عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree1Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2015
Thamer_ غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-24, 07:03 PM
  المشاركه #1
مطلوب خوي من جده للسفر إلى مراكش لمدة 15 يوم من تاريخ 16أبريل 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم
طبعاً من العنوان مايحتاج أكثر مطلوب خوي نتقابل في جده قبل السفر
ونشوف الأوضاع ونرتب لكل شيء ..
وينك ي خوي السفر وينك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Angellondon69

المشاركات: 3,628
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: سالفورد سيتي
Angellondon69 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-25, 07:23 PM
  المشاركه #2
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
ان تكون مجنونا في ارض الجنون خير من ان تكون العاقل الاوحد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فارس البسمة
مزعوط مميز
المشاركات: 258
تاريخ التسجيل: Aug 2014
فارس البسمة غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-25, 11:40 PM
  المشاركه #3
انت من وين ؟
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عين دار

المشاركات: 5,918
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار متواجد حالياً  
قديم 2015-03-25, 11:45 PM
  المشاركه #4
بالتوفيق يا رب
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 235
تاريخ التسجيل: Apr 2014
العمر: 45
fasham غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-25, 11:48 PM
  المشاركه #5
بالتوفيق ياغالي
الرفيق قبل الطريق
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 5
تاريخ التسجيل: Mar 2015
Thamer_ غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-26, 12:01 AM
  المشاركه #6
فارس واضح من العنوان من جدة حبيبي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية جنتل المغرب
مزعوط نشيط
المشاركات: 57
تاريخ التسجيل: Mar 2012
جنتل المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-26, 12:02 AM
  المشاركه #7
بالتوفيق انصحك خلك وحداني تراها تزبط معك وبقوووووه كلام اخوك مجرب
fasham معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jul 2012
MOTHEIB غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-26, 12:08 AM
  المشاركه #8
انا موجود من ١٨ ابريل عشر ايام في اغادير ابي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فارس البسمة
مزعوط مميز
المشاركات: 258
تاريخ التسجيل: Aug 2014
فارس البسمة غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-26, 02:05 AM
  المشاركه #9
وانا من جده بس وناوي اروح للمغرب بس لسى ما حددت الوقت ولا لقيت احد يروح معايه .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية sarabaljanob
مزعوط نشيط
المشاركات: 146
تاريخ التسجيل: Mar 2015
sarabaljanob غير متواجد حالياً  
قديم 2015-03-26, 02:09 AM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thamer_ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم
طبعاً من العنوان مايحتاج أكثر مطلوب خوي نتقابل في جده قبل السفر
ونشوف الأوضاع ونرتب لكل شيء ..
وينك ي خوي السفر وينك
وعليكم السلام .. اخي الكريم وهل ستسافر مع اي شخص لم تعرفه من قبل انصحك بمراجعه نفسك والمثل يقول اذا تبي تعرف صاحبك خاوه .. فما بالك بشخص غريب تلتقيه وتحكم عليه بالنظرة انتبه على حالك وشل احد من اخوياك المعروفين او اطلع لوحدك افضل ولا تامن احد نصيحه فلا تعرف ماذا سيحدث لاحقا من الغريب والراي اولا واخرا لك مع تمنياتي لك برحله سعيدة
__________________
.. يـآمن يرآعيني بعينـهـ .. وأرآعيــهـ
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
15, 16أبريل, 2015, إلى, تاريخ, جده, خوي, للسفر, لمدة, مراكش, مطلوب, من, يوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أويـــلي من الزعطه ( كازا - مراكش لمدة 9 أيام من تاريخ 30-5-2013 ) isaudi قسم التقارير المصورة و المميزة 109 2017-06-20 09:21 AM
مطلوب خوي للسفر طيب قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 45 2015-06-04 12:47 PM
تجربة السكن في الروز قاردن لمدة اسبوع من تاريخ 8/4 وتجربة اماديل اغادير ابوشكري تجارب الاعضاء في المغرب 13 2015-03-05 07:43 PM
رحلتي في 31/1/2015 لمدة أسبوع يحتاجكم مزيعيط صغير مزيعيط صغير قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2015-02-01 09:11 AM
رحلتي الى طنجه تاريخ 10/نوفمبر /2014 لمدة 5 ايام محمد محمد بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 4 2014-11-18 04:15 PM


الساعة الآن 10:43 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83