عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree5Likes

إضافة رد
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Jan 2015
وسام111 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 10:45 AM
  المشاركه #1
ما بعد السفر

الأخوان الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ودي اطرح موضوع للمناقشة بعد الرجوع من السفر تنتهى علاقتك بكل ما تعرفت عليه بالمغرب إلا السفره الجايه . أو فيه تواصل وإرسال مبالغ للطيور من السعوديه
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 70
تاريخ التسجيل: Oct 2014
saleh247 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 11:09 AM
  المشاركه #2
اذا رجعت راح يكون تواصلك مع الطيور بشكل شبه يومي بعدها بفترة تمل وتزهق لين السفريه الجايه على شان كذا لازم تخت ختات بسيطه الى الدول المجاورة (البحرين او دبي ) وتنسى
__________________
I WANNA DO BAD THING WITH YOU
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Jan 2015
خدوني معاكم غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 11:33 AM
  المشاركه #3
التواصل المستمر متعب
انا شخصيا تنتهي علاقتي بكل من في المغرب بمجرد ركوبي الطائرة
تأبط شر معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط قدير
المشاركات: 211
تاريخ التسجيل: Oct 2011
اوراق العمر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 11:37 AM
  المشاركه #4
هههههههههههههههههههههه

اي تواصل انت مجرد مايدور بالك بفكرة التواصل بعد الرجوع

صدقني ماسويت بنفسك خير

والي يسلمك والله والله والله مجرد مااركب الطيارة الشريحه مكسرها وقاضي منها
تأبط شر معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Sabic
مزعوط نشيط
المشاركات: 148
تاريخ التسجيل: Jan 2015
الدولة: من الحره ليا العارض
Sabic غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 11:45 AM
  المشاركه #5
يا زقرت غلط التواصل بعد السفره لا حد يمارس حب وتواصل مع طير ممرن
راس مالها ختت بحرين تزبط امورك
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 56
تاريخ التسجيل: Jan 2015
قاسم غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 11:48 AM
  المشاركه #6
اوكي
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 56
تاريخ التسجيل: Jan 2015
قاسم غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 11:49 AM
  المشاركه #7
صح
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية abdullah10500
مزعوط نشيط
المشاركات: 77
تاريخ التسجيل: Jan 2015
abdullah10500 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 01:43 PM
  المشاركه #8
الاخ وسام ان من اسباب طمع الناس فينا نحنوا الخليجين الا هذي الحركات وايقامة علاقات مع ناس بيننا وبينهم الاف الاميال وارسال مبالغ ماليه ليس لك اي مردود ولا فائده

ومثل ما ذكروا الاخوان في طريق العودة وانت في المطار اقطع اي علاقة لك في البلد اللي زرته سواء المغرب او غيره .
ورحلتك القادمة ابداء من جديد وعندك الخبره التي تساعدك على ذلك


تحياتي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المشاعر
مزعوط فضي
المشاركات: 784
تاريخ التسجيل: Mar 2013
سمو المشاعر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 07:39 PM
  المشاركه #9
نصائح تشترى بأغلى الاثمان


ياليت يتمعن فيها المزاعيط الجدد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تأبط شر
مزعوط برونزي
المشاركات: 623
تاريخ التسجيل: Mar 2014
تأبط شر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-26, 07:55 PM
  المشاركه #10
بالنسبه لي تنتهي العلاقه مع الطير بمجرد خروجه من الغرفه ومستحيل اجيب نفس الطير مره ثانيه ومرتاح كذا لا علاقه ولا تواصل ولا هم يحزنون انا رايح انبسط مش اشغل عقلي بشي ماله سنه

يا حبيبي طبق المثل الي يقول

كل فطير وطير


#هلالي_مدريدي
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السفر, بعد, ما, مقتبسات, نصيحه, وساميه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السفر الى فاس Ahmed Al dokaly السياحة والسفر الى بقية مدن المغرب 17 2015-12-07 11:23 AM
خط السفر الى مراكش قبل السفر! االمحكتار قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2012-12-02 11:43 AM
قرب السفر broken-arrow المسافرون الى المغرب 5 2012-11-05 05:50 AM
السفر مخاوي الشنطه الاستراحه 8 2012-02-07 05:09 PM
مايحتاجه المسافر و جميع متطلبات السفر ، احتياجات السفر ، مهم جدا الونيس الاستراحه 7 2011-03-27 10:24 PM


الساعة الآن 11:26 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81