عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

Like Tree16Likes

إضافة رد
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ماجستير فله غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 01:10 AM
  المشاركه #1
مطلوب خوي للمغرب

صباح الخير للجميع
اولا احب احيي الاحوان الي اسسو الموقع لاني سافرت اكثر من مره مع ناس تعرفت عليهم عن طريق هالموقع الكايف, وعشان كذا رديت مره اخرئ للبحث عن خوي لسفرتي القادمه انشالله بعد شهر نهايه مايو, وانشهد ان الخوياء الي تعرفت عليهم هنا طحاطيح واتمنئ القئ اثنين خوياء كحد اقصئ هنا خلال الاسبوعين القادمه عشان يمدي اظبط حجوزات السكن بعد مااتفق معهم. لذلك من يبحث عن خوي ورجال صامل يتواصل معي وارسله رقمي يكلمني.


مره اخرئ شكرا جزيلاً لمن اسس هالصرح
رد مع اقتباس
مزعوط خبير
المشاركات: 4,034
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 01:24 AM
  المشاركه #2
مرحبا...
سفره سعيده.. وتروح وترجع بالسلامه..
وأن شاء الله تحصل قروب واعر كلاص..
تحياتي..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ys45
مزعوط مميز
المشاركات: 381
تاريخ التسجيل: Mar 2015
ys45 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 01:26 AM
  المشاركه #3
ينور المغرب حضورك .. مافيه نورً مثل نورك

انا عندي رحلة بعد ٩ ايام ،

٣ ايام في طنجة فقط و منها لبرشلونه لمدة ١٧ يوم رحلة عمل مقرفه

لو تواجدت انت في طنجة خلال تواجدي فتواصل معي ع الخاص

و نتشرف


" النصـــر بمـن حضـــر "
رد مع اقتباس
مزعوط مبتدء
المشاركات: 32
تاريخ التسجيل: Apr 2015
ترافلرز غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 11:56 AM
  المشاركه #4
إلى كاتب الموضوع
صحيح إن الخوي في السفر مهم
ولكن احذر من الغرباء
لأن فيه ناس تعرفوا على بعض وانتهت الرحلة بنهاية مأساوية
ووصلت لحد التهديد بالسلاح
لا نعمم ولكن فيه نفوس ضعيفة شيطانية يمكن تغدر فيك
واقرأ هذا الموضوع على الرابط التالي (تحذير لمسافر المغرب)

سعودي انسرق بالمغرب من سعوديين من نفس جنسيته (تحذير لمسافر المغرب)
http://www.mza3et.com/morocco25813.html (تحذير لمسافر المغرب)
سمو المشاعر معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,535
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 12:21 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير فله مشاهدة المشاركة
صباح الخير للجميع
اولا احب احيي الاحوان الي اسسو الموقع لاني سافرت اكثر من مره مع ناس تعرفت عليهم عن طريق هالموقع الكايف, وعشان كذا رديت مره اخرئ للبحث عن خوي لسفرتي القادمه انشالله بعد شهر نهايه مايو, وانشهد ان الخوياء الي تعرفت عليهم هنا طحاطيح واتمنئ القئ اثنين خوياء كحد اقصئ هنا خلال الاسبوعين القادمه عشان يمدي اظبط حجوزات السكن بعد مااتفق معهم. لذلك من يبحث عن خوي ورجال صامل يتواصل معي وارسله رقمي يكلمني.


مره اخرئ شكرا جزيلاً لمن اسس هالصرح


اللي شجعني اكتبلك اسمك..انت ماجستير وانا ماجستير يعني مارح يضايقك حكيي..
بدل ماتدور هحدا لا انت بتعرف لا اصله ولا فصله من وين..لا إذا هو شخص منيح او هربان من العداله ولا انت عارف طباعو كيف ولاميولاتو إذا بتنطبق او تنسجم مع شخصيتك وجوك..وتثيق فيه وتطلع وتدخل انت وياه..ليش ماتسافر لحالك وتستمتع وخلي كلشي للقدر والصدف ..مو بيقولوا الصدفه خير من الف ميعاد؟ بلكي الله يعرفك عواحد تكسب صداقته سنين مو بس بسفره وكل واحد يروح بطريق..بدل ماتدور لنفسك عن المشاكل اللي انت فغنى عنها وتقول ياريتني ما اجيت...
الانسان لازم يثيق فحالو ويتعلم كيف ينبسط ولو يكون ببلد غريب لوحده..صح الانسان كاءن اجتماعي وضروري من الرفقه وهيك..بس انك تسافر لخالك خير من انك ترافق حدا مابتعرفو..ومو كل مرة تسلم الجره..اذا لقيت واحد مرة منيح مو معناته انه كلهم هيك..

