عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Like Tree20Likes

إضافة رد
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 12:50 AM
  المشاركه #1
كلنآ مزااااااعييييييييط !!!!!!!!!

السلام عليكم..

رح اتجاوز كل المقدمات وأدخل فالموضوع مباشرة بلا ماطول حكي..

من خلال الفتره القصيرة اللي قضيتها هون بالمنتدى من لما اتسجلت لاحظت شغله بتحزن لﻷسف......

وهي انه كل موضوع او كل استفسار يتحول لساحة معركة كلامية ومشادات ومناوشات بين بعض اولاد المنتدى.. ومابستثني نفسي منهم.. لانه مرات مهما صبر الواحد إلآ مايلاقي شي رد استفزازي واجب الرد عليه...

المنتدى هذا ساحة للنقاش ومشاركة التجارب وتبادل النصائح واﻹرشادات لتعميم اﻹفاده على كل سائل محتار.. وتجنب مشاكل كثيرة ممكن يوقع فيها الزائر الجديد لبلدنا الحبيب المغرب..والرسول -صلى الله عليه وسلم- وصى المؤمن انه يحب ﻷخوه المؤمن كما يحب لنفسه.... يعني ماحدا يبخل بخبرته او تجاربه..
سواء إيجابية كانت أو سلبية..ﻷنه رح تفيد بجميع اﻷحوال ،، اﻹيجابيه ناخذ بيها والسلبيه تتفاداها...

مو نجرح بعض بالسب والشتم.. ونغلط فحق بعض وكانه بينا عداوة أو ثاااار قديم..كل واحد غرضه يقتص من الثاني ويبين أحسن منه..

ﻷنه بالنهاية كلنا مزاااااعيييييييط !!

وحب المغرب جامعنا كلنا....ف مع انه لاحظت بعض التعاليق الساخره اللي فيها تهكم عن المغرب وعاداته وتقاليده بس أنا متأكده انه أي واحد هون مادام مسجل بالمنتدى فهاد معناه شي واحد وهو بكل بساطه انه بيحب المغرب او عنده ذكرى جميله منه خلاتو يتسجل بمنتدى باسمه وبرايته..

دمتم بخير جميعآ والله يهدي النفوس
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية sarabaljanob
مزعوط نشيط
المشاركات: 146
تاريخ التسجيل: Mar 2015
sarabaljanob غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 01:27 AM
  المشاركه #2
يقول المثل : ليس من الحكمه ان تعض الكلب الي عضك ..
Bo3abdullah و سمو المغربيةمعجبون بهذا.
__________________
.. يـآمن يرآعيني بعينـهـ .. وأرآعيــهـ
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 01:50 AM
  المشاركه #3
صحيح..بس احنا بشر مو (كلاب).. والله ميزنا مو بس بالعقل.. واﻷحاسيس كمان..لازم نستخدمهم منيح هالاثنين..مو نعض فبعض
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 43
تاريخ التسجيل: Apr 2013
noon غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 02:02 AM
  المشاركه #4
المغرب له رونق خاص بطيبه اهله وناسه واتمني له الامن ولااستقرار
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 02:05 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noon مشاهدة المشاركة
المغرب له رونق خاص بطيبه اهله وناسه واتمني له الامن ولااستقرار
مرسيييييي عمرورك العطر :-)
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شاطئ انفا
مزعوط قدير
المشاركات: 230
تاريخ التسجيل: Mar 2015
شاطئ انفا غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 02:13 AM
  المشاركه #6
هلابك ماجستمر
كلن يمثل نفسه في الردود والرد ى يعبر عن رأى صاحبه
انا اتفق معاك مليون في الميه أن المهاترات أسلوب مرفوض
كذالك السب والشتم
نحن مزاااعيط اى نعم نحب المغرب ومغربنا واحد
نعلق بأدب
نمازح بأدب
لا نخرج عن الذوق العام
كلنا أخوة يجمعنا منتدى واحد هو منتدى المزاااعيط
ولكل المزاااعيط أقول
انت كلك ايااام فإذا ذهبتت ايامك ذهب بعض
وكما قال صلى الله عليه وسلم
اغتنم خمسا قبل خمس
شبابك قبل همك
حياتك قبل اخرتك
دنياك قبل اخرتك
صحتك قبل مرضك
سمو المغربية معجب بهذا.
__________________
ياليل الصب متى غده *** أقيام الساعة موعده
كلف بغزال ذى هيف*** خوف الواشين يشرده
مااحلى الوصل وأعذبه***لولا الأيام تفرقه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 02:26 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطئ انفا مشاهدة المشاركة
هلابك ماجستمر
كلن يمثل نفسه في الردود والرد ى يعبر عن رأى صاحبه
انا اتفق معاك مليون في الميه أن المهاترات أسلوب مرفوض
كذالك السب والشتم
نحن مزاااعيط اى نعم نحب المغرب ومغربنا واحد
نعلق بأدب
نمازح بأدب
لا نخرج عن الذوق العام
كلنا أخوة يجمعنا منتدى واحد هو منتدى المزاااعيط
ولكل المزاااعيط أقول
انت كلك ايااام فإذا ذهبتت ايامك ذهب بعض
وكما قال صلى الله عليه وسلم
اغتنم خمسا قبل خمس
شبابك قبل همك
حياتك قبل اخرتك
دنياك قبل اخرتك
صحتك قبل مرضك

