عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

موضوع مغلق
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 08:37 PM
  المشاركه #1
Smile حلقة المزاعيط - دردشة مزاعيط المغرب ( تنبيه مهم صفحة 2049 أرجوا الاطلاع )

هنا جيت عوتاني
وكيف تيقول المتل مرحبا بالى جا وجاب
: (619):


المهم من كتر ماتاترت بجامع الفنا والحلاقي الى فيه
وصراحه توحشت مراكش وخاصني ندير فيها شي دويرة
هههههههههههههههههه


قلت ندير حلقة هنا للمزاعيط ونوليو نتجمعو فيها

الى موضر لي شي حد
الى ماعندو مايدار : (454):

نجيو هنا ونهضرو وندردشو مع بعضياتنا ههههههههههههه

>>>>> عزيز عليها تقرقيب الناب : (722):

يالله انا نبدا
بسم الله بسم الله وصلاة عل النبي
قاليك كان ياماكان ههههههههههههههه

المهم كنتمنى كلكم تكونو بخير
: (67):
مزعوط خبير
المشاركات: 5,029
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 08:42 PM
  المشاركه #2
رد: حلقة المزاعيط

ههههههههوهههههههههههههههه هههههه والله راكي حمقا بصح عزيز عليك تقرقيب ناب هههههههههههههه تخلي راسك بحمام : (137):
__________________
ۋقفِتيُ [مِثل] الشجَر [امِۋۋت] بَسُ ، مَاطِيحُ
موقوف
المشاركات: 9,325
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 08:46 PM
  المشاركه #3
رد: حلقة المزاعيط

ههههههههههههه ويه اصحبتي الى فيه شي فيس
تابعو تابعو
ههههههههههههههههه

ماقلتيش ليا لباس عليك بعدا ؟؟؟

هههههههههههههههههه مني تسالي عفاك خلي لي سطولتك: (127):
مزعوط خبير
المشاركات: 5,029
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 08:55 PM
  المشاركه #4
رد: حلقة المزاعيط

ههههههههه لباس ههههه سطولا تا ع طيابة هههه
__________________
ۋقفِتيُ [مِثل] الشجَر [امِۋۋت] بَسُ ، مَاطِيحُ

المشاركات: 1,082
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عجوز البحر الاحمر
ولد حرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 09:08 PM
  المشاركه #5
رد: حلقة المزاعيط

والله نص كلامك مافهمته انتي من وين جايه بالضبط ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه: (157):
__________________




اللي ذبحني يا اخوك جوج هكا بلازااا *** مزيان كيداير وبالزاف وشكون
 الصورة الرمزية ابو تولين
Directeur
المشاركات: 3,854
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 09:12 PM
  المشاركه #6
رد: حلقة المزاعيط

ههههههههههههه


طيب انا بصير حلاقي و نحكي القصه ديالك لي المزااعيط





نادية دائماً تفكر بفارس أحلامها

يجيها بطريق الصدفة .. أو بعد موقف

مثلاً : وهي بالبحر وتغرق يجي هو وينقذها

أو وهي تمشي بالشارع يجي يصدمها الطوموبيل الفاخره


ناديه الفتاة الطموحه و الزوينه اللي تنتظر فارس الاحلام امتى راح يطلع و
ياخذها على سطح القمر

و مره من المرااات كانت ناديه في الدار ديالهم


المهم

واحد اليوم من الأيام كان الناس بشهر رمضان .. طلبت منها أمها من ناديه تأخذ صحن ( ديال الطاجين ) للجيران

