عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

Like Tree14Likes

موضوع مغلق
مزعوط جديد
المشاركات: 5
تاريخ التسجيل: Apr 2015
khalid2009 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-04, 04:02 AM
  المشاركه #1
للزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

طلع لي تصريح زواج من المغرب. بدون والحمد لله تعب ولا ريال حطيته في المعاملة. وخلال شهر و١٢ يوم بالتحديد وكنت في اندونسيا

الحين جا دور الجد. والمغرب ما زرتها ولا اعرف فيها شبر ولا طبت رجلي المغرب.

يمكن اروح الأسبوع المقبل ثلاثه ايام. بأخذ فكره. عن البلد ،

أبي منكم مشكورين اللي عنده معلومه لا يبخل. علي والله بدعيله بمكة
واعجبني الموقع. وقلت خليني أوثق الأحداث
ولكم الشكر
ويكتب لنا ولكم التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة khalid2009 ; 2015-04-04 الساعة 04:09 AM
 الصورة الرمزية mmmsultan

المشاركات: 2,029
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-04, 04:08 AM
  المشاركه #2
الله يوفقك في بنت الحلال اللي تسعدك.
وش نوع المعلومات اللي تبي؟
اشهر المدن السياحيه بالترتيب هي
مراكش
اكادير
طنجه
بالنسبه للزواح ماتدري وين يوديك النصيب لكن روح للشمال وشوف طنجه والشاون وتطوان والقصر الكبير واصيله واستمتع بالطبيعه والاجواء وممكن تشوف اللي تعجبك
 الصورة الرمزية سبيطار المزاعيط
مزعوط نشيط
المشاركات: 60
تاريخ التسجيل: Mar 2015
سبيطار المزاعيط غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-04, 02:49 PM
  المشاركه #3
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي خالد الله يوفقك ويسعدك ويسهل امرك
اذا انت حاب تاخذ فكرة عن المغرب ماينفع ثلاث ايام في هذه المدة ماتقدر تاخذ فكرة عن الفندق اللي بتسكن فيه انا من شوري لك خلها اسبوعين بالقليل تقدر تاخذ فكرة حتى لوتظطر تأجل الرحلة لان موضوعك لازم يكون على راحة بدون استعجال من جميع النواحي لازم تتأمل البلد والحياة وتعرف انت كيف تلقى شريكة حياتك ولاتنسى العقل والدين والجمال ليست محكورة في مدينة معينة على حسب البيئة والتربية تكون البنت

اسأل الله ان يوفقك بالزوجة الصالحة
Bo3abdullah و خليجي15معجبون بهذا.
مزعوط مبتدء
المشاركات: 34
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ابن المدينة 12 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-04, 03:49 PM
  المشاركه #4
للزواج

أسأل الله بأن يكون التوفيق حليفاً لك في قرارك،،

لكن كيف تقوم بإصدار تصريح زواج من المغرب وأنت لم تختر الزوجة المرادة..!! ولم يسبق لك زيارة المغرب..!!

لا تهم الجنسية كثيراً..!!
الأهم اختيار الزوجة المناسبة لك ولأحوالك،،

تريث يا أخي.. وأستخير،،

بالتوفيق،،

التعديل الأخير تم بواسطة ابن المدينة 12 ; 2015-04-04 الساعة 03:53 PM
مزعوط نشيط
المشاركات: 134
تاريخ التسجيل: Apr 2015
الدولة: المدينة المنورة
العمر: 34
Xavi غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-04, 04:19 PM
  المشاركه #5
الله يوفقك و يرزقك بنت الحلال ..

إجعل قلبك دليلك , ولاتهتم بأي شي آخر .. " إلا الأساسيات .. من دين و أدب .. إلخ "

هي حياة واحة نعيشها .. لاترهق نفسك بالبحث .. إذا نبض القلب فـ تمسك ^ـ^






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن المدينة 12 مشاهدة المشاركة

لكن كيف تقوم بإصدار تصريح زواج من المغرب وأنت لم تختر الزوجة المرادة..!! ولم يسبق لك زيارة المغرب..!!
مخرج 6 :
عندي نفس تسأؤل أخوي الغالي ^ــ ؟؟
مزعوط جديد
المشاركات: 5
تاريخ التسجيل: Apr 2015
khalid2009 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-04, 05:38 PM
  المشاركه #6
السلام عليكم يا اخوان.
وأشكر كل شخص شارك في موضوعي اسأل الله ان يوفقه. دنيا وآخره.

