ; 2016-08-19 الساعة 05:15 PM
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Aug 2016
rakan1182 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-27, 09:16 PM
  المشاركه #75
الله يستر
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Aug 2016
rakan1182 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-27, 09:17 PM
  المشاركه #76
كنا مخططين نروح مراكش كم ليله بس شكلنا بنكنسل -_-
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الكسار
مزعوط مميز
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الكسار غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-27, 09:18 PM
  المشاركه #77
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan1182 مشاهدة المشاركة
كنا مخططين نروح مراكش كم ليله بس شكلنا بنكنسل -_-

ليش بتكنسل اخوي الامور الان ممتاز بس خلك حريص
الاخوان المتواجدين في مراكش يبشرون بخير الان
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Aug 2016
emr7ba غير متواجد حالياً  
قديم 2016-08-28, 11:52 AM
  المشاركه #78
الله يعين
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 51
تاريخ التسجيل: Dec 2012
حبيب الكل غير متواجد حالياً  
قديم 2017-01-11, 01:04 PM
  المشاركه #79
يجب مقاطعة المغرب لمدة شهرين حتى يعرفوا قيمة الخليجيين ويمتنعوا عن ابتزازهم بالاكراميات
والسرقات... المقاطعه السياحيه افضل علاج لحل المشاكل... صدقوني جميع العاملين بالمنتجعات والفنادق حراميه فاحذروهم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية meshaal56
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Apr 2016
meshaal56 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-01-11, 01:20 PM
  المشاركه #80
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الكل مشاهدة المشاركة
يجب مقاطعة المغرب لمدة شهرين حتى يعرفوا قيمة الخليجيين ويمتنعوا عن ابتزازهم بالاكراميات

والسرقات... المقاطعه السياحيه افضل علاج لحل المشاكل... صدقوني جميع العاملين بالمنتجعات والفنادق حراميه فاحذروهم

لتعميم لغة الجاهل مع احترامي لك،، شعب المغرب شعب طيب وبشوش ومحترم ، احياناً الشخص هو من يضع نفسة في محل السرقة وعلى قولة المثل الشعبي ( المال السايب يعلم السرقة) خلك حريص وتعامل مع الناس بأدب ودائماً خلك فطِن حتى لاتقع في مشاكل انت في غنى عنها،، والحرص واجب .
5aser و #مجنونه كازا #معجبون بهذا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الى, تحذير, لمن, مراكش, يذهب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحذير وتنبيه مراكش ... معزب كازا اخبار المغرب 17 2016-08-18 07:59 AM
تحذير تحذير من مطعم الديوان وصاحبعه في كازا ومراكش FAHAD8800 قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 127 2013-04-25 02:55 AM
شقيق مطلق شرارة الأحداث في تونس: دم البوعزيزي لم يذهب هدراً أخبار المغرب اخبار المغرب 0 2011-01-16 04:52 AM


الساعة الآن 04:16 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71