عطرت الصفحه بمرورك شاطئ..وياريت الكل يفكرو مثلك...بس لﻷسف في فئه بدل ماتشوف بالمنتدى استراحه الها بتحولو لساحه تكب فيها كلشي مكبوت جواتها..
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
موقوف
المشاركات: 220
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 10:16 AM
  المشاركه #8
السلام عليكم ورحمة الله جميعا ، شكرا اختي الكريمه علي هذا الموضوع واود ان اضيف ان النقد لاي جهه في المغرب سواء كانت حكوميه او خاصه ليس فيها اي انتقاص من كرامة الشعب المغربي ، للاسف البعض يعتبر النقد اساءه شخصيه له ، فاذا انتقدنا اي وضع خاطئ في المغرب يعتبر ذالك اساءة شخصيه له ولشعب المغرب ، جميعا نحب المغرب ونتمني ان يتطور الي الافضل والنقد هو اول خطوه لوضع يدنا علي مكامن الخلل لحلها ، اعذروني علي الاطاله وشكرا مرة اخري لصاحبة الموضوع
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,096
تاريخ التسجيل: Feb 2015
خليجي15 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 10:32 AM
  المشاركه #9
ماجستير صراحه لك حضور مبهر وحتى لو انفعلتي من خلال تعليق ترجعين بسرعه لتصحيح الامور ماشاء الله عليك. مثل ماقال فهد السبيعي البعض ياخذ النقد بشكل شخصي ولا يلقط الا السلبيات .. اذا قرا شي طيب مايبدي اعجابه لكن لو مجرد حس ان احد ينتقد فتح عليه النار :-)
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mmmsultan

المشاركات: 2,029
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-02, 10:38 AM
  المشاركه #10
كلام جميل واتفقك معاك فيه.
فيه( القله القليله) عندهم نقص ويحاولون يعوضونه بالجدل والخلاف وأحيانا تصل للشتم والقذف .
العاقل خصيم نفسه، والانسان يطرح رأيه بتجرد حتى لو كان مخالفا لأحد.
المهم ان لاتغلط على أحد ولا تقل ادبك .
استشهد دائما بقول استاذنا الغذامي:
(قل رأيك دائما ولا تبالي شرط ان تقول هذا رأيي أعرضه ولا أفرضه)
الله لو طبق الجميع هالكلام واحترم الرأي الآخر لحلت كثير من الخلافات لكننا في النهايه عرب!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كلنآ, مزااااااعييييييييط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:50 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81