الموضوع. حسّيت انه مايبليه استعجال. يبيله ركاده. باْذن الله.
ثاني شي. علي قول اخوي ٣ ايام ما تقدر تستكشف حول الفندق. مو مدينة

الثالث. انا طلعت تصريح للمغرب قالي المشرف علي التصاريح انه تقدر تغيره في اي وقت.

حبيت اسأل عن فنادق اسكن فيها. ماني والله راعي هواء. ولا سهر. ابي اسم فندق لو انه غالي بس هادي

وأسال عن سواق رجال. يفر بي كازا. زين. للي عنده رقم يزودني بيه.

لوحدي بروح اللي عنده نصيحه لي أكون له من الشاكرين. وأماكن المشاكل والتكاسي كيف اتعامل الخلق. هناك.


ولكم الشكر
 الصورة الرمزية سبيطار المزاعيط
مزعوط نشيط
المشاركات: 60
تاريخ التسجيل: Mar 2015
سبيطار المزاعيط غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-05, 01:07 AM
  المشاركه #7
شوف ياغالي بما انك في كازا خذ سواق من محلات التأجير اللي في مطار كازا ولاتسأل احد عن سائق لانك في نفس المدينة منت طالع مراكش ولا اقادير يعني اي ملاحظة عليه الشركة جنبك تقدر تغيرة والفنادق بما انك مالك في الضيوف اسكن في الفنادق الموثوقه في بوكينق وارخص لك وتعتبر الفنادق اللي مافيها سهر ولا ضيوف هي الانظف والامان عالي فيها

بالتوفيق
موقوف
المشاركات: 235
تاريخ التسجيل: Apr 2014
العمر: 45
fasham غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-05, 01:12 AM
  المشاركه #8
بالتوفيق يالغالي
انشالله تلقى الزوجه اللي في بالك
ياليت تفيدني عن استخراج تصريح الزواج
لاني حاولت قبل كذا عن طريق أحد المسؤولين
في الداخليه وطلب مني عشرين ألف ريال كرشوه
للحصول على التصريح ورفضت
 الصورة الرمزية atooch

المشاركات: 1,248
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: casablanca
إرسال رسالة عبر MSN إلى atooch
atooch غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-05, 03:44 AM
  المشاركه #9
3 ايام ما تكفي عشان تاخد نظرة عامة عن المغرب و لا تتسرع اتمنى لك التوفيق و بنت الحلال اللي تصونك
__________________
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,348
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-05, 12:30 PM
  المشاركه #10
بيقولوا زواج ليله تدبيره عاااام..والواحد لازم يقيس قبل مايغيس ... في التأني السلامه وفالعجله الندامه..سواء مغربية أو من أي جنسية ثانيه لازم تطبيق المثل القائل "اللهم 100 تخميمه ولا ضربه بالمقص"...موفق انشالله..
بس عندي استفسار لو تكرمت.. بالنسبة للتصريح بالزواج..كيف طلعت تصريح ولسه مالقيت الزوجه؟؟ وشو بيكون مكتوب فهالتصريح عامة؟ هل هو خاص يعني يصلح للزواج بس من المغرب او فيك تتزوح بيه باي دولة عربية ثانيه؟؟ وهل تقصد بالتصريح موافقة الزوجه الاولى (الخليجيه مثلا) او هو وثيقة ثانيه.. المرجو الافادة ومرسي كثير مسبقا..
fasham معجب بهذا.
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للزواج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العمر المثالى للزواج صمت الرحيل الاستراحه 9 2012-04-24 10:18 AM
أحدث طريقة للزواج خبير أغادير الاستراحه 4 2012-04-10 09:02 AM
خطف الفتيات للزواج بهن .. بزناس الاستراحه 15 2011-12-20 01:27 PM


الساعة الآن 12:21 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81