المهم اسفه عهالمحاضره الطوييييله العريضه
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ys45
مزعوط مميز
المشاركات: 381
تاريخ التسجيل: Mar 2015
ys45 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 12:59 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير أنوثة مشاهدة المشاركة
اللي شجعني اكتبلك اسمك..انت ماجستير وانا ماجستير يعني مارح يضايقك حكيي..
بدل ماتدور هحدا لا انت بتعرف لا اصله ولا فصله من وين..لا إذا هو شخص منيح او هربان من العداله ولا انت عارف طباعو كيف ولاميولاتو إذا بتنطبق او تنسجم مع شخصيتك وجوك..وتثيق فيه وتطلع وتدخل انت وياه..ليش ماتسافر لحالك وتستمتع وخلي كلشي للقدر والصدف ..مو بيقولوا الصدفه خير من الف ميعاد؟ بلكي الله يعرفك عواحد تكسب صداقته سنين مو بس بسفره وكل واحد يروح بطريق..بدل ماتدور لنفسك عن المشاكل اللي انت فغنى عنها وتقول ياريتني ما اجيت...
الانسان لازم يثيق فحالو ويتعلم كيف ينبسط ولو يكون ببلد غريب لوحده..صح الانسان كاءن اجتماعي وضروري من الرفقه وهيك..بس انك تسافر لخالك خير من انك ترافق حدا مابتعرفو..ومو كل مرة تسلم الجره..اذا لقيت واحد مرة منيح مو معناته انه كلهم هيك..

المهم اسفه عهالمحاضره الطوييييله العريضه



اكثر المواضيع اللي زي كذا هي مجرد
( رمي طعُم )
المكتوب يختلف عن المقصود

و الله اعلم


" النصـــر بمـن حضـــر "
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية

المشاركات: 30,535
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 02:25 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ys45 مشاهدة المشاركة
اكثر المواضيع اللي زي كذا هي مجرد
( رمي طعُم )
المكتوب يختلف عن المقصود

و الله اعلم


" النصـــر بمـن حضـــر "
:D
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 67
تاريخ التسجيل: Apr 2013
freeman غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 03:00 PM
  المشاركه #8
اهلا وسهلا

موضوع حلو والمداخلة اروع من الاعضاء, والمثل المتعارف يقول تعرف صاحبك وقت السفر, فكيف تلتقي مع شخص ما عرفتة مسبقا, انت تخاطر واللة والكلام للجميع يا اعزائي.

انا احكي عن نفسي الحمداللة ارتب حالي واخارج نفسي من اصعب االظروف برغم اني اطلع مع اناس اعرفهم هنا بالسعودية, وانا اقولك بالسفر لاتغامر وان سلمت الجرة سابقا او سمعت عن تجارب ناجحه, يكون توفيق من اللة ولكن مو على كل حال.

وسع صدرك انا افداك وفرفش

وتقبل مداخلتي

اخوك ابويوسف
سمو المغربية معجب بهذا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أميرة طنجة
مزعوط نشيط
المشاركات: 52
تاريخ التسجيل: Dec 2014
أميرة طنجة غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 03:12 PM
  المشاركه #9
أفضلك تسافر وحدك وتصنعلك جو لحالك خير ماتروح مع حد يمكن يكون نصاب يمكن يحب يدورلك على مشاكل انت مالك أساس فيها متل مايقول متلنا ألف تخميمة وتخميمة ولا ضربة بالمقص ✂️ ، سفرة سعيدة أخي


من توقيع أميرتكم ❤️
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فهد K.S.A
مزعوط قدير
المشاركات: 189
تاريخ التسجيل: May 2014
الدولة: الرياض ــــــــــ السعودية
فهد K.S.A غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-28, 07:15 PM
  المشاركه #10
حتئ لو تعرف شخص من سنة

ما راح تعرفة الأبعد ما تسافر معاه
يعني ما تفرق تعرفت علية من منتدئ او من عمل اوغيره ...

المهم يبان معدن الرجال في السفر
مجرد مجرب
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
خوي, للمغرب, مطلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكتب تاريخ اخر رحله للمغرب وكم مره رحت للمغرب مكيناش والو والو الاستراحه 28 2017-04-26 02:05 AM
برنامج سياحي للمغرب , افضل برنامج سياحي للمغرب وتحديداً إلى مراكش الحمراء - Travel To marrakech ممدوح قسم السفر والسياحه في مراكش 18 2013-08-09 08:09 PM
مطلوب شقه harme2k قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 3 2012-12-07 05:10 PM
مطلوب تأشيرة سياحية للمغرب amabody قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 18 2012-01-24 09:06 PM
مطلوب مزاعيط للمشاركه فى السفر للمغرب مزاعيطو المسافرون الى المغرب 16 2011-06-03 03:01 AM


الساعة الآن 10:00 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84