بداية وقت .. و نهاية ازمان

مازن جدة غير متواجد حالياً
قديم 2019-10-24, 07:06 PM
تكملة مراكش ديسمبر 2016

ثاني يوم صحينا من النوم افطرنا وعينا من الله خير و تقهوينا و خرجنا رحنا ستاربكس و ندمنا صراحة النيه نروح نتقهوى و الوضع هناك سيء بمعنى الكلمة تقهوينا و خرجنا بسرعة و رجعنا الفيلا تغدينا وتريحة خفيفه و عالسهرة الى كاش و نفس الروتين

ثالث يوم انا استاذنت الشباب و استاجرت سيارة و رحت كازا كان عندي اشغال و قابلت بعض الاصدقاء و هما قضوا السهرة في الفيلا

رابع يوم
رجعت من كازا على W و حجزت طاولة و دفعت العربون و رحت الفيلا جلست مع الشباب و طلعت منارة موول تقهوينا في واحد من المقاهي و سواليف و رجعنا الفيلا تغدينا وتريحة للسهرة رحنا للدبليو الساعة 1 وصلنا عند الباب يا شباب حاجزين طاولة و يودونا طاولة غير اللي حجزتها و نتفاهم معاهم مافي حل الا قلنالهم رجعوا فلوسنا و ناخدها و نرجع الفيلا السواق جواله طفى مافي شحن و ندق عليه مغلق ونضطر نركب تاكسي من W الى النخيل ب 300 درهم بعد ما وصلنا انا و واحد من الشباب نمنا و اثنين كملوا السهرة و نصحى الصباح الساعه 9 و الربع داخلين يناموا و ادق عالسواق تعال ابغاك و نروح نفطر فطور بلدي و من هناك على اوريكا و اوكايمدن الجبل و الثلج و انبسطنا انا و خووي وفي الرجعه وقفنا في منارة موول تقهوينا رجعنا الفيلا تعشينا و على كاش سهرنا و انبسطنا

خامس يوم

سهرة في الفيلا على خفيف و واحد من الربع سافر الى دبي و نووم

سادس يوم

قررنا نروح بودا بار سهرنا هناك و انبسطنا الين الساعه 1 و بعدها رجعنا الفيلا و سهرة للصباح نمنا شويه و صحينا افطرنا و عالمطار.

نصائح مهمه

ديسمبر في مراكش يعني البرد الشديد ما راح تستفيد بالمسبح تبع الفيلا
السواق اهم شيء لي في السفره اي دولة اروحها
الصديق في السفر اهم شيء و تعطيه الاولوية قبل كل شيء
اجمالي تكلفة السفرة اتذكر كان 30 الف ريال تشمل السكن و الاكل و الشرب و السيارة و طاولة السهرة و المصاريف النثرية.