وكان الفصل شتاء والجو غائم ممطر و ناديه راحت بسرعه

فلبست جاكيت ابوها وشراب شتوي لونين كحلي والفردة الثانية بني وشال أمها



وطلعت بالصحن .. والا الطوموبيل الفاخره جاية طايرة ماشيه بسرعه لانه بيأذن المغرب

وتصدمها

ويطير صحن الطاجين

ونزل صاحب الطوموبيل الفاخره

والا شاب وسيم وطويل البوقوس

لقاها منكسرة رجلها وخاف عليها

وهي كانت دايخه و مش حاسه بشئ

بس تشوفه وتتبسم في وجهه لأن حلمها تحقق

وتقول في نفسها هدا هو هدا هو البوقوس يالي كنت بحلم بيه من زمان

اخيرا اجي و صدمني بالــطوموبيل الفاخره

وتحقق حلم نـــــــــاديه البنت الطموحه



اجي اخو ناديه

و راح الشااب البوقوس فارس احلام ناديه و اخوها و ودوها على المصحه



ومضت الايام و نااديه تستنى هدا الشاب الوسيم باش يجي للبيت و يصير الحلم

حقيقه

واتى العيد

وبعد أيام

رن التلفون .. ورد أخوها .. وقال

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إي نعم .. مرحبا بيك .. بخير ولله الحمد

وطاار قلب ناادي من الفرحه و تقولي في نفسها اه بس اجي الحبيب اللي كنبغيه

وسمعت اخوها يقول رجلها في تحسن ولله الحمد ما يكاين بأس

جزاك الله خيراً

مع السلامة



وبعدها

مات أخوها من الضحك

سألته الأم .. من المتصل ؟ .. وليه هالضحك ؟

البنت تنتظر الجواب على أحر من الجمر



قال

هذا اللي صادم أختي وكان يسأل ويقول

!! عسى الخدامه ديالكم اللي صدمتها بخير بعد الصدمة !! هههههههههه



هذي قصه سريعه يا نااديه و ما تزعليش نمزح معااك
مزعوط خبير
المشاركات: 5,029
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 09:15 PM
  المشاركه #7
رد: حلقة المزاعيط

ههههههههههه مصيطي الحين اهي تخيل نفسها بحمام مغربي طبعا حمام شعبي وقاعدة اهاوشة ويا نسوان فهمت قصدها : (720):
__________________
ۋقفِتيُ [مِثل] الشجَر [امِۋۋت] بَسُ ، مَاطِيحُ
ok.
مزعوط برونزي
المشاركات: 503
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: jeddah
إرسال رسالة عبر MSN إلى ok. إرسال رسالة عبر Skype إلى ok.
ok. غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 09:16 PM
  المشاركه #8
رد: حلقة المزاعيط

: (741):

احس اني وسط جبال فيفا مو فاهم نص الكلام

يرحم امك مصطي ترجم هههههههههههههههه

ولد حرب تعال جنبي مستمعين احسن لنا
__________________
[IMG][/IMG]
مزعوط خبير
المشاركات: 5,029
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: ^^
مرهفة الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 09:21 PM
  المشاركه #9
رد: حلقة المزاعيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ok. مشاهدة المشاركة
: (741):

احس اني وسط جبال فيفا مو فاهم نص الكلام

يرحم امك مصطي ترجم هههههههههههههههه

ولد حرب تعال جنبي مستمعين احسن لنا
هههههههه كنت بشرح لك لو ما استفزيت الجنس ناعم
__________________
ۋقفِتيُ [مِثل] الشجَر [امِۋۋت] بَسُ ، مَاطِيحُ

المشاركات: 1,082
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عجوز البحر الاحمر
ولد حرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-04-02, 09:23 PM
  المشاركه #10
رد: حلقة المزاعيط

ههههههههههههههههه وربي حاله OK
مدري من وين هل لغه اقولكم فكره اكتب سطرين وترجمه ههههههههههههههههههههههههه هههه
__________________




اللي ذبحني يا اخوك جوج هكا بلازااا *** مزيان كيداير وبالزاف وشكون
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنبيه هام بخصوص العفش والجمارك في المغرب !!!!!! روداني موسوعه السفر الى المغرب 51 2016-01-11 09:12 AM
سحر المغرب حلقة 2 (مراكش) Tourist فيديوهات عن المغرب 15 2016-01-10 10:56 AM
إستفسار أرجوا الإفادة يا المزاعيط غلاها ذبحني قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2015-02-11 03:51 PM
تنبيه لمن اراد السفر الى المغرب الزين المسرار صاله عشاق المغرب العامة 20 2012-05-12 01:11 PM
قيام دولة المرابطين : صفحة مشرقة من تاريخ المغرب فى العصور الوسطى بزناس الاستراحه 2 2011-12-18 07:28 AM


الساعة الآن 11:42 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83